من هو عبدالعزيز الناصر زوج افنان الباتل .. معلومات هامة عن أفنان الباتل

كتابة دعاء - تاريخ الكتابة: 14 نوفمبر 2020 , 17:11
من هو عبدالعزيز الناصر زوج افنان الباتل .. معلومات هامة عن أفنان الباتل

من هو عبدالعزيز الناصر زوج افنان الباتل ؟ ومن هي أفنان الباتل؟ وما سر شهرتها؟ أصبحت منصات التواصل الاجتماعي في السنوات الأخيرة سببًا من أسباب الشهرة والثراء السريع، حيث تقدم العديد من تلك المنصات مقابلًا ماديًا لمشاهدة الصور ومقاطع الفيديو، وتزداد قيمة الأموال كلما زاد عدد المشاهدات، كما يتم استخدام الحسابات على بعض المنصات للأغراض الإعلانية في مقابل دفع مبلغ من المال يحدده صاحب الحساب.

أفنان الباتل

أفنان الباتل هي واحدة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية. تهوى التصوير الفوتوغرافي، وتقوم بنشر الصور المختلفة التي تقوم بتصويرها من خلال منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وقد لاقت صورها قبولًا كبيرًا عن المستخدمين، حيث يقوم بمتابعتها ملايين من المتابعين على تلك المنصات. تعتبر أفنان الباتل من الشابات السعوديات اللائي نجحن في الحصول على الشهرة التي تقدمها منصات التواصل الاجتماعي في المملكة، وهي من مواليد المملكة حيث ولدت في 12/07/1987 ودرست في جامعة الملك سعود حيث حصلت على البكالوريوس في اللغات منها، وعملت في مجال تخصصها الدراسي لفترة من الزمن قبل أن تعمل في مجال الإعلانات والتجارة الحرة. وهي ابنة رجل الأعمال السعودي سليمان الباتل.

في البداية لم تكُن أفنان الباتل تهتم بالإنترنت بطريقة كبيرة، ولكنها كانت تهوى التصوير، وترى في قضاء الأوقات في التصوير متعة لا تضاهيها متعة، إلى أن نصحتها إحدى الصديقات بأن تقوم بنشر صورها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، فهي تملك حسًا فنيًا عاليًا، وبالفعل استجابت لنصيحتها، وقامت بإنشاء حساب لها على انستقرام، وبدأت بنشر الصور التي تقوم بتصويرها، وهو الأمر الذي أعجب الكثير من الأشخاص فبدأت تنال الكثير من المتابعات من داخل المملكة وخارجها. وبعد وقت أصبحت تحترف مهنة التصوير، كما تعمل في مجال الإعلانات للعديد من العلامات التجارية. ومنذ عدة أشهر نشطت حملة مطالبات من مستخدمي مواقع السوشيال ميديا في السعودية من أجل حظر وإغلاق حساب أفنان الباتل لأنها تقوم بغش وخداع المتابعين لها عن طريق إعلانها عن مواد ليست حقيقة، وتضر بالمستخدمين.

عبدالعزيز الناصر زوج افنان

من هو عبدالعزيز الناصر زوج افنان الباتل؟ هذا السؤال من أكثر الأسئلة التي يتداولها متابعي أفنان الباتل في المملكة العربية السعودية وجميع أنحاء الوطن العربي. من المعروف أن أفنان الباتل تزوجت في عام 2017 من أحد رجال الأعمال السعوديين وهو عبد العزيز الناصر، يعمل عبد العزيز في مجال الأعمال الحرة بالإضافة إلى عمله في شركة أرامكو السعودية التي تعد واحدة من أكبر شركات البترول على مستوى العالم. وقد أثيرت ضجة كبيرة، وتداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الصور ومقاطع الفيديو التي نُشرت من حفل الزفاف، والتي كانت تدل على الترف البالغ، والتكاليف الباهظة التي تم إحياء الحفل بها. وعلى الرغم من أن أفنان تتحدث عن زوجها عبر منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير، وتنشر في العديد من الأحيان بعض الصور التي تجمعها به، إلا أنه لا يفضل الظهور الإعلامي بشكل كبير، ولا يرغب في الإدلاء بالكثير من المعلومات حوله.

وإلى هنا ، نكون قد وصلنا إلى ختام المقال وقد تعرفنا من خلاله على إجابة سؤال: من هو عبدالعزيز الناصر زوج افنان الباتل كما تعرفنا كذلك على أهم المعلومات حول الناشطة الإلكترونية أفنان الباتل، وبداية ظهورها على مواقع التواصل الاجتماعي وسبب شهرتها.

1419 مشاهدة