من هو فهد العنزي زوج لنا الفيصل

كتابة دعاء - تاريخ الكتابة: 1 أبريل 2021 , 11:04
من هو فهد العنزي زوج لنا الفيصل

التعرف على شخصية فهد العنزي زوج لنا الفيصل من الأمور التي يتطلّع لها الكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية من المهتمين بأخبار العائلة المالكة وأميرات وأمراء آل سعود. وعلى الرغم من الفضول الدائم حول أفراد العائلة المالكة في السعودية إلا أنهم يرغبون دومًا في الاحتفاظ بحياتهم الشخصية في هدوء بعيدًا عن صخب الإعلام ورجال السياسة ولهذا فلا تُتاح الكثير من المعلومات عنهم.

من هي لنا الفيصل

الأميرة لنا الفيصل هي ابنة الأمير سعود الفيصل وزير خارجية المملكة العربية السعودية السابق من زوجته الأميرة الجوهرة بنت فيصل آل سعود، ولها خمسة من الإخوة والأخوات هم الأمير محمد والأمير خالد والأمير فهد والأميرة هيفاء والأميرة ريم. وكان الأمير سعود الفيصل والد الأميرة لنا قد شغل منصب وزير الخارجية منذ عام 1975 وحتى عام 2015 ليكون بذلك أطول وزير خارجية خدم في منصبه في العالم، وقد تولى سعود الفيصل عددًا من المناصب قبل أن ينتهي به المطاف إلى تقلد وزارة الخارجية حيث عمل بوزارة البترول والثروة المعدنية في منصب المستشار الاقتصادي للوزارة، وبعدها انتقل للعمل في المؤسسة العامة للبترول والمعادن، وبعدها تم تعيينه نائبًا لمحافظ المؤسسة لشؤون التخطيط. وفي عام 1971 تم تعيينه في منصب وكيل وزارة البترول والثروة المعدنية، وبعدها تم تعيينه وزيرًا للخارجية بعد وفاة والده الملك فيصل بن عبدالعزيز.

شاهد أيضًا: من هو زوج تهاني السلطان

فهد العنزي زوج لنا الفيصل

فهد العنزي زوج لنا الفيصل هو مهندس كويتي، تزوج من الأميرة لنا الفيصل في نهاية عام 2013 ميلادي، وأقيم حفل الزفاف في قصر الثقافة في الحي الدبلوماسي، بحضور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وعدد من الأمراء والوزراء وأعضاء السلك الدبلوماسي. وبالبحث عن المعلومات المتاحة عن زوج الأميرة لنا الفيصل، لم نجد أي معلومات من مصادر رسمية عن طبيعة عمله، أو مجال الهندسة الذي يعمل به. وتنتشر عبر الإنترنت الكثير من المعلومات عنه، ولكن هذه المعلومات غير صحيحة، ولا تستند على أي أسس حقيقية.

شاهد أيضًا: من هو زوج داليا مبارك

فهد عايد العنزي انستقرام

يرغب الكثير من متابعي أخبار العائلة المالكة في المملكة العربية السعودية، بالوصول للحساب الرسمي لفهد العنزي زوج الأميرة لنا الفيصل عبر انستقرام، وعند إجراء البحث عبر موقع التواصل الاجتماعي انستقرام لم يتم الوصول إلى حساب رسمي له، وذلك لأنه لا يرغب في التواجد عبر وسائل التواصل بشكل كبير، فمنذ حفل الزفاف الذي أقيم بعام 2013 في السعودية لم يظهر العنزي في الأضواء الإعلامية بشكل كبير، وإنما يقتصر حضوره على المناسبات العائلية، حيث ترغب الأسرة في العيش بعيدًا عن الإعلام في حياة طبيعية بسيطة وخالية من فضول الإعلاميين.

شاهد أيضًا: من هو زوج زارا البلوشي الاول

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى ختام المقال؛ وقد تعرفنا من خلاله على إجابة سؤال من هو فهد العنزي زوج لنا الفيصل ابنة الأمير الراحل سعود الفيصل وزير خارجية المملكة العربية السعودية، كما تعرفنا على تفاصيل حفل الزفاف الذي أقيم في المملكة، وأهم المعلومات عنهما.

739 مشاهدة