كلام يعبر عن حبك لشخص

كلام يعبر عن حبك لشخص

كلام يعبر عن حبك لشخص جميل ومميز يحمل أروع معاني الحب والود والتقرب إلى من تهواه قلوبنا وربما لا نستطيع أن نبوح له مباشرة بمشاعرنا لذا نبحث عن أجمل الكلمات القادرة على التعبير عما يجول في خواطرنا، وإننا في هذا المقال نورد لكم أجمل الكلمات والعبارات بالإضافة لأجمل الأبيات الشعرية الرائعة والمعبرة.

كلام يعبر عن حبك لشخص

مجموعة من أجمل الكلام الذي يعبر عن حبك لشخص ما لمشاركته عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي بشكل جميل ومميز تجدونه فيما يلي:

  • لأنك غير جميع الناس أحببتك، ولأنك الأصدق والأوفى والأقرب إلى القلب لم يكن بين يدي أي خيار آخر.
  • إذا كنت لا تعرف معنى كلمة حب فعليك أن تبحث عنها جيدًا وأن تسأل كل من تعرفه حتى يصلك ما أشعر به الآن وأنا أحبك.
  • لن تستطيع أن تتخيل مدى لهفتي لرؤيتك وسماع صوتك والاقتراب منك، لن تعرف أبدًا إلا إذا كان قلبك ينبض على وقع نبضات قلبي.
  • ربما لا تصدقني إذا قلت لك أنني أحبك، فكيف ستصدق إذا أخبرتك أنني أعشقك! فما أشعر به نحوك هو شيء فوق الحب.

عبارات تعبر عن حبك لشخص

يبحث العديد منا عن أجمل العبارات القادرة على التعبير عن حبنا لشخص ما من خلال كلمات بسيطة وقصيرة لذا فإننا نورد لكم أجمل هذه الكلمات كالآتي:

  • الآن أصبحت لك وأصبحت لي، وأمسيت أمانة في عنقك عليك الحفاظ عليها، فحتى لو حصل بيننا أمر ما، لا تجعلني بعيدة عن عيونك، لا تسمح لأي حزن أن يسيطر علينا.
  • يا من أصبح حضوره أمامي يعني حضور كل شيء يفرحني ويسعدني ويطيب خاطري، وغيابه كذلك أصبح غياب كل هذه الأشياء مما يتركني فرسية للأحزان.
  • الذي جعلني أحبك أكثر ليس أنت وصفاتك التي أعشقها وحسب بل أنني اكتشفت أنني أصبح شخصًا آخر حين ألتقيك، أصبح شخص أحبه أكثر.
  • أحبك فوق الحب حبًا، أحبك لدرجة أصبحت معها أشتاق لك حتى وأنت جالسًا إلى جانبي، وكأن الشوق يلازم الحب، ويحضر في قلوبنا بغض النظر عن المسافات.

شاهد أيضًا: كلمات عن الوفاء في الحب

بوستات تعبر عن حبك لشخص

لجميع محبي ومستخدمي موقع وتطبيق فيس بوك الشهير نورد لكم باقة من أروع البوستات والمنشورات لمشاركتها بشكل مباشر مع أغلى الناس للتعبير عن حبنا له كما يلي:

  • من كل هذه الدنيا لم أطلب يومًا أي شيء لي، كل ما أردته هو العيش في سلام وهدوء، حتى قابلتك وعرفت أنني على استعداد لأن أخوض حرب من أجلك.
  • وكأن عقلي فهم يوم أحبك أن عليه أن يكف عن الاستماع للناس، أي ناس مهما كانوا، ويبدأ للاستماع لنبضات قلبي ويقرأ مشاعره.
  • وكأن الدنيا أصبحت ملكي وبين يدي، لا أحد يشاركني فيها إلا أنت، اقسمها بيني وبينك، وأسمح لك بأن تظلمني من حين لآخر.
  • معك فقط استطعت أن أدرك معنى أن يكون الحب حقيقيًا إنه شيء أكثر نضجًا من أي شعور نمر به قبله، إنه شيء أكبر بكثير مما كنا نظن.

رسالة تعبر عن الحب

لكل من يبحث عن رسائل جميلة ومميزة قادرة على التعبير عن حبنا لشخص ما فإننا نقدم لكم مجموعة من أجمل هذه الرسائل تاليًا:

  • أبحث عن كلمات تصف مشاعري نحوك ولا أجد، حيث أن هذا الحب أصبح أثقل مما أستطيع احتماله، قلبي لا يتسع لكل هذا العشق.
  • لم يكن حبي لك قرارًا أستطيع اتخاذه أو رفضه، لقد كان شيئًا مخلوقًا معي، شيئًا كبرت معه رويدًا رويدًا دون أن أفهمه حتى قابلتك.
  • أحبك إلى درجة تفوق كل وصف، وتتجاوز كل حدود، وتتاخم حدود السماء، أحبك حتى تعرف أن لا أحد في الدنيا سيحبك بقدري.
  • يا أجمل من رأت عيني في هذه الحياة، أحبك حتى يطيب خاطرك، وتستقر نبضات قلبك، وتشعر روحك بالأمان، أحبك حتى ينتهي الزمان ويفنى المكان.

شاهد أيضًا: كلام عن الحب والعشق بجنون

خواطر تعبر عن حبك لشخص

إن ذلك الذي يعيش مشاعر الحب لشخص ما قد تخطر له العديد من الخواطر التي تحكي عن حاله وتعبر عن مشاعره وإننا نقدم لكم أجمل هذه الخواطر كالآتي:

الخاطرة الأولى

عندما أحببتك بدأت أصغي جيدًا لنبضات قلبي واكتشفت أن هناك أحد ما داخلي، طفلة صغيرة كانت تنتظر أن أشق لها باب الحب لأسمع صوتها، طفلة تحتاج أن تشعر بالأمان الذي لم تجده إلا بقربك.

الخاطرة الثانية

وإن سألوني لماذا أحبك لدي ألف جواب وجواب، ولكنني أترفع عن الرد، لأن من لا يفهم أن الحب يأتي قدرًا ودون اختيار منا ودون أن نحكم عليه فهو لن يفهم مليون جواب ليفهم الألف التي أمتلكها.

الخاطرة الثالثة

ليتني أستطيع أن أصرخ بأعلى صوتي الآن أنني أحبك وقد سلمتك قلبي وانتهى الأمر، وأن أبواب قلبي التي حافظت عليها موصدة جيدًا لم تفتح إلا على يدك.

الخاطرة الرابعة

وإذا ما قارنت بيني وبين أي عاشق ستعرف بشكل تلقائي وفوري كم أنا أتجاوزهم وأتخطى مشاعرهم وأتفوق عليها، لأكون أكثر من أحب في هذه الدنيا، هذا لأنك أكثر شخص يستحق الحب.

كلام جميل لشخص تحبه

من أجمل ما يقدم عليه المحب هو أن يبحث عن كلام جميل وعذب يهديه لشخص يحبه برسالة صغيرة قادرة على أن تبث السعادة والفرح في نفسه وهذا أجمل الكلام كما يلي:

  • وإن هذا القلب وهذا الجسد الذي يحمله أيضًا، بل وهذه الروح التي تسري فيهما، قد عاهدوك على الحب، ولا يمكن أن يفرطوا بهذا العهد أبدًا.
  • كم أعشق تفاصيل وجودك معي، شربك للقهوة، لباسك، رائحة عطرك التي تسبقك إلي، كل هذه التفاصيل التي تبدو عادية للناس، وتبدو لي كل شيء.
  • إن عيونك هذه التي استطاعت في كل مرة دون أن تفشل في سحري أستعد لأن أفديها بعمري متى أرادت هذا.
  • عرفت أنني أحببتك حين أصبح البعد عنك مشقة لا يحتملها قلبي وعناء لا أستطيع الخلاص منه، بينما كان قربك دواء لكل ألم، هكذا عرفت أنني وقعت في حبك وانتهى الأمر.

شاهد أيضًا: كلام رومنسي للزوجة .. خواطر قصيرة عن حب الزوجة

شعر يعبر عن حبك لشخص

لأن الكلمات تكون قاصرة أحيانًا على التعبير عن حبنا والعبارات لا تكفينا فإننا نبحث عن أجمل الأبيات الشعرية القادرة على إيصال مشاعر حبنا لشخص ما، وهذه أجمل القصائد هنا:

القصيدة الأولى

سخرت لك شعري وشعري تمناك

وأصبحت أنا أ:تب كل شعري عشانك

وش فايدة شعري بلا ذكر طرياك

أنا أشهد أن الشعر يحلا بشانك

أعاهدك باللي خلقني وسواك

ويعاهد قلب إذا غبت صانك

القصيدة الثانية

أحبك جدًا

وأعرف أن الطريق إلى المستحيل طويل

وأعرف أنك ست النساء

وليس لدي بديل

وأعرف أن زمان الحنين انتهى

ومات الكلام الجميل

لست النساء ماذا نقول

أحبك جدًا

أحبك جدًا وأعرف أني أعيش بمنفى

وأنت بمنفى وبيني وبينك

ريح وغيم وبرق وثلج ونار

كلمات عن الحب قصيرة

مجموعة من أجمل كلمات الحب القصيرة التي تعبر عن مشاعر الحب والعشق التي نحملها إلى شخص ما نقدم لكم أروعها كما يأتي:

  • تعرف أنك أحببت حين تفضل أن تظل مستيقظًا على أن تنام، حيث أنك تجد في الواقع جمالًا يفوق جمال الأحلام.
  • إن حبك الآن أكبر من حبي لأي شيء في هذه الدنيا، مما يجعلني زاهد في كل شيء ومتعلق فيك أنت وحدك حبيب.
  • أحتار الآن ماذا أهديك لأعبر لك عن حبي، هل أهديك عمري الذي هو أصلًا تحت تصرفك، أم أهديك قلبي الذي أصبح ينبض في صدرك منذ أول لحظة.
  • أحبك يعني أنني أرى فيك ما لا أراه في أي إنسان آخر، يعني أن وجودك أصبح ضروري أكثر مما كنت أظن، يعني أنني أتوق للوجود معك دائمًا.

شاهد أيضًا: كلام جميل عن الحياة والحب

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال كلام يعبر عن حبك لشخص حيث أوردنا العديد من العبارات الجميلة والمميزة والكلمات الرائعة المعبرة عن حبنا لشخص ما بالإضافة لأجمل الأبيات الشعرية.

224 مشاهدة