عروض زين للإنترنت السعودية

عروض زين للإنترنت السعودية

سنقدم في هذا المقال معلومات حول عروض زين للإنترنت السعودية ، فشركة زين واحدة من أكثر شركات الاتصالات شهرةً في السعودية والأولى التي تؤمن خدمات الجيل الخامس أو ما يسمى 5G. كذلك تقدم شركة زين للاتصالات لعملائها عروض وخدمات متنوعةً ومتجددةً بشكل دائم، داخل أراضي المملكة وخارجها. وتشمل عروضها كافة الخدمات من مكالمات محلية ودولية بالإضافة إلى باقات إنترنت تمنح مشتركيها متعة الدخول إلى عالم الإنترنت والتنقل بين المواقع والصفحات بيسر وسهولة. كل ذلك بأسعار مخفضة ومناسبة لكافة العملاء.

عروض زين للإنترنت

إن العروض المقدمة من شركة زين للاتصالات في تجدد مستمر لتواكب متطلبات المرحلة. وفيما يلي أشهر وأفضل عروض زين في الوقت الحالي:

باقات 5G المنزلية

طرحت شركة زين إمكانية الدخول إلى عالم الإنترنت مستخدمةً أحدث تقنيات الجيل الخامس. وأمنت عروض توفر إنترنت لا محدود، بسرعة تصل لـ 200 ميغابايت في الثانية الواحدة. بالإضافة إلى جهاز راوتر مجاني وجهاز مقوي شبكة عند الاشتراك وتوقيع عقد بالالتزام مدته سنتان (24 شهر). كذلك يشمل العرض OSN Streaming مجاني، وGeForce Now مجاني. كل ذلك بكلفة تقدر بـ 149.5 ريال سعودي في الشهر الواحد، بعد أن كان سعرها السابق 299 ريال.

باقة ديجيتال اللامحدودة

توفر هذه الباقة إنترنت لا محدود، ومكالمات محلية غير محدودة الدقائق. وتدعم تقنيات الـ 5G، وتتوافر على تطبيق شركة زين فقط، بكلفة 230 ريال سعودي شهريًا. بالإضافة إلى ذلك تمنح الشركة خصمًا لمدة 3 أشهر عند تفعيل هذه الباقة.

اشتراك Geforce Now

توفر شركة زين إمكانية تجربة ألعاب الإنترنت بتقنيات عالية الجودة تعمل على كافة أنواع الأجهزة. بكلفة 39 ريال سعودي شهريًا. بالإضافة إلى ذلك تمنح تجربةً مجانيةً لمدة 14 يوم في بدء تفعيل الباقة. كل ما سبق يشمل أكثر من 900 نوع من الألعاب من أشهر وأحدث ألعاب الـ PC.

شاهد أيضًا: عروض زين السعودية على باقات الإنترنت والمكالمات

التجوال الدولي 5G

توفر هذه الخدمة الاستفادة من كافة خدمات زين عند السفر خارج المملكة، سواء المكالمات أو الرسائل النصية أو الإنترنت أو غير ذلك. ويختلف سعر التفعيل باختلاف الدول التي تختارها للسفر.

عروض زين باقات الإنترنت مسبقة الدفع

عند استعمالك لباقات الإنترنت مسبقة الدفع المقدمة من شركة زين، تظهر أمامك خيارات كثيرة تختلف بالحجم والسعر والميزات لتختار منها ما يناسبك. وفيما يلي أهم باقات الإنترنت مسبقة الدفع:

باقة150 إنترنت و150 يوتيوب مجانًا

تدعم هذه الباقة تقنيات الـ 5G، ولمدة ثلاثة أشهر تؤمن 150 جيجابايت إنترنت، بالإضافة إلى 150 جيجابايت لاستعمال برنامج اليوتيوب. وتشمل OSN Streaming مجاني لمدة شهرين، بسعر 399 ريال سعودي شهري. رمز تجديد هذه الباقة هو 422.

باقات 30 جيجابايت

صلاحيتها تمتد لثلاثة أشهر، وتؤمن إنترنت بحجم 30 جيجابايت، بالإضافة إلى  OSN Streaming مجاني لمدة شهرين. كل ذلك بـ 165 ريال سعودي، ورمز تجديدها هو 409.

باقة 100 جيجابايت إنترنت

تشمل هذه الباقة ميزات عدة، كدعمها لتقنيات الجيل الخامس 5G، و OSN Streaming مجانًا لمدة شهرين، وإنترنت بمقدار 100 جيجابايت. كل ذلك بسعر 160 ريال شهري، مخصصة  الرقم 411 كرمز لتجديد الباقة. علمًا أن مدة صلاحية الباقة هي شهر واحد فقط.

شاهد أيضًا: أفضل باقات زين المفوترة 2020

باقة 300 جيجابايت

صلاحيتها ثلاثة أشهر وتوفر 300 جيجابايت إنترنت، وتدعم تقنيات الـ 5G، وتوفر OSN Streaming مجاني لمدة شهرين، بسعر 450 ريال سعودي شهريًا. كما ويعد الرمز 414 خاص بتجديد هذه الباقة.

باقات مسبقة الدفع اللامحدودة

تؤمن انترنت لا محدود لمدة شهر، وتمنح OSN Streaming مجاني لشهرين متتاليين، وذلك بكلفة 325 ريال سعودي شهريًا. ورمز تجديد الباقة هو 416.

باقات 5G اللامحدودة لمدة شهر

إنترنت لا محدود لمدة شهر، وتدعم تقنية الـ5G، و OSN Streaming مجاني لمدة شهرين. كل ذلك بسعر 349 ريال شهري، برمز تجديد هو 415.

باقات 5G اللامحدودة لمدة 3 أشهر

تؤمن هذه الباقة إنترنت غير محدود بتقنيات الجيل الخامس لمدة ثلاثة أشهر، و OSN Streaming مجاني لمدة شهرين. وهي متوفرة باستعمال الرمز 417، وبسعر 999 ريال سعودي شهريًا. ولمعلومات أكثر حول عروض زين للإنترنت يمكنك زيارة الموقع الرسمي للشركة من هنا.

باقات الإنترنت المفوترة

إن الاشتراك بالباقات المفوترة من شركة زين يتيح ثلاث خيارات هي:

  • 50 جيجابايت إنترنت، بسعر 113.85 ريال سعودي في الشهر الواحد.
  • 100 جيجابايت إنترنت، بسعر 228.85 ريال سعودي في الشهر الواحد.
  • كما وتؤمن باقة إنترنت لامحدود بكلفة 373.75 ريال سعودي في الشهر الواحد.

شاهد أيضًا: عروض زين لتقسيط الجوالات وأحدث عروض زين

باقات زين لإنترنت المنزلي 5G

تندرج عدة خيارات تحت بند باقات المنزلي التي تعمل بتقنية الجيل الخامس، وهي:

  • باقات 5G المنزلي الأساسية، إنترنت لامحدود بسرعة تحميل 100 ميجابت، وسرعة رفع 20 ميجابت. بسعر 289 ريال سعودي شهريًا.
  • باقة 5G المنزلية عرض تؤمن إنترنت لا محدود وسرعة تحميل تصل لـ 200 ميجابت، وسرعة رفع 60 ميجابت. مع مقوي واي فاي مجاني، واشتراك مجاني لكل من OSN Streaming و Geforce Now بسعر 149.5 ريال سعودي شهريًا.
  • باقة 5G المنزلية بريميوم التي تمنح إنترنت لا محدود بسرعة رفع وسرعة تحميل لامحدودين. بالإضافة إلى ذلك تمنح جهازين مقويين للوايفاي، واشتراك مجاني في كل من OSN Streaming و Geforce Now والستارزبلاي. كل هذه الميزات بسعر 401.35 ريال شهري.

ما هي تقنية الجيل الخامس 5G

تعد هذه التقنية من أبرز الإنجازات في مجال التكنولوجيا في أيامنا هذه، وتستخدم هوائيات ذكية MIMO، يتكون كل منها من هوائيات مصغرة بأعداد كبيرة. مما يؤمن قدرة عالية على البث لا تؤمنها تقنيات الجيل الرابع 4G، فتعمل على تحسين السرعة والاستجابة في الشبكات اللاسلكية. نتيجةً لذلك هي مناسبة جدًا لمستخدمي الألعاب على الإنترنت، وخلال عقد المؤتمرات على الإنترنت، كذلك في تقنيات السيارات ذات القيادة الذاتية.

شاهد أيضًا: ما أجيال الحاسب

وفي الختام وبعد التعرف على عروض زين للإنترنت السعودية ، أصبح من السهل تحديد الخيار الأنسب والباقات الأفضل للتفعيل والاشتراك.

49 مشاهدة