قصة مسلسل حب منطق انتقام

كتابة اية البير - تاريخ الكتابة: 10 يوليو 2021 , 14:07
قصة مسلسل حب منطق انتقام

قصة مسلسل حب منطق انتقام ، بالإضافة إلى أهم تفاصيل المسلسل التركي الشهير الذي تمكن من أن يستحوذ على عدد كبير من المشاهدات، ليس في دولة تركيا فقط،  بل تمكن أيضًا من أن يغزو عددًا كبير من مختلف الدول العربية، حيث ارتفعت مشاهدات المسلسل وتصدر تريند محركات البحث، على مواقع التواصل الاجتماعي، وتمكن المسلسل أن يحصد المركز الأول في المشاهدات ضد المسلسل المنافس له طوال الحلقات الماضية في الأسابيع المنقضية، لذا قامت الجماهير بالبحث عن موعد عرض الحلقة الجديدة منه على مختلف المواقع الإلكترونية.

قصة مسلسل حب منطق انتقام

إن قصة مسلسل حب منطق انتقام تدور أحداث قصته حول فتاة تعاني مما تعرضت له أمها في زواجها من خيبات أمل وفقر، لذا تقرر الزواج من فتى فقير يحبها من الحي الذي تقطن به، ومع مرور الأيام يترك الشاب عمله ليتفرغ لمشروعه التكنولوجي وتبدأ الفتاة بالعمل من أجل مصروفات منزلها ولكنها لم تصبر وتقرر الانفصال عنه.

 وبعد مرور عدة سنوات على الانفصال يلتقيان الزوجين المنفصلين مرة أخرى، ولكن الأحوال قد تغيرت حيث أصبح الشاب غني ومدير في أكبر شركات التكنولوجيا، وتبدأ الفتاة بالقيام بالعديد من الأمور من أجل أن تلفت انتباه الشاب إليها مرة أخرى، حتى يتذكر حبه لها ويطلب منها الزواج مرة أخرى، و حينها كشف الشاب مخططها وقرر الانتقام منها لما فعلته به سابقًا، نظرًا لعدم وقوفها بجانبه.

وتبدأ الأحداث من هنا بعد حيلتها الماكرة التي استطاعت من خلالها العمل في نفس الشركة التي يديرها أوزان وهو بطل المسلسل، ستبدأ توقعه الفتاة في كثير من الأزمات إلا أنه لكل فعل رد فعل، يذكر أن هذا المسلسل قد تم اقتباسه من أحد المسلسلات الكورية إلا أنه استطاع النجاح بشكل قوي في تركيا نظرًا لاختلاف أحداثه عن باقي المسلسلات الصيفية التي اعتاد عليها الجماهير.

شاهد أيضًا: قصة ياسر البحري الحقيقية كاملة وسيرته الذاتية

مسلسل حب منطق انتقام

إن مسلسل حب منطق انتقام هو مسلسل من إنتاج إحدى الشركات في دولة تركيا، ويعتبر أكثر المسلسلات الصيفية في هذا الموسم مشاهدةً،  وله عدد كبير من الجماهير يشاهدونه حيث سجلت الحلقة الأولى منه ما يقارب 2 مليون مشاهدة على المنصة الرسمية لعرضه في أول يومين فقط.

 ويذكر أن صفحة المسلسل الرسمية استطاعت أن تتخطى الأربعة مليون متابع للمسلسل والصفحة في أول أيام لعرض الحلقة الأولى منه لذلك تمكن المسلسل من تحقيق أرقامًا قياسية في الحلقات الأولى منه ونافس المسلسل الذي يعرض معه في نفس اليوم بشدة.

وتجدر الإشارة إلى أن أن طاقم عمل المسلسل قد بدأ في تصوير الحلقة الأولى في يوم السابع عشر من شهر مايو لهذا العام 2021 م، كما بدء عرض الحلقة الأولى من المسلسل التركي الشهير حب منطق انتقام ، في يوم الثامن عشر من شهر يونيو الماضي لهذا العام 2021 م.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل المشتبه بهم الحقيقية وأهم أبطال المسلسل

عرض مسلسل حب منطق انتقام

إن موعد عرض مسلسل حب منطق انتقام تقوم القناة بعرض الحلقة الجديدة من المسلسل، كل يوم خميس من كل أسبوع باللغة التركية  وعبر شاشة التلفاز التركي في تمام الساعة الثامنة مساءً وحتى الساعة العاشرة والنصف مساءً، ويتم عرض المسلسل مترجم باللغة العربية في يوم الجمعة من خلال بعض المواقع الإلكترونية الشهيرة مثل موقع قصة عشق Aşk، وذلك في الساعة الثالثة من فجر اليوم.

 كما قامت الشركة الإعلامية ميديابيم Mediapim بإنتاج النسخة التركية من هذا العمل الفني الذي تم اقتباسه من المسلسل الكوري الشهير الذي يتناول قصة السيدة العازبة الماكرة، وتقوم قناة فوكس fox التركية بعرض المسلسل، ويذكر أنه يتم عرض حلقة واحدة من المسلسل في كل أسبوع وتبلغ مدة الحلقة ساعتان ونصف، وقد تم عرض الحلقة الأولى منه في يوم 18 من يونيو لهذا العام الحالي، والحلقة الثانية تم عرضها في يوم 25 من نفس الشهر، أما الحلقة الثالثة تم عرضها في يوم 2 من شهر يوليو الحالي، والرابعة في 9 يوليو 2021 م.

شاهد أيضًا: متى يعرض مسلسل قيامة عثمان على قناة اليرموك

فريق عمل مسلسل حب منطق انتقام

شارك عدد كبير من أبرز الفنانين والفنانات والوجوه الشابة في دولة تركيا، ونخبة من ألمع الفنانين، في هذا المسلسل الصيفي الجديد بعنوان حب منطق انتقام، و الذي حقق نجاحًا ضخمًا في تركيا وفي الوطن العربي كله ومن بين هؤلاء الأبطال، حيث قامت الفنانة بورجو أوزبيرك والتي تجسد شخصية البطلة اسراء.

بالإضافة إلى الفنان إيلها شان والذي يجسد شخصية البطل في دور أوزان، أما عن بوراك يورك والذي يلعب دور البطل المساعد في شخصية شينار، والفنانة مليسا دونغيل وهي تلعب دور البطلة المساعدة في دور شاغلا.

شاهد أيضًا: من هي زوجة ياماش الحقيقية بطل مسلسل الحفرة

بطلة مسلسل حب منطق انتقام

إن بطلة مسلسل حب منطق انتقام هي الفنانة التركية بورجو أوزبيرك، هي ممثلة وفنانة شهيرة، ولدت في يوم الثاني عشر من شهر ديسمبر في عام 1989 م ، أي أنها تبلغ من العمر32 عام لغاية عام 2021 م،  ويذكر أن بورجو ولدت في مدينة اسكي في دولة تركيا وهي تحمل الجنسية التركية، وقد قدمت العديد من الأعمال في السينما والمسرح والتلفزيون التركي.

وتجدر الإشارة إلى أول ظهور لبورجو اوزبيرك على الشاشة من خلال مسلسل حريم السلطان “القرن العظيم”، حيث كانت تلعب دور السلطانة هوري جيهان، ابنة الوزير ابراهيم باشا والسلطانة خديجة أخت السلطان سليمان، كما شاركت في مسلسل بنات الشمس والذي أخذت بعده بطولة مطلقة في مسلسل العريس الرائع ومن ثم العشق الفاخر.

ويذكر أن بورجو تعتنق الديانة الإسلامية ويبلغ طولها 162 سم،  وقد تخرجت من جامعة حجة تبة وبدأت مسيرتها الفنية منذ عام 2012 م كما شاركت أيضًا في مسلسل الطفولة ومسلسل عائلة أصلان، وقد حققت نجاحًا كبيرًا ولاقت إقبالًا كبيرًا عند الجماهير نظرًا لملامحها الجميلة الهادئة ومهاراتها في التمثيل والجدير بالذكر أنها ليست مرتبطة.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل الضائع في الحب كاملة

بطل مسلسل حب منطق انتقام

إن بطل مسلسل حب منطق انتقام هو الفنان والممثل التركي الهان شان ، ولد الفنان التركي ايلهان شان في يوم السابع عشر من شهر ديسمبر في عام 1987 م أي أنه يبلغ من العمر 34 عام في سنة 2021 م، وكان يعيش سابقًا في بلغاريا ومن ثم انتقل إلى العيش مع أسرته في مدينة اسطنبول في تركيا، شارك في مسلسل رامو التركي حيث لعب دور البطولة به، وهو يعتنق الديانة الإسلامية ويبلغ طوله 189 سم ويبلغ وزنه 82 كجم، وهو يحمل الجنسية التركية.

 تخرج الهان شان من جامعة يلدز للتكنولوجيا في اسطنبول وهي أحد أبرز الجامعات في تركيا من كلية الهندسة قسم الهندسة المدنية في عام 2008 م، هذا وقد حصل على جائزة أفضل موديل في تركيا في عام 2008 م، ومن ثم جائزة أفضل موديل في الكوكب، وقد شارك في العديد من الأعمال الفنية من بينهم محمد الفاتح الذي توقف بعد عرض الحلقة السابعة منه، وكذلك مسلسل قطاع الطرق ومسلسل تل شاهين إلا أن شهرته الحقيقية قد بدأت من بطولته في مسلسل رامو، والجدير بالذكر أن ألهان شان غير مرتبط وغير متزوج وليس له أي علاقات نسائية في الوقت الحالي.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل هل يمكنني الدخول

تفاصيل مسلسل حب منطق انتقام

كشفت الحلقة الثالثة من مسلسل حب منطق انتقام المترجمة ذات الجودة العالية hd من خلال موقع قصة عشق، بينما يجبر أوزان إسراء على الاستسلام ، تقاوم إسراء عدم الاستسلام، من ناحية أخرى ، يجد أغلا سلوك أوزان تجاه إسراء غريبًا ويسأله، كما كانت جينار التي بدأت العمل كمتدربة في الشركة التي كانت شريكة فيها خلال أحداث مسلسل حب منطق انتقام الحلقة 3، بسبب والدها ، تفكر في طرد نفسها في أول فرصة ، وكانت سعيدة جدًا برؤية إسراء تبدأ العمل هناك أيضًا.

من ناحية أخرى ، يستمر العداء الأبدي بين زومروت ومينكشي، اللذين عادا إلى الحي ، من حيث توقفت، إن وقوع أكرم في حب إليف ، ابنة عائلة معادية ، يعقد الأمور، و من ناحية أخرى ، يعتقد زومرت أنه إذا تزوج أوزان من فتاة من الحي ، فسوف يتخلص تمامًا من خطر إسراء ، الغاضبة جدًا من كل هذا ، قررت تعليم أوزان درسًا بخطة تشمل شقيقها أكرم، ومع ذلك ، فإن نهاية هذه المغامرة ستؤدي إلى مفاجأة كبيرة، في أحداث الحلقة الرابعة لتي تم عرضها يوم أمس، لمشاهدتها “من هنا“.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل مصيبة رأسي كاملة

إلى هنا؛ نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حول تفاصيل قصة مسلسل حب منطق انتقام ، التي تدور حول زوجين انفصلا بسبب الفقر، وبعد غياب طويل أصبح الشاب الفقير غني، وتحيك زوجته السابقة العديد من الحيل لتعود إليه، وبدوره يقرر الانتقام، كما تحدثنا عن فريق وطاقم العمل، وأهم المعلومات عن حياة كل من بطل بطلة المسلسل إلهان شان، والفنانة بورجو اوزبيرك، بالإضافة إلى أهم الأعمال الفنية من المسلسلات والأفلام التي شارك بها كل منهما في السابق ومسيرتهم الفنية.

26 مشاهدة