قصة عبدالرحمن المطيري امريكا

كتابة محمد علي - تاريخ الكتابة: 18 مايو 2020 , 22:05 - آخر تحديث : 18 مايو 2020 , 23:05
قصة عبدالرحمن المطيري امريكا

أصبح اسم عبدالرحمن المطيري امريكا واحد من أكثر الأسماء المتداولة الآن عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة سواء تويتر أو فيسبوك أو غيرها من المواقع، وهذا بعد أنباء إلقاء القبض على الناشط السعودي من قبل الشرطة الأمريكية خلال الساعات الماضية والتي أثرت حالة من الجدل والضجة في أوساط الشارع السعودي.

من هو عبدالرحمن المطيري

يتساءل البعض عن من هو عبدالرحمن المطيري أمريكا والذي أصبح أسمه يتم تداوله بشكل واسع خلال الساعات الماضية في وسائل الإعلام ومواقع التواصل، وتؤكد التقارير الرسمية، إن المطيري طالب سعودي يبلغ من العمر 27 عام، ويدرس في إحدى الجامعات الأمريكية المرموقة، وقد غادر بلاده في منحة من أهم وأكبر برامج البعثات للطلاب على مستوى العالم.

ولكن في الفترة الأخيرة، قد بدأ المطيري في توجيه اتهامات شديدة إلى بلاده وإلى القيادة السياسية العليا هناك مما تسبب في إثارة الرأي العام بشكل واضح في الفترة الماضية ضده، وهو ما يراه البعض كان سبب اعتقال عبدالرحمن المطيري.

قصة عبدالرحمن المطيري امريكا

بدأت قصة عبدالرحمن المطيري منذ أن بدأ الشاب السعودي في تقديم فيديوهات عبر السوشيال ميديا يهاجم فيها سياسة بلاده في الآونة الأخيرة وهو الأمر الذي جعل بعض النشطاء السعوديين يقدموا بلاغات ضده وبدأ البعض الأخير يقوم بتسخير مجموعة فيديوهات عبر السوشيال ميديا لمهاجمة المطيري على سلوكياته الأخيرة.

وعلى الرغم من ذلك استمر عبدالرحمن المطيري في تقديم تلك الفيديوهات التي تهاجم وتسخر من سياسة المملكة العربية السعودية على مدار الفترة الأخيرة إلى حين جاءت لحظة القبض عليه.

شاهد أيضًا: قصة هروب محمد شومان من مصر إلى تركيا.. وسر تبرؤ ابنته منه

القبض على عبدالرحمن المطيري في امريكا

حتى هذه اللحظة لا زال هناك جدل واسع حول قصة القبض وأيضًا سبب اعتقال عبدالرحمن المطيري أمريكا، حيث يؤكد البعض بأن جيران الشاب السعودي هم من قاموا بإبلاغ الشرطة عنه بسبب قيامه ببعض التصرفات التي أثارت غضبهم على مدار الفترة الأخيرة، وفي حين قال البعض إن هناك أسباب أخرى للقبض على المطيري.

وحتى توقيت كتابة هذا التقرير لم يتم بعد إصدار أي بيانات رسمية من قبل الشرطة الأمريكية أو من السفارة السعودية حول أسباب توقيف المطيري لحين تلك اللحظة.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا التقرير الذي تحدثنا خلاله عن أخر تفاصيل وتطورات قصة عبد الرحمن المطيري في الولايات المتحدة الأمريكية، وكذلك تطرقنا إلى الأحاديث التي يتم تداولها حول سبب القبض عليه.

912 مشاهدة