كلمات عن البيعة السابعة لخادم الحرمين الشريفين

كلمات عن البيعة السابعة لخادم الحرمين الشريفين

كلمات عن البيعة السابعة لخادم الحرمين الشريفين التي تهل علينا لتجتمع قلوبنا من جديد على بيعة سيدنا سلمان بن عبدالعزيز ومعاهدته على السمع والطاعة ما حيينا لنكون له عونًا وسندًا في دفع السعودية نحو القمم، وإننا في هذا المقال نورد أجمل الكلمات والعبارات والخواطر والبوستات المميزة عن هذه المناسبة الرائعة.

كلمات عن البيعة السابعة لخادم الحرمين الشريفين

مجموعة من أجمل الكلمات المميزة عن البيعة السابعة لسيدنا الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين الذي نبايعه للعام السابع بحب وتسليم وهذه أجمل الكلمات تاليًا:

  • في ذكرى البيعة السابعة لخادم الحرمين الشريفين نجدد الولاء والطاعة ونبايعك يا سيدي ملكًا علينا وأبًا حانيًا تهتم لكل ما يتعلق بأبناء شعبك ووطنك السعودية الحبيبة.
  • يا ملكنا الغالي ويا أبانا الحاني كل عام وأنت بألف خير بمناسبة حلول ذكرى تجديد البيعة للعام السابع لك يا من استطعت أن ترفع السعودية إلى القمم.
  • وكأنما يوم بيعتك يا سيدي سلمان يوم عيد نفرح فيه ونستبشر بعام قادم ملؤه التفاؤل والأمل والإنجازات العظيمة التي لم تتوقف منذ كنت حاكمًا لنا.
  • نسأل الله عز وجل أن يحفظك لنا يا سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وأن نراك حاكمًا لنا سنوات وسنوات طوال نتمتع فيهن بنعمة الله علينا المتمثلة بشخصك.

كلمات عن ذكرى البيعة السابعة لخادم الحرمين

في ذكرى البيعة السابعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان نقدم باقة من أروع الكلمات المميزة الجاهزة للمشاركة عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي احتفالًا بهذه المناسبة المميزه وهي كالتالي:

  • يا لفرحتنا ونحن نرفع أيادينا نبايعك في هذا اليوم العظيم يا سيدي سلمان بن عبدالعزيز بارك الله لك في كل ما تفعل وسدد خطاك وبلغك مرادك.
  • ملك قوي حكيم وشاب طموح ذكي هذا سيدي سلمان بن عبدالعزيز وذلك ولي عهده محمد بن سلمان، قادة نفخر بهم ونراهم قدوة لنا ونتعلم منهم معنى أن نحب السعودية.
  • بارك الله لنا بك يا سيدي سلمان بن عبدالعزيز ولا أرانا الله فيك مكروهًا، وأدامك علينا سيدًا ونعمة من الله ترعانا وتحفظ وطننا من كل حاسد وحاقد.
  • بمثلك يا سلمان بن عبدالعزيز تنجو البلاد من كيد الكائدين، وتتفوق على الجميع وتظل في الصدارة، بوركت وبوركت كل يد بايعتك للعام السابع.

شاهد أيضًا: شعر عن الملك سلمان قصير جدا

اجمل كلام عن البيعة السابعة لخادم الحرمين

باقة من أروع الكلام وأجمله عن البيعة السابعة لخادم الحرمين الشريفين نجمع فيها أعذب الكلمات وأروع التعبيرات القادرة على وصف شعور الفرح الذي ينتابنا ونحن نبايع الملك سلمان في عامه السابع وهي كما يلي:

  • بيعة جديده مباركة بإذن الله لخادم الحرمين الشريفين الملك الذي لا يرتاح ولا يغمض له جفن قبل أن يطمئن على جميع أبناء هذا الوطن فكل عام وأنت بألف خير.
  • نمضي معك في بيعة جديده وعام جديد يا سيدي سلمان بن عبدالعزيز وكلنا ثقة بأنك الأجدر والأقوى والأقدر على تحقيق مزيد من الإنجازات وبناء سعودية أقوى وأفضل.
  • إن بلادنا هذه السعودية لهي خير بلاد الأرض وقد رزقنا الله بخير حكام الأرض كذلك لتكون أنت يا سيدي سلمان بن عبدالعزيز نعمة من الله نبايعك ونعاهدك على السمع والطاعة.
  • أدام الله سيدي سلمان خير ونعمة من الله وحفظه تاجًا فوق الرأس ورمزًا محفورًا في القلب نذكره مع كل نبضه وندعو له الله أن يديم عليه الصحة والعافية.

صور عن البيعة السابعة لخادم الحرمين

يحرص الكثير منا على مشاركة الصور المميزة والخلفيات الرائعة عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي تهنئة للأحباب والأهل والأصحاب بمناسبة حلول ذكرى البيعة السابعة للملك سلمان بن عبدالعزيز وهذه أجملها تاليًا:

كلمات عن البيعة السابعة لخادم الحرمين الشريفين

كلمات عن البيعة السابعة لخادم الحرمين الشريفين

شاهد أيضًا: ذكرى تجديد البيعة والولاء السابعة 1443

قصيدة عن البيعة السابعة لخادم الحرمين الشريفين

عدد من الأبيات الشعرية المميزة والتي نقدمها لكم في ذكرى البيعة السابعة بقصائد جميلة ومعبرة تحمل أجمل المعاني وأرق الأبيات تجدون أروعها كالآتي:

بايعتُ سلماناً وتلْكَ أكفُّنا
في كفِّهِ والقلبُ والوجدانُ
وكذاك مَنْ وليَا عهودَكَ (مقرناً)
(ومحمدا) والشاهدُ الرحمنُ
ولتشهدِ الأكوانُ أنَّا أمةٌ
دستورُها الوحيانِ والميزانُ
ما أخفَرتْ ذمَماً ولا نكثت ولو
شذَّتْ على منهاجِها غِلْمانُ
منذُ السَّقيفةِ كان عهدُ ولائنا
والبيعتين ومثلها الرضوانُ
ما كان عهدَ الخائنين وإنما
تفديك روحُ الناسِ والأبدانُ
هذا الكتابِ وسنةِ الهادي على
كفيْكَ أمن نبضُهُ الإيمانُ
سِرْ يا أبا فهْدٍ فعزُّكَ عزُّنا
وامخُرْ عُبابَ المجْد يا رُبَّانُ

خواطر عن البيعة السابعة لخادم الحرمين

في يوم كيوم ذكرى تجديد البيعة السابعة للملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين تجول في الخاطر العديد من الكلمات والأفكار التي يغلفها الفرح والسعادة ونحن نبايع خادم الحرمين وهذه أجمل الخواطر كما يلي:

  • لقد كنت خير قائدًا لنا على مدار ستة أعوام، وها هو العام السابع يهل وكلنا أمل أن تظل لنا قائدًا وسيدًا لا تخشى في الحق لومة لائم وتأخذنا نحو المعالي.
  • تجتمع قلوبنا جميعًا على حبك وحب السعودية، حيث نرى فيك الأمل والإنجاز ونرى فيها الوطن والمسكن، فأدام الله السعودية وسلمان تاج فوق الرأس.
  • وكأن يوم بيعتك يا سيدي سلمان بن عبدالعزيز هو عيد تعيشه البلاد وأبناء البلاد فتعم الفرحة في ربوع هذا الوطن الحبيب وتزدان المملكة مردده اسمك.
  • نبايعك للمرة السابعة أجل، ونعاهدك على الجد والعمل، ونراك يا سيدي سلمان لهذه البلاد أمل، بعزمك القوي الثقيل بحجم الجبل.

شاهد أيضًا: اذاعة عن البيعة لسلمان

بوستات عن البيعة السابعة لخادم الحرمين

لجميع محبي ومستخدمي موقع وتطبيق فيس بوك الشهير نقدم لكم مجموعة من أجمل البوستات والمنشورات الجاهزة للمشاركة مع جميع الأصدقاء فرحًا واستبشارًا بحلول مناسبة البيعة السابعة للملك سلمان وهي كما يأتي:

  • اللهم في ذكرى البيعة السابعة للملك سلمان بن عبدالعزيز من علينا بأن تحفظ عليه صحته وتسدد خطاه وترزقه بالبطانة الصالحة وتيسر له كل عسير.
  • تهنئة قلبية لجميع أبناء هذا الوطن الحبيب بمناسبة حلول ذكرى البيعة السابعة للملك سلمان بن عبدالعزيز، أعادها الله علينا وعليكم مرات ومرات بالخير والمسرات.
  • بوركت كل يد بايعتك يا سيدي سلمان بن عبدالعزيز للمرة السابعة تقدونا نحو العز والكرامة ونحقق بك أسمى الإنجازات ونتجاوز معك كل صعب بإذن الله.
  • كل عام وسيدي سلمان بن عبدالعزيز بألف صحة وعافية، نبايعك في هذا العام ملكًا علينا وسيدًا على عموم البلاد للمرة السابعة، وكلنا أمل بك ورجاء من الله أن يحفظك لنا.

شاهد أيضًا: كلمه عن البيعه للاطفال

حالات واتس عن البيعة السابعة بالصور

عدد من الصور الجميلة والمميزة التي نقدمها لكم لاستخدامها كحالات وستوريات في مختلف حساباتكم على وسائل التواصل الاجتماعي تحمل أجمل الكلمات للتهنئة في ذكرى البيعة السابعة وهذه أجملها تاليًا:

كلمات عن البيعة السابعة لخادم الحرمين الشريفين

كلمات عن البيعة السابعة لخادم الحرمين الشريفين

شاهد أيضًا: شعر عن البيعه السابعه

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال كلمات عن البيعة السابعة لخادم الحرمين الشريفين حيث أوردنا العديد من العبارات الرائعة والكلمات المميزة بالإضافة لأجمل الصور عن بيعة السابعة.

69 مشاهدة