فيحان وش اصله

كتابة نور الهدى - تاريخ الكتابة: 15 يوليو 2021 , 01:07 - آخر تحديث : 15 يوليو 2021 , 01:07
فيحان وش اصله

فيحان وش اصله ؟ يعد فيحان ابن الصحراء من الشخصيات المعروفة على موقع السناب شات وله العديد من المتابعين الذين يتابعونه على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بلغ الملايين، ويريد العديد من الأشخاص على معرفة أصول تلك العائلة وأسمائهم الحقيقية بدلًا من أسماء الشهرة المطلقة عليهم، وفيما يأتي نتعرف على أصل فيحان وأسماء عائلته وحقيقة زواج والده للمرة الرابعة.

فيحان وش اصله

فيحان هو اسم مبتكر لشخصية من شخصيات مواقع التواصل الاجتماعي السعودية وهو أصله من السعودية ويرجع نسبة إلى قبيلة المطيري، حيث يقوم بنشر مقاطع الفيديو الكوميدية على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة كاليوتيوب والاسنتقرام والسناب شات، واستطاعت عائلة فيحان الحصول على متابعة واهتمام الكثير من المتابعين من الدول الخليجية والعربية التي تجاوزت عددهم 5.5 مليون متابع، كما تجاوزت عدد مشاهدات مقاطع الفيديو الخاصة بهم على اليوتيوب 4 مليار مشاهدةن ولكن توقف نشاطهم فجأة على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يعلن عن السبب حول هذا الأمر.

شاهد أيضًا: سبب لبس فيحان النظاره وأبرز أخباره

أسماء عائلة فيحان الحقيقية

يريد الكثير من متابعي عائلة فيحان معرفة أسماء العائلة الحقيقية، حيث إن تلك الأسامي المحددة لهم هي أسماء مستعارة، ولكنهم يفضلون أن يعرفهم الجمهور بتلك الأسماء لأنها حققت لهم الشهرة، عند استضافة فيحان في أحد البرامج التلفزيونية وطلبه إعلان اسماء الأسرة الحقيقية رفض، ولكن فيما بعد انتشرت أسماء العائلة كاملة وهي:

  • اسم فيحان الحقيقي هو تركي.
  • اسم المضيوم الحقيقي هو فيصل.
  • اسم المنسية الحقيقي عالية.
  • الاسم الحقيقي لحمدة هو غالية.
  • الاسم الحقيقي لسلسلة هو فاطمة.
  • اسم شعفة الحقيقي هو جوهرة.

شاهد أيضًا: صورة رشاش الحقيقية وكيف قبض على عصابة رشاش 

انستقرام فيحان

حصد الناشط الاجتماعي السعودي فيحان على حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي انستقرام حوالي 1.3 مليون متابع ومتابعة، حيث ينشر فيحان العديد من الصور والفيديوهات اليومية ورحلاته المتنوعة وتفاصيل تلك الرحلات، كما يقيم العديد من الحملات الدعائية للأطفال، ولمتابعة فيحان مباشرة “من هنا“.

شاهد أيضًا: ما هي قصة حنين حسام ومودة الادهم

قناة فيحان على اليوتيوب

إن الناشط السعودي فيحان حصد على ملايين المتابعين على قناته الرسمية على اليوتيوب، حيث وصل إلى ما يقرب من 6 ملايين مشترك، ويتابعه فئة كبيرة من الأطفال، ويمكن متابعة القناة مباشرة “من هنا“.

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على إجابة سؤال فيحان وش اصله، كما تعرفنا على المزيد من التفاصيل حول عائلة فيحان وأسمائها الحقيقية وحقيقة زواج والد سعفان من زوجة رابعة على زوجاته الثلاث ومساعدة ولده على الزواج.

9 مشاهدة