عروض المجدوعي للسيارات 2021

عروض المجدوعي للسيارات 2021

سنقدم لكم مقالًا حول عروض المجدوعي للسيارات 2021 ، فمجموعة المجدوعي ذات شهرة واسعة داخل المجتمع السعودي. تأسست الشركة على يد الشيخ علي إبراهيم المجدوعي في سن 1965، وما زلت قائمة إلى يومنا هذا بإدارة أبنائه الخمسة. في بدايات هذه الشركة كانت تهتم فقط بالنقل البري، ثم تم توسيع الأعمال لتشمل العديد من المجالات. خاصةًً مجال تجارة السيارات الذي انشهرت به وأصبحت تقدم سلسلة من العروض في كل عام على مختلف الأنواع.

 عروض المجدوعي للسيارات 2021

تأسست شركة المجدوعي للسيارات عام 1985 ولمع اسمها بفضل الخدمة الاحترافية التي تقدمها للعملاء، وأصبحت من الشركات المسيطرة على سوق السيارات في المملكة السعودية.كل ذلك من خلال تمثيلها لعلامات تجارية عالمية مشهورة. تتوزع وكالات المجدوعي في مختلف أرجاء المملكة، وتقدم خدمات البيع وقطع الغيار. كما أن لديها مجموعة من العمال المدربين ذوي الخبرة للقيام بالصيانة على أكمل وجه وبشكل احترافي، تعمل هذه الشركة لكسب ثقة العملاء من خلال تقديم الخدمات بجودة عالية. كذلك من خلال سلاسل العروض السنوية التي تقدمها، وفي هذا العام كانت قائمة العروض مميزة جدًا وغطت العديد من أنواع السيارات لتوكيل هونداي.

شاهد أيضًا: افضل عروض المجدوعي رمضان 2021

عروض هونداي اكسنت2021 المجدوعي

تعتبر شركة المجدوعي الوكيل المحلي لعلامة هونداي في السعودية، وقد أعلنت عن مجموعة من العروض لعام 2021 لتشمل سيارة هونداي اكسنت بمختلف الفئات وبأنسب الأسعار. تتميز سيارة هونداي اكسنت 2021 بمحرك رباعي ذو سعة 1600 سي سي، وعزم الدوران للمحرك هو 125 حصان، والعزم الأقصى هو 156 نيوتن. كما تم تزويد هذه السيارة بناقل أوتوماتيكي للحركة، فهي تعتبر من فئة سيارات السيدان. كما تتمتع هذه السيارة بمصابيح للضباب يدخل في تصميمها الكروم وهذا ما جعل منها سيارة ديناميكية.

تتوفر هذه السيارة المميزة من المجدوعي من خلال أقساط بسعر منافس يتمثل ب 734 ريال سعودي بالشهر. ويقدم عرض المجدوعي سمات رائعة حيث أنه لا وجود لأي هامش ربح ولا رسوم إدارية. أما بالنسبة للدفعة الأولى فهي غير مطلوبة والدفعة الأخيرة يجب أن تكون 40%، والأجمل من ذلك أنه بإمكانك صيانة سيارتك بشكل مجاني بعد كل 5000 كم.

عروض هونداي سوناتا 2021 المجدوعي

كما اعتادت شركة المجدوعي فهي تقدم الأفضل دائمًا، ومن ضمن كل ما هو أفضل كانت سيارة هونداي سوناتا 2021 ذات المواصفات الرائعة. والتي تتميز بتطورها وهيكلها المصقول، أما بالنسبة للمحرك فهو توربيني له سعة 2.5 ليتر وقوة 290 حصان. لم تنتهي ميزاتها هنا بل أيضًا زودت هذه السيارة بأوضاع متعددة للقيادة الرياضية. أما بالنسبة للعرض الذي قدمته شركة المجدوعي لهذه السيارة فهو كالعرض الخاص بهونداي اكسنت، فلا يوجد ربح ولا رسوم إدارية، والدفعات تكون بدون دفعة أولى أما الأخيرة فهي 40%، كما أن عرض الصيانة المجانية هو ذاته.

عروض هونداي النترا 2021 المجدوعي

أعلت شركة المجدوعي عن سيارتها الجديدة كليًا والتي هي هونداي النترا 2021. تصنف هذه السيارة ضمن مجموعة السيدان وتعتبر من أفضل العروض المقدمة من المجدوعي لهذا العام. فبالنسبة للمحرك هو رباعي بسعة 1600 سي سي، يعطي قوة 127.5 حصان وعزم دوران أقصاه 157 نيوتن/متر. كما تعتمد هذه السيارة على منظومة متسارعة للدفع الأمامي وبوضع ثابت، وقد تميزت سيارة هونداي النترا 2021 بتصميم مثالي وراقي. كما توفرت ضمن مجموعة المجدوعي بسعر مناسب هو 999 ريال سعودي بالشهر وذلك بدون أي هامش للربح أو أية رسوم، كما أنها لا تحتاج لدفعة أولى، وتعطي ميزة الحصول على الصيانة بشكل مجاني كلما سارت السيارة 5000 كم.

عروض أخرى من هونداي المجدوعي 2021

سنذكر البعض من السيارات الأخرى التي شملتها قائمة العروض لشركة المجدوعي لهذا العام:

  • سيارة هونداي أزيرا، متوفرة بقسط شهري 1599 ريال سعودي.
  • سيارة هونداي أكسنت، متوفرة بقسط 799 ريال سعودي شهريًا.
  • كذلك سيارة هونداي سوناتا، متوفرة بقسط شهري قدره 1239 ريال سعودي.
  • هونداي كريتا، متوفرة بقسط شهري قدره 939 ريال سعودي.
  • سيارة هونداي توكسون متوفرة بقسط 1,999 ريال سعودي في الشهر الواحد.
  • كذلك سيارة هونداي H-1 متوفرة بقسط شهري قدره 1,399 ريال سعودي.

شاهد أيضًا: متى تبدأ عروض اليوم الوطني 91

المستندات المطلوبة للحصول على عروض هونداي المجدوعي 2021

إذا كنت تريد القيام بتقسيط لسيارتك من شركة المجدوعي فسيكون عليك أن تحضر مجموعة من المستندات، وفيما يلي سنقوم بذكر هذه المستندات لتسهيل عملك:

  1. صورة عن الرقم الوطني الشخصي الخاص بك بصفتك الشخص المشتري.
  2. نسخة الأصل عن عقد سكنك سواء أكان إيجار أم ملك.
  3. تقديم وثيقة تثبت صحة الإقامة في المملكة العربية السعودية سواء أكان المشتري مغتربًا أو مقيمًا.
  4. من الممكن أن يتم طلب بعض الوثائق الأخرى وذلك في حالات خاصة.

طرق التواصل مع مؤسسة المجدوعي

من دواعي سرور شركة المجدوعي لتجارة السيارات أن تقوم بالتواصل المباشر مع العملاء، وقد قامت بتيسير ذلك للراغبين بالحصول على التقسيط للسيارات لهذا العام وذلك للإجابة على ما يدور في أذهانهم من أسئلة واستفسارات مختلفة سواء كان ذلك عن العروض المقدمة أم عن أنواع السيارات المتوفرة في الشركة، كما أمنت شركة المجدوعي الفرصة لتقديم الشكاوى في حال وجدت والتي قد تكون متعلقة بأي خدمة تقدمها، ولم ننسى خاصية طلب إجراء للقيام بصيانة أي سيارة تابعة للعميل، حيث وفرت شركة المجدوعي لتجارة السيارات ما يلي:

  • رقم مجاني للعملاء يمكنهم الاتصال به في أي وقت وتتم الإجابة بشكل مباشر وفوري على أي استفسار أو تساؤل، وهذا الرقم هو(00966920015599 ).
  • موقع الكتروني خاص بالشركة يمكن للعملاء الدخول إليه من هنا.
  • صفحة فيسبوك خاصة لشركة المجدوعي لتجارة السيارات.
  • بريد الكتروني للشركة يمكنك مراسلتهم من خلاله.

حجز خدمة المجدوعي للسيارات تقسيط:

يمكن للعميل حجز خدمة التقسيط من شركة المجدوعي سواء عبر الهاتف أو الدخول إلى الموقع الالكتروني للشركة وذلك باتباع الآتي:

  • الاتصال على الرقم 920015599 ضمن أوقات الدوام أي من الساعة 8 صباحًا إلى الساعة 5 مساءً، فيما عدا العطلة الأسبوعية أي يومي الجمعة والسبت.
  • حجز الموعد عبر الموقع الالكتروني من خلال ملء النموذج المخصص.
  • حجز موعد من أجل عملية الإصلاح للسيارة أو ضبط زوايا الإطارات.

شاهد أيضًا: عروض سيارات تقسيط بسعر الكاش 2021

البيانات الشيخصية المطلوبة لتقديم طلب التقسيط

سيتطلب الحجز منك مجموعة من البيانات الشخصيه هي:

  • الاسم الكامل.
  • رقم الهاتف.
  • البريد الالكتروني.
  • كما ستحتاج إلى اختيار مدينة الموزعة وأحد الفروع، والتفاصيل الخاصة بالسيارة التي تريد تقسيطها.
  • التاريخ المناسب للحجز ووقت التواصل الأمثل.
  • ثم سيكون عليك الاطلاع على شروط الشركة والموافقة ثم إرسال الطلب.

وفي ختام مقالنا نكون قد قدمنا لكم لمحة شاملة عن قائمة عروض المجدوعي للسيارات 2021 ، ليستطيع الراغب بشراء سيارته بالتقسيط تحديد الخيار الأنسب.

53 مشاهدة