عرضك على برنامج باوربوينت بدون انترنت سيبقى كما هو تماما عند بث نفس العرض عبر الإنترنت بشكل مباشر

عرضك على برنامج باوربوينت بدون انترنت سيبقى كما هو تماما عند بث نفس العرض عبر الإنترنت بشكل مباشر

عرضك على برنامج باوربوينت بدون انترنت سيبقى كما هو تماما عند بث نفس العرض عبر الإنترنت بشكل مباشر ، هذا يمثل عصر ما بعد الحداثة، حيث وصل التقدم التكنولوجي و المعلوماتي والرقمي إلى أوج تطوره، في ميدان الحاسبات الآلية وبرمجياتها.

عرضك على برنامج باوربوينت بدون انترنت سيبقى كما هو تماما عند بث نفس العرض عبر الإنترنت بشكل مباشر

العبارة صحيحة حيث إنه بإمكان المستخدم بناء وإنشاء عروض بوربوينت PowerPoint ، بدون الاستعانة بالإنترنت، ثم تعيد عرضه بعدها لمشاهدته على الإنترنت، فإنه يتم عرضه على الشبكة الرقمية ومشاهدته بدون وجود تغييرات في الشرائح أو الألوان أو المحتوى أو في أي شيء، ويمكن الاستعانة بالإنترنت لعروض البوربوينت PowerPoint التقديمية في عقد المؤتمرات عن بعض، وبث بعض الأفكار والبيانات والإحصاءات عبر الإنترنت، كما أن عملية مناقشة الأبحاث العلمية والأكاديمية عبر الإنترنت يمكن استخدام العروض التقديمية بوربوينت فيها.

شاهد أيضًا: اجمل خلفيات بوربوينت رياضيات 2022

الإصدارات الحديثة من البوربوينت

تعتبر إصدارات  PowerPoint 2013 والإصدارات الأحدث منها حتى 2020، بإمكان المستخدم عن طريقها  تقديم العرض التقديمي من  أونلاين PowerPoint باستخدام خدمة العرض التقديمي من Office، وهو عبارة عن خدمة عامة بدون مال خدمة عامة توفر للآخرين مشاهدة مستعرض الويب الخاص بهم، بدون أن يتطلب ذلك إعدادً، وعند استخدام حساب Microsoft المجاني للبدء للعروض التقديمية، قم بإغلاق كافة كافة العروض الأخرى من PowerPoint، والتي لا ترغب بمشاركتها مع الآخرين.

تقديم  بوربوينت أونلاين عبر الإنترنت

عند تقديم عرض تقديمي من بوربوينت من خلال الإنترنت يراعى التالي:

  • الضغط على عرض الشرائح.
  • النقر على خاصية التقديم عبر الإنترنت.
  • تشغيل خدمة العرض التقديمي من أوفيس.
  • النقر على خانة الخيارات بهدف تمكين العارضين عن بعد، وذلك إذا كانت لدى المستخدم فرصة لمنح المستخدمين الآخرين خيار تحميل صيغة من ملف العرض التقديمي الذي تم بثه.

شاهد أيضًا: عرض بوربوينت نص الدعم الاخوة مواصفات ومتطلبات

في ختام مقالنا عن عرضك على برنامج باوربوينت بدون انترنت سيبقى كما هو تماما عند بث نفس العرض عبر الإنترنت بشكل مباشر العبارة صحيحة، وأنه يمكن الاستفادة من بث العروض التقديمية عبر الإنترنت دون أن يتغير فيها شيء.

63 مشاهدة