كلمات وصور في وداع شيرين ابو عاقلة

كتابة داليا صلاح -
كلمات وصور في وداع شيرين ابو عاقلة

كلمات وصور في وداع شيرين ابو عاقلة عبر موقع محتويات، حيث فقد العالم العربي خلال هذه الساعات الأخيرة شخصية من أبرز الشخصيات المؤثرة في الدفاع عن القضية الفلسطينية بواسطة أحد الطلقات النارية الطائشة من اقتحام القوات الإسرائيلية لمخيم جنين، ذلك الخبر الذي أثار ضجة كبيرة وهائلة على مواقع التواصل الاجتماعي نظرًا لحالة الحزن والاستياء الشديد التي قد خيمت على قلوب جميع العرب، وسوف تستعرض هذه المقالة مجموعة من الصور والكلمات المؤثرة المكتوبة في وداع شهيدة الوطن.

من هي شيرين أبو عاقلة

تعد شيرين أبو عاقلة واحدة من أبرز الشخصيات التي استطاعت إحداث ضجة كبيرة على مستوى العالم بأكمله، حيث ترجع بداية حياتها إلى ولادتها في مدينة القدس تحديدًا في اليوم الثالث من شهر يناير لعام 1971 الميلادي، لتبدأ مسيرتها التعليمية بعد ذلك في مدارس راهبات الوردية التي تقع في بيت حنين، ثم اتجهت بعدها لدراسة مجال الهندسة المعمارية في جامعة العلوم والتكنولوجيا الواقعة في مدينة الأردن العربي الشقيقة، ولكنها تركتها واتجهت بعد ذلك للتخصص في مجال الصحافة لتحصل في النهاية على درجة البكالوريوس من جامعة اليرموك الشهيرة بنفس البلد.

وبالنظر إلى مسيرتها المهنية، فسنجد بأنها قد عملت بالفعل في عدد كبير من الأماكن والمواقع المختلفة مثل إذاعة صوت فلسطين وإذاعة مونت كارلو، وكذلك مؤسسة مفتاح وغيرها.، ومن الجدير بالذكر هنا بأنها كانت تتجه في عملها بشكل أساسي على تغطية كافة الاعتداءات والهجومات الإسرائيلية المشينة على شعب فلسطين الحبيب، ولقد اتجهت شيرين أبو عاقلة -رحمها الله وأسكنها فسيح جناته- إلى العمل مع شبكة قناة الجزيرة الفضائية مُنذ عام 1997 واستمرت في العمل معها حتى تم اغتيالها اليوم بواسطة عيار ناري في الرأس من القوات الإسرائيلية.

اغتيال شيرين ابو عاقلة

لقد تعرضت الصحفية الفلسطينية “شيرين أبو عاقلة” -رحمها الله- اليوم الموافق الحادي عشر من شهر مايو لعام 2022 الميلاي إلى طلق ناري في الرأس أثناء تغطيتها لهجوم القوات الإسرائيلية على الشعب الفلسطيني في مخيم “جنين” انتقلت على أثرها إلى قسم الطوارئ والحالات الحرجة في مستشفى “ابن سينا التخصصي” الواقعة في مدينة “جنين”، لتعلن وزارة الصحة الفلسطينية مُنذ ساعات معدودة عن مفارقتها للحياة واستشهادها.

شاهد أيضًا: تفاصيل استشهاد شيرين ابو عاقلة في جنين اليوم

كلمات وصور في وداع شيرين ابو عاقلة

نسرد لكم خلال السطور القادمة باقة من الصور والكلمات المؤثرة المكتوبة في وداع الصحفية الفلسطينية الشهيرة “شيرين ابو عاقلة” أثر اغتيالها واستشهادها بطلق ناري في الرأس على يد القوات الإسرائيلية:

  • ببالغ الحزن والأسى ننعى استشهاد الصحفية الفلسطينية “شيرين ابو عاقلة” بطلق ناري في الرأس، رحمها الله وأسكنها فسيح جناته.
  • وداعًا شيرين ابو عاقلة، فاليوم لقد رحلت بالفعل عن عالمنا، ولكنك ستبقين في قلوبنا إلى الأبد.
  • لقد فقد عالمنا العربي اليوم إحدى أبرز الشخصيات التي كان لها بالغ وعظيم الأثر في الدفاع عن القضية الفلسطينية، فاللهم ارحمها واغفر لها وأسكنها فسيح جناتك مع الأنبياء والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقًا.
  • لقد استيقظ العالم العربي اليوم على خبر حزين تدمي له القلوب باستشهاد الصحفية شيرين أبو عاقلة، فاللهم لا تحرمنا أجرها وأرحمها وأربط على قلوب أهلها وذويها.

كلمات وصور في وداع شيرين ابو عاقلة
كلمات وصور في وداع شيرين ابو عاقلة
كلمات وصور في وداع شيرين ابو عاقلة
كلمات وصور في وداع شيرين ابو عاقلة
كلمات وصور في وداع شيرين ابو عاقلة

شاهد أيضًا: رد قناة الجزيرة على مقتل شيرين ابو عاقلة

وإلى هنا نكون قد توصلنا إلى نهاية المقالة التي قد اطلعت على كلمات وصور في وداع شيرين ابو عاقلة التي استُشهدت صباح اليوم الحادي عشر من شهر مايو لعام 2022، وذلك قد تم بعد الاطلاع على لمحات سريعة من السيرة الذاتية الخاصة بها.

20 مشاهدة