قصة خطف سعودي في لبنان

كتابة بشار ديوب -
قصة خطف سعودي في لبنان

قصة خطف سعودي في لبنان، ضجت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بخبر خطف رجل الأعمال السعودي التي تحفظت القوى الأمنية على ذكر اسمه لبعض الدواعي الأمنية. وسنتعرف من خلال موقع محتويات على تفاصيل خطف رجل الأعمال السعودي والمساعي المبذولة لإيجاده.

قصة خطف سعودي في لبنان

ذكرت صحيفة الجمهورية اللبنانية، أن مجهولون استدرجوا مواطنًا سعوديًا إلى إحدى تلال بعلبك، من أجل بيعه عقارًا من الأرض، من ثم قاموا بخطفه.وكانت الأجهزة الأمنية دخلت في حالة استنفار للبحث عن المخطوف، حيث بدأت بشن مداهمات لمنزل أحد المطلوبين في حي الشراونة، للاشتباه بضلوعه، كما فتح القضاء اللبناني تحقيقًا بالحادثة، وكلف النائب العام الاستئنافي في البقاع القاضي منيف بركات “شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي وفصيلة بعلبك بإجراء التحقيقات اللازمة. وقد رجح أن يكون المخطوف في حي الشروانة في الأطراف الغربية لمدينة بعلبك. تر الإشارة إلى أن المخطوفين لم يطلبوا فدية إلى الآن.

كيف تم استدراج رجل الأعمال السعودي المخطوف

بحسب المعلومات الأولية فقد تم التواصل مع رجل الأعمال السعودي واستدراجه إلى لبنان بحجة بيع عقار، إلا أن رجل الأعمال اختفى فور وصوله إلى مطار رفيق الحريري الدولي. وعلى الفور وجه النائب العام اللبناني في منطقة البقاع  القاضي منيف بركات قواته للتحرك مباشرة والبحث عن المخطوف، مع اتخاذ كافة الإجراءات لعودته سالمًا لبلده.[1]

شاهد أيضًا: تفاصيل خطف رجل أعمال سعودي في لبنان

مساعي الجيش اللبناني للبحث عن رجل الأعمال السعودي

يعمل الجيش اللبناني بأقصى طاقاته لإيجاد المواطن السعودي المخطوف في لبنان، الذي اختطف على يد عصابة استدرجته إلى منطقة محددة في بعلبك اللبنانية بحجة شراء قطعة أرض ليقوموا باختطافه. ومنذ ذلك الوقت بدأ الجيش اللبناني بعمليات المداهمة لمنازل المشتبه بهم بهدف إيجاد المواطن السعودي.

إلى هنا نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على قصة خطف سعودي في لبنان ، كما ذكرنا يف تم استدراج رجل الأعمال السعودي المخطوف، كذلك استعرضنا مساعي الجيش اللبناني للبحث عن رجل الأعمال السعودي.

المراجع

  1. ^ alhurra , خطف رجل أعمال سعودي فور وصوله إلى لبنان , 24/07/2022
48 مشاهدة