كلام عيد ميلاد بالانجليزي تويتر

كلام عيد ميلاد بالانجليزي تويتر

أجمل كلام عيد ميلاد بالانجليزي تويتر يحمل مع حُروفه الكثير من العبارات والكلمات الأنيقة، تعبيرًا عن تلك المناسبة المميّزة التي تزورنا عامًا بعد آخر، لنصنع فيها أجمل الذّكريات بصحبة الأهل والأحبّة، ممّن تُشرق الدّنيا بوجودهم، وتزدهر المشاعر السّعيدة بقربهم، حيث تُعتبر مناسبة عيد الميلاد من المناسبات الجميلة في كلّ عام، وعبر موقع محتويات يُمكن لزوّارنا التّعرّف على عبارات عيد ميلاد في مثل هذا اليوم بالإنجليزي وعلى أجمل كلمات بالإنجليزي عن عيد الميلاد.

كلام عيد ميلاد بالانجليزي تويتر

يتم تناول مناسبة عيد الميلاد بكثير من المَشاعر الإيجابيّة بالإضافة إلى مشاعر الامتنان للأهل والأحبّة والأصدقاء من الذين شاكرونا الطّريق بما فيه من مسارات حزينة وفرحة، وأجمل ما قيل في الآتي:

العبارة الترجمة
On my birthday, I carry my heart to be the gift to those loved ones who shared this path with me, to renew the covenant with them to make more beautiful memories. في عيد ميلادي أحمل قلبي ليكون الهديّة لتلك الأحبّة التي شاركتني هذا الطّريق، لأُجدّد معهم العهد لصناعة المزيد من الذّكريات الجميلة.
Christmas is the occasion with which we stand to say to all those we love, thank you, thank you in all languages, who have shown us the way, and made the most beautiful memories in us, I love you and to more happiness. إنّ عيد الميلاد هو المناسبة التي نقف معها لنقول لجميع الذين نُحبّهم، شكرًا، شكرًا لكم بكلّ اللغات يا من أنرت لنا الطّريق، وصنعتم فينا أجمل ذكريات، أحبّكم وإلى المزيد من السّعادة.

كلام عيد ميلاد بالانجليزي تويتر

اقرأ أيضًا: خواطر عيد ميلاد حبيبي مكتوبة وبالصور

كلام تهنئة في عيد ميلاد بالانجليزي

وهي من الكلمات الأنيقة التي تحمل أطيب المشاعر بمناسبة ميلاد أحد الأصدقاء، وجاءت أبرز العبارات في الكلمات الآتية:

  • العبارةOn the occasion of your birthday, my dear friend, I am pleased to congratulate you on that good occasion, and to thank you for all the situations in which you were a brother and a bond, thank you for your presence.
    الترجمة: يسرّني بمناسبة ميلادك يا صديقي الغالي أن أُبارك لكَ تلك المناسبة الطّيبة، وأن أشكر لكَ جميع المواقف التي كنتَ فيها الأخ والسّند، شكرًا لك على وجودك.
  • العبارةOn this day, our hearts celebrate the birth of a good human being whom we carry with our eyes year after year. Thank you for this morality. We wish you a happy new year.
    الترجمة: تحتفل قلوبنا في هذا اليوم بمناسبة ولادة الإنسان الطّيب الذي نحمله بعيوننا عامًا بعد آخر، شكرًا لكَ على هذه الأخلاق، نتمنّى لكَ عام سعيداً.

اقرأ أيضًا: كلام عن عيد ميلاد أختي

أجمل تغريدات عيد ميلاد بالانجليزي تويتر

وهي من التغريدات المميّزة التي تحمل أسمى معاني الخير بمناسبة ميلاد أحد الأصدقاء، فتزيد من بهجة تلك المناسبة المميّزة، وأبرز التغريدات جاءت في الآتي:

العبارة  الترجمة
On my birthday, I thank all the hearts that shared that joy with me, and I thank my father and mother for years of happiness, and I ask God to bless me with their longevity. في عيد ميلادي أشكر جميع القلوب التي شاركتني تلك الفرحة، وأشكر أبي وأمّي عن سنوات من السّعادة، وأسأل الله أن يُبارك لي في أعمارهم طِوال العُمر.
On my birthday, I thank God for the happiness with which He honored me, and I wish from Him more memories that befit this life that He gave me with the ones we love, Happy New Year. في عيد ميلادي أشكر الله على تلك السّعادة التي أكرمني بها، وأتمنّى منه المزيد من الذّكريات التي تليق بهذه الحياة التي أهداني إيّاها برفقة من نُحبّهم، كلّ عام وأنتم بخير.
On my new birthday, I will receive the loved ones who live in my heart, to re-arrange life’s priorities with them. Welcome to a new year and Aamir with the faces of those we love, I ask God for a year without sadness or pain. في عيد ميلادي الجديد، سوف أستقبل الأحبة الذين يسكون قلبي، لأُعيد معهم ترتيب أولويات الحياة، فيا مرحبًا بعام جديد وعامر بوجوه من نُحبّهم، أسأل الله عامًا بلا حُزن ولا ألم.

اقرأ أيضًا: عبارات تهنئة عيد ميلاد اختي تويتر مكتوبة وبالصور

عبارات Happy birthday عبر تويتر

وهي من العبارات الشّهيرة التي يجري طرحها في مناسبة عيد ميلاد أحدهم، وتحمل مع حُروفها أجمل التمنيّات بعام جديد وعامر بالسّعادة والفرحة، وجاءت أبرزها في الآتي:

  • العبارةHappy birthday to my dear friend, I ask God to keep you happy, and to see you in the place you love, in the place that suits you in the new year, blessed be the joy.
    الترجمة: عيد ميلاد سعيد لصديقي الغالي، أسأل الله أن تدوم عليكَ السّعادة، وأن نراك في المكان الذي تُحبّه، في المكان الذي يليق بك في العام الجديد، مُبارك عليك الفرحة.
  • العبارةHappy birthday to that beautiful butterfly that fills the places with its fragrance and elegant laughter, happy birthday, the secret of happiness that resides in the hearts of those around you, blessed new year.
    الترجمة: عيد ميلاد سعيد إلى تلك الفراشة الجميلة التي تملأ الأماكن بعطرها وضحكتها الأنيقة، عيد ميلاد سعيد يا سرّ السّعادة التي تسكن قلوب من حولك، مُبارك العام الجديد.

أجمل كلمات عيد ميلاد بالإنجليزي مميزة

تزيد مشاركة عيد الميلاد من فرحة تلك المناسبة، لأنّ الفرح هو الهالة التي تزيد عندما نُشاركها مع من نُحبّهم ونحترمهم، وأجمل الكلمات التي قيلت في عيد الميلاد، في الآتي:

الكلمة الترجمة
On your birthday, butterflies fly, birds announce their joy, and the sun shines from the echo of that beautiful laugh that radiates from your mouth. Happy birthday, my friend. في عيد ميلادك تطير الفراشات، وتُعلن العصافير عن فرحتها، وتُشرق الشّمس من صدى تلك الضّحكة الجميلة التي تُشع من ثغرك، مُبارك عيد ميلادك يا صديقتي.
On the occasion of the birthday of a dear friend, I am pleased to write the best wishes for well-being, and to send the sweetest gifts to those elegant features that increase the joy of life. Happy New Year, my friend. في مناسبة عيد ميلاد الصّديق الغالي، يُسعدني أن أكتب أطيب التمنيّات بالخير، وأُرسل أحلى الهدايا إلى تلك الملامح الأنيقة التي تزيد من بهجة الحياة، كلّ عام وأنتَ بألف خير يا صديقي.
It is the occasion of goodness that shines on us every year, to increase the intensity of beautiful memories. It is the occasion of goodness that we bless the dearest friends with. Happy birthday, my friend. إنّها مناسبة الخير التي تُشرق علينا في كلّ عام، لنزيد من كثافة الذّكريات الجميلة، إنّها مناسبة الخير التي نُبارك بها لأغلى الأصدقاء، عيد ميلاد سعيد يا صديقي.

اقرأ أيضًا: تهنئة عيد ميلاد حفيدي الغالي

بوستات عيد ميلاد بالانجليزي فيس بوك

وعبر منصّة فيس بوك، تمّ اعتماد عدد واسع من المنشورات الأنيقة التي تُعبّر عن فرحة هذه المناسبة، وأبرز المنشورات التي قيلت في عيد الميلاد، هي الآتي:

  • العبارةOn the occasion of my birthday, I am happy to bless all the hearts that shared with me the memories of this year, their sadness and joy, and I ask God to bless your years always, Happy New Year to all.
    الترجمة: في مناسبة عيد ميلادي، يُسعدني أن أُبارك لجميع القلوب التي شاركتني ذكريات هذا العام، بحزنها وفرحها، وأسأل الله أن يُبارك أعوامكم على الدّوام، عام سعيد للجميع.
  • العبارةMy heart celebrates this occasion every year, because it is the occasion on which I renew my determination to achieve the dreams that have always lived in my imagination.
    الترجمة: يحتفل قلبي في هذه المناسبة من كلّ عام، لأنّها المناسبة التي أُجدّد بها إصراري على تحقيق الأحلام التي طالما سكنت في مخيّلتي.

اقرأ أيضًا: عبارات تهنئة عيد ميلاد اختي تويتر مكتوبة وبالصور

أجمل ما قيل في عيد الميلاد بالإنجليزي

كثيرة هي العبارات المميّزة التي يحرص النّاس على تبنيّها مع مناسبة عيد الميلاد، وقد اخترنا لكم أجمل الخواطر عن عيد ميلادي بالإنجليزي في الآتي:

العبارة الترجمة
On my birthday, I celebrate friends and loved ones more than I celebrate myself, as it is the occasion in which I accept feelings towards more beautiful memories. في عيد ميلادي أحتفل بالأصدقاء والأحبّة أكثر من احتفالي لنفسي، فهي المناسبة التي أتقبّل بها المشاعر نحو مزيد من الذّكريات الجميلة.
With letters scented with rose water and jasmine perfume, I congratulate you, my dear friend, and wish you a year full of achievements and dreams that befit your special presence. Happy New Year. بحروف معطّرة بماء الورد، وعطر الياسمين، أُبارك لكَ يا صديقي الغالي، وأتمنّى لك عامًا مليئًا بالإنجازات والأحلام التي تليق بحضورك المميّز، عام سعيد.
The joy of Christmas is the joy that we share with those we love, and we store respect for them in the heart, because it is the occasion in which we get to know the closest people with the paths of the heart and life, every year and you and your loved ones are good. إنّ فرحة الميلاد، هي الفرحة التي نُشاركها مع من نُحبّهم، ونخزن لهم الاحترام في القلب، لأنّها المناسبة التي نتعرّف بها على الأشخاص الأقرب مع مسارات القلب والحياة، كلّ عام وأنتم ومن تحبّون بألف خير.

صور كلام عيد ميلاد بالانجليزي تويتر

وهي من الصّور التي يجري تناولها بكثير منا لحَفاوة بمناسبة عيد الميلاد، وقد جاءت في عدد واسع من الأشكال والكلمات الأنيقة التي تُعبّر عن مشاعر هذه المناسبة الاستثنائيّة، واخترنا لكم عنها الباقة المميّزة الآتية:

صور كلام عيد ميلاد بالانجليزي تويتر

صور كلام عيد ميلاد بالانجليزي تويتر
صور كلام عيد ميلاد بالانجليزي تويتر

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ كلام عيد ميلاد بالإنجليزي تويتر، وانتقلنا مع فقرات المقال ليتعرف القارئ على أجمل كلمات في عيد الميلاد بالإنجليزي وأجمل عبارات عن عيد الميلاد بالإنجليزي لنختم أخيرا مع باقة من أجمل صور عن عيد الميلاد مميزة وأنيقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *