فعاليات اليوم الوطني 92 الخبر كاملة 1444 بالاوقات والاماكن

فعاليات اليوم الوطني 92 الخبر كاملة 1444 بالاوقات والاماكن

فعاليات اليوم الوطني 92 الخبر كاملة 1444 بالاوقات والاماكن حددت من قبل أمير المنطقة الشرقية لمنطقة الخبر الساحلية بمناسبة اليوم الوطني لتوحيد المملكة العربية السعودية الثاني والتسعون، وسيلقي موقع محتويات الضوء على فعاليات اليوم الوطني 92 الشرقية وجدول فعـاليات الـيوم الوطنـي 92 الخبر كاملة بالإضافة إلى أماكن وأوقات فعـاليات اليـوم الوطنـي في الـخبر بالتفصيل.

اليوم الوطني 92

تحتفل المملكة العربية السعودية بكافة مؤسساتها وقطاعاتها في يوم 23 سبتمبر من كل عام باليوم الوطني السعودي اتباعاً للمرسوم الملكي من قبل الملك المؤسس عبد العزيز، والذي قضى بتحويل مملكة الحجاز، ونجد وملحقاتها إلى المملكة العربية السعودية وتوحيد الدولة السعودية، وتقام في اليوم الوطني الاحتفالات والعروض الجوية والألعاب النارية احتفالا بهذه المناسبة، ويشارك كافة العاملين في المملكة ضمن المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص بإحياء اليوم الوطني على مدار يومين في كافة محافظات ومناطق المملكة.

فعاليات اليوم الوطني 92 الخبر

حددت الهيئة العامة للترفيه السعودية فعـاليات اليـوم الوطـني 92 الخبر في المملكة العربية السعودية وفق الآتي:[1]

فعاليات اليوم الوطني 92 الخبر 

  • فعالية العروض البحرية – اليوم الوطني 92.
  • الألعاب النارية اليوم الوطني 92 – الخبر.
  • فعالية استعراضات جوية وبحرية ورفع العلم.

أماكن فعاليات اليوم الوطني 92 الخبر

ستقام فعـاليات اليـوم الوطنـي 92 بالخـبر وفق ما حددته الهيئة العامة للترفيه في المملكة في الأماكن الآتية:

  • العروض البحرية – اليوم الوطني 92 في الكورنيش – مركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز للعلوم والتقنية الخبر.
  • الألعاب النارية اليوم الوطني 92 – الخبر في كورنيش الخبر الشمالي الخبر.
  • استعراضات جوية وبحرية ورفع العلم في الواجهة البحرية الخبر.

أوقات فعاليات اليوم الوطني 92 الخبر

تستمر فعاليات اليوم الوطني بالخبر من تاريخ 23 سبتمبر حتى نهاية يوم 26 سبتمبر في الأوقات الآتية:

  • العروض البحرية اليوم الوطني الخبر في الكورنيش – مركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز للعلوم والتقنية الخبر يوم الجمعة 23 سبتمبر من الساعة 4:30 مساءً حتى الساعة 5:30 مساءً.
  • الألعاب النارية اليوم الوطني 92 – الخبر في كورنيش الخبر الشمالي الخبر يوم الجمعة 23 سبتمبر من الساعة 9 مساءً حتى الساعة 9:05 مساءً.
  • استعراضات جوية وبحرية ورفع العلم في الواجهة البحرية الخبر يوم الأحد 25 سبتمبر ويوم الاثنين 26 سبتمبر من الساعة 4 مساءً حتى الساعة 5:30 مساءً.
  • يمكن لكافة الراغبين بحضور الفعاليات الدخول للاستمتاع بالعروض الجوية والألعاب النارية وعروض رفع العلم في الأوقات سابقة الذكر مجاناً ويسمح باصطحاب الأطفال.

جدول فعاليات اليوم الوطني 92 الخبر كاملة

يمكن تفصيل جدول فعاليات العيد الوطني 92 في الخبر بشكل كامل في الجدول الآتي:

فعالية العيد الوطني 92 المكان التوقيت ملاحظات
العروض البحرية لكورنيش – مركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز للعلوم والتقنية الخبر يوم الجمعة 23 سبتمبر من الساعة 4:30 مساءً حتى الساعة 5:30 مساءً. الدخول مجاناً، ويسمح باصطحاب الأطفال
الألعاب النارية كورنيش الخبر الشمالي يوم الجمعة 23 سبتمبر من الساعة 9 مساءً حتى الساعة 9:05 مساءً. الدخول مجاناً، ويسمح باصطحاب الأطفال
استعراضات جوية وبحرية ورفع العلم الواجهة البحرية الخبر يوم الأحد 25 سبتمبر ويوم الاثنين 26 سبتمبر من الساعة 4 مساءً حتى الساعة 5:30 مساءً. الدخول مجاناً ويسمح باصطحاب الأطفال

وختاماً نكون قدمنا فعاليات اليوم الوطني 92 الخبر كاملة 1444 بالاوقات والاماكن وجدول فعـاليات الخـبر بالعيد الوطني المقرر يوم غداً في المملكة من كل سنة في تاريخ 23 سبتمبر بمناسبة توحيد أراضي المملكة العربية السعودية على يد الملك المؤسس.

المراجع

  1. ^twitter.com , فعاليات العيد الوطني الخبر , 22/09/2022