تفاصيل وتطورات قضية فهد صبحي في الكويت

كتابة بشار ديوب -
تفاصيل وتطورات قضية فهد صبحي في  الكويت

قضية فهد صبحي في الكويت ، الجريمة التي أصبحت حديث الإعلام الكويتي والتي أثارت جدلًا كبيرًا. كما انتشرت قضية فهد صبحي بشكل كبير على كافة مواقع الإنترنت حيث أطلق العديد من المغردين هاشتاغ باسمه. ما هي تفاصيل قضية فهد صبحي وآخر التطورات فيها سنتعرف عليها كاملة خلال مقالنا.

قضية فهد صبحي في الكويت

فهد صبحي محي الدين كويتي الأم ومصري الأب ويحمل الجنسية الكويتية، هو شاب سلوكياته سيئة بحسب أقوال جيرانهن. وفي تفاصيل قضيته التي هزت دولة الكويتفي 21 ابريل 2021 وذهب ضحيتها شابة تدعى فرح أكبر، قام المتهم بخطفها وقتلها بعدة طعنات حتى فارقت الحياة، من ثم نقلها إلى مستشفى العدان ورمي المغدورة أما المستشفى ولاذ بالفرار. يذكر أن توثيق الجريمة تم بمقطع فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي بالكويت الأمر الذي سبب حالة من الذعر والخوف.

تطورات قضية فهد صبحي الكويت

ظهرت تطورات جديدة في الساعات القليلة الماضية حول قضية المتهم فهد صبحي، حيث تفاعل الآلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع القضية وأطلقوا هاشتاغ  “كلنا فهد صبحي” ففي 23 سبتمبر 2021 انعقدت الجلسة الأولى لمحاكمة قاتل فرح أكبر في محكمة الاستئناف بدولة الكويت، كما طلبت النيابة العامة إصدار حكم الإعدام بحق المتهم فهد صبحي. وفي تفاصيل القضية فإن فهد صبحي وهو في طريقه إلى مستشفى العدان في الكويت. حاول مساعدة فرح أكبر في مستشفى لندن التي كانت بالقرب من الطريق السريع، حيث بدأت الحادثة التي كرست للولادة فذهب المتهم بها بسرعة كبيرة إلى مستشفى العدان، وفي تطورا القضية طالب محامي صبحي بتفريغ كاميرات المستشفى، وعلى إثر ذلك قررت محكمة الاستئناف تأجيل استئناف الحكم بإعدام قاتل فرح أكبر المتهم فهد صبحي.

من هو صبحي محي الدين

هو مواطن كويتي من مواليد 1 ابريل 1991، البالغ من العمر 30 عام من مواليد محافظة مبارك الكبير. كما أنه يحمل الجنسية الكويتية نتيجة ولادته في الكويت. يعرف عنه سوء السمعة وشرب المواد المحظورة كذلك لا يزاول أي مهنة ويعتمد بشكل كامل على أسرته.

 خلفيات جريمة صباح السالم

بحسب المقربين من العائلة فإن القاتل كان يلاحق المغدورة ويريد الزواج منها رغم رفض أهلها الزواج به. وقد تم تسجيل قضية قبل 5 شهور بحق القاتل حيث قبض عليه في وقتها لفترة طويلة حتى أحيل للمحكمة التي أفرجت عنه بعد التعهد بعدم التعرض للمدعية. وكانت انتشرت تغريدات على موقع تويتر بأن المجني عليها هي طليقته، وأنه تهجم عليها عدة مرات محاولًا قتلها. كما تم تقديم شكوى عليه من قبلها إلا أنه أخلي سبيله ليقوم بعد ذلك بخطف الضحية وقتلها بعدة طعنات حتى فارقت الحياة.

وفي الختام نكون تعرفنا خلال مقالنا على قضية فهد صبحي في الكويت ، حيث ذكرنا تفاصيل القضية، كما استعرضنا آخر التطورات في قضية فهد صبحي، كذلك تحدثنا عن خلفيات الجريمة.

109 مشاهدة