كبسولات دولتشي الكويت

كتابة دعاء - تاريخ الكتابة: 21 فبراير 2021 , 11:02
كبسولات دولتشي الكويت

أصبحت كبسولات دولتشي الكويت من أشهر الطرق لصنع القهوة بين محبي القهوة من كافة الأعمار، حيث تقدم تلك الكبسولات عددًا من المميزات من أهمها الجودة العالية، والطعم اللذيذ الذي يحاكي مذاق القهوة المقدمة في المطاعم، وكذلك توفير الكثير من الوقت والمال حيث يمكن تحضير القهوة في وقت قصير بالمنزل دون الحاجة إلى الذهاب للمقهى ودفع الكثير من المال من أجل الحصول على كوب القهوة المفضل بالصباح.

كبسولات دولتشي الكويت

كبسولات القهوة التي تتوافق مع جهاز دولتشي جوتسو لصنع القهوة تتواجد بعشرات النكهات والأسماء المختلفة لمحبي المذاقات المختلفة للقهوة، سواء القهوة خفيفة التحميص، أو متوسطة أو غامقة التحميص، وسواء كان الشخص يحب مذاق القهوة الصافي المميز، المحلى أو غير المحلى. وكذلك محبي مذاق المكسرات مع القهوة، أو الكريمة والحليب والسكر ، أو الكراميل والفانيليا والبندق. تشكيلة واسعة من القهوة المعدة تمامًا كتلك التي يتم تناولها في المقهى، كل ما عليك فعله هو وضع الكبسول بالجهاز وتزويده بالكمية الكافية من الماء والانتظار دقيقة واحدة حتى الانتهاء من عمل القهوة اللذيذة في المنزل بغير حاجة إلى الذهاب للمقهى. وتتواجد تلك الكبسولات في المراكز التجارية المختلفة، كما أنها تتوفر بشكل إلكتروني من خلال المتاجر المتخصصة في بيع تلك الكبسولات والتي تقدم خدمات التوصيل للمنزل في كافة أنحاء الكويت.

كبسولات ستاربكس دولتشي

يقدم متجر توصيل الإلكتروني أحد العروض المميزة لمحبي مذاق قهوة ستاربكس العالمية، حيث يقدم مجموعة متنوعة من كبسولات قهوة ستاربكس والتي تتوافق مع ماكينة صنع القهوة دولتشي جوستو، حيث يقدم المنتجات التالية:

  • ستاربكس قهوة بلوند روست اسبريسو وتحتوي العبوة على عشر كبسولات.
  • قهوة ستاربكس كافي نسبريسو فيرونا دارك روست وتحوي العبوة عشر كبسولات.
  • ستاربكس قهوة نسبرسو دارك روست منزوعة الكافيين وتحوي العبوة عشر كبسولات.
  • قهوة ستاربكس نسبرسوا هاوس بليند تحميص متوسط وتحوي العبوة عشر كبسولات.
  • ستاربكس قهوة بايك بليس تحميص متوسط وتحتوي العبوة على عشر كبسولات.

وبذلك فإن مجموع الكبسولات المتضمنة في العرض هي 50 كبسولة من أنواع متنوعة من القهوة، ويمكن الحصول عليها بسعر 10 دينار كويتي، ويمكن طلبها من المتجر بشكل مباشر “من هنا“.

كبسولات ستاربكس توفي لاتيه

يمكن الحصول على عبوة كبسولات ستاربكس قهوة توفي نت لاتيه بتحميص متوسط المستوردة من ألمانيا، وتحتوي العبوة على 12 حبة، وهي مستوحاة من قهوة توفي نَت لاتيه الشهيرة التي تُقدّم في مقاهي ستاربكس. تتميز هذه القهوة ذات المذاق الغني والكريمي بنكهة التوفي الحلو الممزوجة بمذاق المكسرات المحمصة مع الإسبريسو السلسة والحليب. ويمكن طلبها من المتجر بشكل مباشر “من هنا” للاستمتاع بمذاق قهوة ستاربكس في دقيقة واحدة بالمنزل، مع العلم بأن هذا الإصدار من الكبسولات متاح بكمية محدودة.

شاهد أيضًا: أفضل ماكينة قهوة بدون كبسولات

كبسولات كوستا الكويت

أصبح الآن بالإمكان الحصول على قهوة كوستا المميزة بمذاقها الغني الفاخر الذي لا يقاوم في المنزل في دقيقة واحدة، ودون الحاجة إلى الذهاب إلى المقهى، وتتواجد الكثير من منتجات كوستا الشهيرة، ومن أهمها:

  • كبسولات كوستا كوفي كابتشينوا، وهي عبارة عن مزيج من حبوب البن المحمصة من الحليب المزبد والشوكولاتة اللذيذة.
  • قهوة كوستا أمريكانو مصنوعة من حبوب القهوة المحمصة مع كريمة رائعة على الوجه وهي تطابق تلك النكهة التي تتناولها في كوستا.
  • محبي قهوة الاسبريسو يمكنهم الجصول على قهوة أرابياكا الفاخرة مع حبوب الريبوستا القوية من خلال كوستا كوفي – كبسولات قهوة الأسبريسو.
  • كبسولات كوستا كوفي لاتيه المصنوعة من مزيج من قهوة اسبريسو اللذيذة مع الحليب الكريمي.

ويمكن الحصول على كبسولات قهوة كوستا الغنية بأنواع مختلفة كذلك من خلال الدخول إلى متجر توصيل “من هنا” واستعراض أنواع القهوة المتاحة وطلب الكمية المناسبة للاستخدام.

شاهد أيضًا: طريقة القهوة المقطرة في المنزل

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى ختام المقال؛ وقد تعرفنا من خلاله على كبسولات دولتشي الكويت ، وطريقة الحصول عليها من المتاجر الإلكترونية.

53 مشاهدة