في أي يوم سيتم عقد ورشة عمل مهارات التعليق الصوتي

كتابة شيماء أحمد - تاريخ الكتابة: 7 أبريل 2021 , 09:04 - آخر تحديث : 7 أبريل 2021 , 08:04
في أي يوم سيتم عقد ورشة عمل مهارات التعليق الصوتي

في أي يوم سيتم عقد ورشة عمل مهارات التعليق الصوتي حيث يهتم الكثيرين اليُوم بالتعلّيق الصّوتي الذي يُعدّ أسلوبًا روائيًا بات له شعبية كبيرة خاصةً مع انتشار قنوات الإذاعة وزيارة حاجة الاعلام في الكثير من النواحي إلى إضافة تعليقًا صّوتي، لذا في حال أن كان صوتك إذاعي لم لا تستغل تلك الهبة وتنضم إلى ورشَة مهَارات التعلّيق الصّوتي.

مهارات التعليق الصوتي

بالرغم من أن امتلاك صوتًا مميز يعتبر خطوة كبيرة في أهمية العمل في التعليق الصوتي ألا أنه مثل جميع الأمور في حياتنا يحتاج إلى تلقين فلابد من تعلم وتطبيق طرق الإلقاء طبقًا للمواقف لاستحضار الصورة بنجاح في ذهن المستمع وبالتالي تميزك عن باقي المعلقين.

عادةً ما تعتمد ورشة عمل مهارات التعليق الصوتي على التجربة الفعلية بدلًا من الشرح النظري حيث يتم تحضير نصوص واستحضار مواقف حية تُساهم في عرض مدى إمكانيتك على التعليق الصوتي دون أن يشعر المستمع برتابة.

شاهد أيضًا: من مهارات القراءة الجهرية

في أي يوم سيتم عقد ورشة عمل مهارات التعليق الصوتي

الإجابة هي يوم الجمعة حيث للورشة أهمية كبيرة جدًا في تنمية موهبتك، نظرًا لأن الله عز وجل وهبنا الكثير من النعم تعتبر تنمية المواهب أحدى الطرق التي تُساعد على نجاحها فلا داعي للتميز بدون تنمية، أما عن الورشة فهي تُساعد فيما يلي:

  • التخلص من الخوف خاصةً لأن الصوت يتأثر بسهولة ويُمكن أن يشعر الجمهور بالخوف في صوتك.
  • تشجيع الموهوبين عبر مساعدتهم في تحديد أهدافهم واختيار المجال المناسب لهم طبقًا لمهاراتهم الفعلية بعد تجربة عملية مُكثفة.

ختامًا، تعرفنا على إجابة تساؤل في أي يُوم سيتم عقد ورشّة عمل مهارات التعليق الصّوتي مع أهم المعلومات حول أهمية تنمية المهارات والانضمام إلى ورشة التعليق الصوتي.

417 مشاهدة