قصة وفاة الطفلة نورة بالتفصيل

كتابة محمد علي - آخر تحديث: 11 يونيو 2020 , 14:06
قصة وفاة الطفلة نورة بالتفصيل

يتساءل الكثيرون عن قصة وفاة الطفلة نورة والتي تسبب في إثارة الرأي العام في المملكة العربية السعودية خلال الساعات الجارية، حيث تصدرت الطفلة نورة تغريدات النشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا في مختلف أنحاء المملكة وذلك في أعقاب انتشار فيديوهات وصور توضح تفاصيل وفاة الطفلة نوره.

من هي الطفلة نورة

قبل الحديث عن قصة وفاة الطفلة نورة بالتفصيل، دعنا في البداية نتحدث عن من هي الطفلة نورة وما هي الأسباب التي أدت لحدوث تلك الضجة بعد الإعلان عن خبر وفاتها بشكل رسمي داخل المملكة العربية السعودية.

مع بداية الساعات الأولى لصباح الخميس الموافق 11 يونيو الجاري، بدأ اسم الطفلة نورة يتردد بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأت التساؤلات تزداد حول هوية تلك الطفلة وعن الأسباب التي أدت إلى وفاتها، إلى أن ظهرت تقارير إعلامية تؤكد بأن “نورة” هي طفلة لأحد العائلات التي تقيم في منطقة الحرجة في مدينة عسير السعودية وقد توفيت في وقت باكر من صباح الخميس.

شاهد أيضًا: الممرضه نجود الخيبري وسبب وفاتها

قصة وفاة الطفلة نورة بالتفصيل

ذكرت وسائل إعلام سعودية بأن الطفلة نورة قد لقت مصرعها بعدما دهستها بعض الجرافات التي قامت بإزالة التعديات في منطقة الحرجة بالمملكة العربية السعودية، وهذا في الوقت الذي أشارت فيه تلك المصادر بأن عائلة الطفلة كانت قد قامت بعض الأعشاش في مناطق مخالفة مما أجبر السلطات السعودية إلى إزالة تلك التعديات بشكل فوري، وهو الأمر الذي تسبب في وفاة الطفلة التي كانت متواجدة داخل إحدى البيوت أثناء تنفيذ قرار الإزالة.

وكان النشطاء على السوشيال ميديا قد كتبوا تغريدات غاضبة بسبب تلك الأخبار وطالب البعض من السلطات السعودية فتح تحقيق عاجل من أجل معرفة المتسبب الرئيسي في وقوع هذا الحادث الأليم ومحاسبته بشكل فوري، وهذا في الوقت الذي بدأ فيه بعض النشطاء في تدشين “هاشتاج” يطالب بحق الطفلة نورة التي لاقت مصرعها وهي طفلة رضعية بدون أي ذنب.

شاهد أيضًاتفاصيل وفاة ناصر سلمان الفرج بكورونا

بذلك نصل إلى نهاية هذا التقرير من موقع محتويات والذي تحدثنا خلاله عن قصة وفاة الطفلة نورة، وكذلك تطرقنا للحديث عن أسباب وفاتها بالتفصيل بحسب ما ورد في المصادر الإعلامية السعودية صباح اليوم.

167 مشاهدة
error: المحتوى محمي!!