قائمة اسماء وفيات سيول جدة 2022

قائمة اسماء وفيات سيول جدة 2022

قائمة اسماء وفيات سيول جدة 2022، تسبب الأمطار الغزيرة في محافظة جدة بحدوث سيول جارفة أدت لأضرار كبيرة في الأحياء السكنية، كما تسبب في وفاة عدد من الأشخاص. وسنستعرض من خلال موقع محتويات وفيات سيول جدة 2022، والأضرار التي أحدثتها.

سيول جدة 2022

تسببت الأمطار الغزيرة التي تعرضت لها مدينة جدة في المملكة العربية السعودية أمس الخميس بسيول جارفة، كما أظهرت مقاطع الفيديو المتداولة حجم الدمار الذي تسببت به سيول السعودية، فقد جرفت السيول عدد كبير من السيارات التي غطتها مياه الأمطار. وقد بدأت الفرق الميدانية العمل على سرعة التخلص من مياه سيول جدة، حيث تعطلت حركة السير في المحافظة الساحلية نتيجة سيول السعودية اليوم . وقد حذر الدفاع المدني في المملكة العربية السعودية المواطنين من الخروج من المنازل.[1]

قائمة اسماء وفيات سيول جدة 2022

لم يتم الإعلان عن أسماء الوفيات في سيول جدة التي تعرضت لها المنطقة يوم أمس الخميس 24 نوفمبر، وكان الدفاع الدني السعودي أعلن عن تسجيل حالتي وفاة بسبب الأمطار الغزيرة، داعيًا كافة المواطنين لعدم الخروج من المنازل والابتعاد عن مجاري السيول وبطون الأودية. وكانت مياه الأمطار غمرت محافظة جدة مسببةً أضرار كبيرة بالأحياء السكنية، إضافة إلى جرف عدد كبير من السيارات.

إلى هنا نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على قَائمة اسماء وفيات سيول جدة 2022، كما تحدثنا عن سيول جدة 2022 التي أحدثت ضرراً كبيراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *