عرض بيانات سوشل إضافية مع باقة

كتابة محمد ابو العلا - تاريخ الكتابة: 18 ديسمبر 2020 , 23:12 - آخر تحديث : 18 ديسمبر 2020 , 23:12
عرض بيانات سوشل إضافية مع باقة

عرض بيانات سوشل إضافية مع باقة من الأسئلة التي نراها في كثير من المسابقات على السوشيال ميديا، وهناك الكثير من الأشخاص الذين يريدون معرفة السؤال، حيث تقدم stc الكثير من العروض المميزة والرائعة لبيانات السوشيال ميديا، لهذا سوف نقدم لكم إجابة على سؤالكم عرض بيانات سُوشل إضَافية مع باقة ماذا؟ ونقدم لكم أفضل عروض بيانات سوشل من اس تي سي.

عرض بيانات سوشل إضافية مع باقة

الإجابة على سؤال عرض بيانات سوشل إضافية مع باقة (مفوتر 2 – مفوتر 3 – حميع ماسبق) والإجابة على هذا السؤال هي جميع ماسبق، حيث تتوفر عروض بيانات السوشيال ميديا (الفيسبوك والأنستقرام، والتويتر والواتساب وغيرها) في باقتي مفوتر 2 ومفوتر 3 وسوف نبين لكم هذه العروض المميزة من stc.

عروض بَيانات سوشيال مِيديا مفوتر من stc

تقدم stc عروضاً مميزة لبيانات السوشيال ميديا للحصول على سرعة انترنت عالية، وتم إتاحة هذه العروض لمشتركي مفوتر 2 ومفوتر 3، وهذه العروض الخاصة بالبيانات هي كالآتي:[1]

عرض بَيانات سُوشل إضَافية مع باقة مفوتر 2

عرض مفوتر 2 بسعر 138 ريال سعودي باقة انترنت البيانات 8 جيجا بايت، مع انترنت واي فاي stcwifi قدرها 8 جيجا بايت، والحصول على دقائق لا محدودة داخل الشبكة و200 دقيقة خارج الشبكة، ورسائل لامحدودة، وعرض لفترة محدوة 8 جيجا سوشل إضافية لمدة ثلاثة شهور.

عَرض بَيانات سُوشيال إضافية مع باقة مفوتر 3

عرض مفوتر 3 بسعر 264.5 ريال سعودي باقة انترنت البيانات 100 جيجا بايت، مع انترنت واي فاي stcwifi قدرها 100 جيجا بايت، والحصول على دقائق لا محدودة داخل الشبكة و1000 دقيقة خارج الشبكة، ورسائل لامحدودة، وعرض لفترة محدودة سوشل لامحدود إضافي لمدة ثلاثة أشهر.

عَرض بيانات سُوشل إضافية مع باقة مفوتر 4

عرض مفوتر 4 بسعر 517.5 ريال سعودي باقة انترنت البيانات لا محدود بدون سياسة الاستخدام العادل، مع انترنت واي فاي stcwifi لا محدود بدون سياسة الاستخدام العادل، دقائق و رسائل لجميع الشبكات لا محدود، إنترنت تجوال 1 جيجابايت، مكالمات التجوال الصادرة المحلية وإلى السعودية 100 دقيقة، stcwifi (إنترنت واي فاي) لا محدود.

عرض بيانات سوشل إضافية مع باقة مفوتر 5

عرض stc مفوتر 5 بسعر 920 ريال سعودي باقة انترنت البيانات لا محدود بدون سياسة الاستخدام العادل، مع انترنت واي فاي stcwifi لا محدود بدون سياسة الاستخدام العادل، دقائق و رسائل لجميع الشبكات لا محدود، إنترنت تجوال لامحدود، انترنت ومكالمات لا محدودة عند التجوال في الامارات والكويت والبحرين وعمان، مكالمات التجوال الصادرة المحلية وإلى السعودية 200 دقيقة، خصم الأجهزة الذكية.

هذه هي المعلومات الكاملة بخصوص عرض بيانات سوشل إضافية مع باقات مفوتر 2 ومفوتر 3 ومفوتر 4 ومفوتر 5 التي تتميز بالكثير من المواصفات والمميزات التي يسعى الكثير للحصول عليها.

المراجع

  1. ^ stc.com.sa , باقات المفوتر , 18/12/2020
763 مشاهدة