قصة مفقود تبوك أسامة البلوي

كتابة اسراء ايهاب - تاريخ الكتابة: 29 يوليو 2021 , 16:07
قصة مفقود تبوك أسامة البلوي

ما هي قصة مفقود تبوك أسامة البلوي؟ حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة باسم أسامة البلوي، الطفل المفقود في تبوك في المملكة العربية السعودية، ونشر العديد من رواد التواصل الاجتماعي عبر تويتر هشتاج بعنوان مفقود تبوك أسامة البلوي، وفي السطور التالية سيعرض لكم موقع محتويات ما هي قصة مفقود تبوك أسامة البلوي.

من هو أسامة البلوي

أسامة البلوي هو طفل يبلغ من العمر أربعة عشر عامًا، سعودي الجنسية، ينتمي إلى عائلة سعودية تسكن في حي الدرة في مدينة تبوك في المملكة العربية السعودية، وقد اختفى الطفل أسامة البلوي يوم الثلاثاء الماضي في ظروف غامضة، وقامت عائلته بالبحث عنه بمساعدة الشرطة السعودية ومواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: من هو ممثل كويتي ع ك المقبوض عليه

قصة مفقود تبوك أسامة البلوي

أعلنت عائلة الطفل أسامة البلوي عن فقدانه في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا يوم الثلاثاء الماضي، وذلك في حي الدرة في مدينة تبوك، في منطقة أسواق بن جحلان الذي يقع أمام مسجد العيد وقد ناشد أهل المفقود من لديه معلومات عن الطفل التواصل على الرقم: 0501119701، وقد تم اختفاء الطفل في ظروف غامضة عقب خروجه من بيته مباشرة، وقد ناشدت العائلة جميع الجيران في الحي البحث عن مفقودهم عقب صلاة العشاء في المسجد.

مفقود تبوك أسامة البلوي تويتر

دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر هشتاج مفقود تبوك أسامة البلوي، وقاموا بنشر صورة الطفل أسامة البلوي وأرقام التواصل مع الأهل.[1]

مفقود تبوك أسامة البلوي
مفقود تبوك أسامة البلوي

العثور على مفقود تبوك أسامة البلوي

عثر أهل الطفل أسامة البلوي عليه بعد مرور أقل من 24 ساعة من الاختفاء، وقامت عائلة الطفل بشكر الجهات الأمنية السعودية لتكثيف بحثها عن الطفل، كما قاموا بشكر كل من ساهم بتدشين اسم أسامة البلوي عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتسهيل عملية البحث عنه، وشكروا كل من ساهم بالبحث عنه في الأسواق والشوارع والميادين.

في النهاية نكون قد عرضنا لكم قصة مفقود تبوك أسامة البلوي، ومن هو الطفل المفقود أسامة البلوي، كما أوضحنا تفاصيل العثور على الطفل.

المراجع

  1. ^ twitter.com , Abrar , 29/7/2021
69 مشاهدة