كلمة قائدة المدرسة نهاية العام الدراسي

كلمة قائدة المدرسة نهاية العام الدراسي

كلمة قائدة المدرسة نهاية العام الدراسي حيث تحرص قائدة المدرسة على توديع الطلبة والكادر التعليمي بكلمة لائقة بعد أن مضى العام الدراسي، لذا فإن موقع محتويات  يقدم لكم العديد من النماذج لكلمة تلقيها قائدة المدرسة في هذه المناسبة بشكل لطيف وبسيط وجاهزة للاستخدام الفوري بالإضافة إلى إمكانية تحميل كلمة وداعية في نهاية العام الدراسي بي دي إف.

كلمة قائدة المدرسة نهاية العام الدراسي

بسم الله الرحمن الرحيم، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، نحمد الله الذي علم الإنسان ما لم يعلم مالك السماوات والأرض القدير على كل شيء، أما بعد..

إنني وفي آخر يوم من عامنا الدراسي هذا ألتقي بكم أبنائي لأشكركم على أدائكم المتميز طوال العام، كما أشكركم على أنكم نموذج رائع في طالب العلم الخلوق المجتهد والمثابر، حيث أنني أشعر بالفخر لما حققتم من تفوق وتميز في مختلف صفوفنا الدراسية، فقد شرفتم هذا الصرح التعليمي بأدائكم، وجعلتم منه منارة للعلم والمعرفة باجتهادكم.

وفي ختام كلمتي أود أن أشكر الهيئة التدريسية التي لم توفر جهدًا في متابعتكم والحرص على تعليمكم بأفضل الوسائل، وأجدد الشكر لكم مع تمني أن يكون عامكم الدراسي القادم أكثر نجاحًا وتفوقًا.

كلمة وداعية من قائدة المدرسة

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد النبي الأمين وعلى آله وصحبه أجمعين، أما بعد، أيها الطلاب الأعزاء هذا اليوم الأخير من العام الدراسي، وفيه أودعكم على أمل أن نلتقي بكم في العام القادم ونرى منكم ذات المستوى من التميز والتحصيل العلمي الكبير والخلق الحسن، حيث أنني سعدت بأبنائي الطلبة المتفوقين الذين حققوا أعلى الدرجات في هذا العام، فرأينا منهم جميعًا نموذجًا مشرفاً في التفوق والتميز، وكلي أمل أن نرى في العام القادم قائمة أكبر من الطلبة المتميزين الأوائل في جميع صفوفنا الدراسية، كل الأمنيات لكم بالتوفيق والنجاح، وإجازة سعيدة للجميع.

شاهد أيضًا: كلمة قائدة المدرسة بداية العام الدراسي

كلمة نهاية العام الدراسي من قائدة المدرسة

بسم الله الرحمن الرحيم.

يسعدني في نهاية العام الدراسي أن أطل عليكم يا طلبتي الأعزاء فأقف أمامكم شاكرة لكل ما بدر منكم من جد، واجتهاد في دراستكم وتميز في مستواكم، حيث توجتم نهاية هذا العام بأعلى الدرجات، وكنتم على قدر المسؤولية، ولم تخيبوا ظننا كما هي عادتكم.

وإنني أحرص على أن أنتهز هذه الفرصة للتعبير عن شكري لهيئة التدريس الكرام ولكن بناتي الطابات، فأنتم جميعًا مصدر لفخري واعتزازي، حيث أن هذا الصرح التعليمي لم يكن إلا لمساعدتكم على تحصيل علم نافع لكم ولوطننا الحبيب، لذا احرصوا على أن تستمروا بالتعلم عامًا بعد عام، وأنتم على مقاعد الدراسة وبعد التخرج، حيث أن العلم لا ينتهي، ولا ينقص بل يزيد، ويرفع ويدعم ويبني ويزيل الجهل والظلام.

ختامًا فإني أدعوكن أيها الطالبات العزيزات أن تستثمروا علمكم فيما يخدم دينكم ودنياكم، وفي بناء هذا الوطن العزيز الغالي الذي ينتظر منكن الكثير وأنا كلي ثقة أنكن على قدر هذه المسؤولية أيضًا.

شاهد أيضًا: عبارات شكر لقائدة المدرسة مميزة ورسالة شكر وعرفان

كلمة قائدة المردسة للمعلمات نهاية العام الدراسي

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خير خلق الله أجمعين سيدنا محمد النبي الأمين وعلى آله وصحبه أجمعين، أما بعد..

فإنني أخصص هذه الكلمة في نهاية العام الدراسي للزميلات المعلمات اللاتي لم يدخرن جهدًا طوال هذا العام في دعم مدرستنا وطلبتنا بكل ما يحتاجونه من أدوات وعلم للتمكن من الارتقاء بهن إلى مستويات مشرفة من التحصيل العلمي، حيث أننا شهدنا جميعًا نتاج هذا الجهد العظيم والذي بات واضحًا جدًا أثره على مدرستنا وطالباتنا، لذا فلا يسعني في هذا المقام، إلا أن أقدم لكن جزيل الشكر وأن أدعو الله أن يوفقك وأن يجعل، لكن أجرًا على هذا الإبداع والتميز، وأن أعرب عن فخري واعتزازي بعملي معكم.

شاهد أيضًا: عبارات شكر من أم طالبة للمعلمة

كلمة مديرة المدرسة نهاية العام الدراسي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أجتمع بكم اليوم لألقي عليكم كلمة نهاية العام الدراسي التي بلغناها بحمد الله وفضله، وقد حققنا أفضل النتائج والتي فاقت جميع توقاعتنا، لذا فإنني في هذه المناسبة أود التأكيد على أمرين:

أولًا فخري واعتزازي بجميع طلاب هذه المدرسة، أبنائي وبناتي الأعزاء، الذين برهنوا كما هي عادتهم على قدرتهم على تحمل المسؤولية وجهدهم الملحوظ في طلب العلم والعمل بأسباب التفوق والامتياز ما جعلهم مصدر فخر وإلهام يستحق الشكر والتقدير.

ثانيًا أود أن أعرب عن شكري وامتناني لجميع هيئة التدريس الكرام لكل معلم يعمل في هذه المدرسة ويقدم لها من وقته وجهده الكثير حرصًا على الارتقاء بمستوى الطلبة والوصول بهم إلى نور العلم والتميز، لقد برهنتم من جديد أنكم مثالًا للمربي والمعلم الفاضل، فشكرًا لكم جميعًا.

تحميل كلمة قائدة المدرسة نهاية العام الدراسي pdf

بمناسبة حلول نهاية العام الدراسي نقدم لكم كلمة قائدة المدرسة مكتوبة بصيغة pdf جاهزة للتحميل الفوري والاستخدام في إلقاء الكلمة الختامية لتوجيه كلمة شكر ملهمة للطلبة والمعلمين تزيدهم حبًا للعلم وحرصًا على التعلم والاستمرار في مشوار التميز والإبداع، ويمكن تحميل الكلمة بشكل مباشر من “هنـا“.

شاهد أيضًا: كلمة شكر للمعلم من الطالب .. كلمة شكر للمعلمة من الطالبة

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال كلمة قائدة المدرسة نهاية العام الدراسي حيث أوردنا العديد من النماذج لكلمة قد تلقيها قائدة المدرسة لتودع فيها الطلبة وتشكرهم على تميزهم بالإضافة إلى إمكانية تحميلها بشكل مباشر.

77 مشاهدة