فعاليات واماكن احتفالات راس السنة في ابوظبي 2021

كتابة دعاء - تاريخ الكتابة: 31 ديسمبر 2020 , 15:12 - آخر تحديث : 31 ديسمبر 2020 , 15:12
فعاليات واماكن احتفالات راس السنة في ابوظبي 2021

يبحث الكثير من الأشخاص عن فعاليات واماكن احتفالات راس السنة في ابوظبي 2021 من أجل الاستعداد للاحتفال بهذا اليوم المميز في أحد الأماكن التي تقيم الاحتفالات وتكون مناسبة للشخص، ولأسرته، أو أصدقاءه إن كان سيقضي هذه الليلة مع الأصدقاء. وتعد احتفالات رأس السنة من الاحتفالات العالمية التي تتم في كافة دول العالم، واشتهرت بها دولة الإمارات في السنوات الأخيرة.

احتفالات رأس السنة 2021

يتم الاحتفال بقدوم العام الجديد في نهاية يوم الحادي والثلاثين من ديسمبر من كل عام، من أجل وداع عام انقضى بكل ما حمله من نجاحات وإخفاقات وأفراح وأتراح، وكذلك باستقبال عام جديد به الكثير من الأمنيات والأحلام بأن يكون عامًا طيبًا سعيدًا، وتقوم كافة الدول من مختلف أنحاء العالم بالاحتفال بمقدم العام الجديد، فمن الملاحظ أن احتفالات هذا اليوم تستمر على مدار الساعة وذلك بسبب اختلاف التوقيتات بين الدول. وتختلف مظاهر الاحتفال من دولة لأخرى، وتعد دولة الإمارات العربية المتحدة من أشهر الدول في العالم التي تقدم احتفالات مميزة بيوم رأس السنة، ويأتي احتفال هذا العام وسط إجراءات مشددة من حكومة دولة الإمارات من أجل الحفاظ على صحة الأشخاص، وتطبيق الإجراءات الاحترازية بكل حزم وصرامة. من أجل قضاء ليلة ممتعة في الاحتفالات.

فعاليات واماكن احتفالات راس السنة في ابوظبي 2021

تعمل إمارة ابوظبي على تقديم العديد من الاحتفالات المميزة برأس السنة الميلادية لعام 2021 ، ومن أهم مظاهر الاحتفالات إطلاق عروض الألعاب النارية التي تتزين بها سماء الإمارة في هذه الساعات من العام، وقد خصصت إمارة أبو ظبي العديد من الأماكن من أجل إقامة عروض الألعاب النارية من خلالها:

  • كورنيش أبو ظبي.
  • جزيرة ياس.
  • جزيرة المارية.
  • الوثبة.

شاهد أيضًا: فعاليات واماكن احتفالات راس السنة في دبي 2021

مهرجان الشيخ زايد التراثي في ابوظبي 2021

يعد مهرجان الشيخ زايد التراثي واحدًا من أهم المهرجانات التي تقام في إمارة أبو ظبي بوجه خاص وفي الإمارات العربية المتحدة بوجه عام حيث يقوم هذا المهرجان بإحياء والتعرف بالتراث الإماراتي على مر العصور، وقد بدأ هذا المهرجان في العشرين من نوفمبر 2020 وسوف ينتهي في ال20 من فبراير لعام 2020. وخلال أيام المهرجانات يتم إطلاق الألعاب النارية الاحتفالية في كل يوم جمعة في تمام التاسعة مساء، لذلك فهو وجهة محبي تلك الألعاب خلال العطلة الأسبوعية، ويأتي لهذا المهرجان الزوار من كافة الإمارات المختلفة. ومن المقرر أن يتم الاحتفال برأس السنة الميلادية في مهرجان زايد من خلال إطلاق عروض الألعاب النارية المميزة في ليلة رأس السنة، ومن مميزات الاحتفال فيه أن الدخول مجاني ومتاح لجميع الأعمار، فهو يصلح للاحتفالات العائلية بشكل كبير.

احتفالات راس السنة في ستاد هزاع بن زايد

يعد ستاد هزاع بن زايد واحدًا من أشهر الأماكن التي يتم من خلالها الاحتفال برأس السنة الجديدة في إمارة أبو ظبي، وهو واحد من أهم الوجهات التي يقوم الإماراتيون بالاحتفال بالعام الجديد من خلالها حيث يتم إطلاق الألعاب النارية من خلال الملعب، ويمكن الوصول إليه بسهولة، والدخول في خلال احتفالات رأس السنة يكون مجاني حتى يمكن لكافة فئات الشعب الإماراتي الاحتفال بهذا اليوم.

احتفالات راس السنة 2021 في قصر الإمارات

الأشخاص الراغبين في قضاء ليلة رأس السنة في جو من الهدوء والرقي والفخامة، تكون وجهتهم للاحتفال بهذا اليوم من خلال قصر الإمارات بإمارة أبو ظبي، حيث يتم تقديم العروض الخاصة بالألعاب النارية المميزة فضلًا عن تقديم المأكولات والمشروبات المميزة في المطاعم الموجودة في داخل القصر، حيث تقدم تلك المطاعم عروضًا خاصة للأشخاص الذين يحتفلون برأس السنة من خلال تلك المطاعم، والتي تقدم الوجبات الخفيفة المناسبة لقضاء ليلة من الليالي اللطيفة، حيث يتم تشغيل الموسيقى الخاصة برأس السنة في أرجاء المطاعم لتساعد على وجود جو احتفالي مميز للضيوف.

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى ختام المقال؛ وقد تعرفنا من خلاله على فعاليات واماكن احتفالات راس السنة في ابوظبي 2021 للاحتفال بالعام الجديد.

467 مشاهدة