كم حكمت المحكمة لجوني ديب من امبر هيرد

كتابة بشار ديوب -
كم حكمت المحكمة لجوني ديب من امبر هيرد

كم حكمت المحكمة لجوني ديب من امبر هيرد؟ بعد قضية استمرت لعدة سنوات صدر أخيرًا حكم المحكمة في قضية جوني ديب وأندر هيرت الأخيرة. واستمرت المداولات أكثر من 15 ساعة انتهت بحكم من هيئة المحلفين. وسنتعرف من خلال موقع محتويات على حكم المحكمة في قضية جوني ديب وزوجته السابقة. كما سنقدم معلومات مهمة عن القضية المثيرة للجدل.

كم حكمت المحكمة لجوني ديب من امبر هيرد

انتهت المُحاكمة بين نجمي هوليود جونيْ ديبْ وامبر هيردْ حيث حَكمت المَحكمة بـ 15 مليون دولار لصالح جوني ديب في قضية التشهير ضد هيرد. بعد محاكَمة امتدت لأسابيع عدة شغلت فيها الرأي العام العالمي، أصدرت أخيرًا هيئة المحلفين في النزاع القضائي بين النجمين المثيرين للجدل جوني ديب وأمبر هيرد حيث اتهم كل منهما الآخر بالتشهير. وكانت النهاية بفوز نجم هوليود في معركته القضائية. وقرر الأعضاء السبعة في الهيئة فوز جوني ديب وإدانة آمبر هيرد بتهمة التشهير ضد زوجها السابق في محكمة فيرفاكس في واشنطن بعد مناقشات استمرت نحو 13 ساعة بدأتها الجمعة واستكملتها اعتباراً من الثلاثاء.

أمبر هيرد ويكبيديا

تعمل ممثلة وفنانة وعارضة أزياء أمريكية الجنسية، ولدت في ولاية تكساس. بدأت حياتها المهنية في عرض الأزياء لكنها لم نحقق النجاح الحقيقي فيه، فانتقلت للعمل في مجال الإعلانات بعد ذلك إلى التمثيل. فبدأت مسيرتها الفنية من خلال فيلم Friday Nights” Lights”. ثم بعد ذلك بدأت تجسد أدوارها المميزة في العديد من الأفلام الناجحة، حيث اشتهرت بأدائها المقنع. [1]

أمبر هيرد

شاهد أيضًا: ما هي قضية جوني ديب وأمبر هيرد

علاقة جوني ديب وامبر هيرد

تزوجت امبر هيرد من النجم الهوليودي الشهير جوني ديب بعد علاقة حب ، حيث التقيا لأول مرة في كواليس عملهما المشترك فيلم “يوميات روم” الذي تم تصويره في عام 2012م. ثم تكللت هذه العلاقة بالزواج في 31 يناير من عام 2015م، لكن هذا الزواج لم يستمر طويلًا. حيث رفعت امبر قضية ضد جوني وحصلت على مبلغ مالي بقيمة 7 ملايين دولار أمريكي بأمر من المحكمة.

ما هي قضية جوني ديب وأمبر هيرد

هي قضية تشهير بدأت قصة القضية عندما قامت امبر هيرد بنشر مقابلة في أحد الصفحات من العام 2018م. حيث أعطت نفسها لقب “ضحية العنف المنزلي” في اتهام واضح لزوجها جوني ديب بضربها وتعنيفها. فقام جوني ديب برفع قضية تشهير وقالت المحامية الخاصة به بأن زوجته امبر هي من اعتدت عليه طوال الوقت. وأن التهمة لذلك بسبب طلبه الطلاق للخلاص من الحالة النفسية المصاحبة للزواج. واستمرت القضية لسنوات وتم استئناف القضية من جديد وصدر حكمَها اليوم.

شاهد أيضًا: من هي زوجة جوني ديب الاولى ويكيبيديا

إلى هنا تنتهي مقالتنا التي ذكرنا فيها كم حكمت المحكمة لجوني ديب من امبر هيرد . كذلك استعرضنا معلومات عن أمبر هيرد ويكبيديا ، كما تحدثنا عن علاقة جوني ديب وامبر هيرد، وما هي قضية جوني ديب وأمبر هيرد. وقدمنا معلومات تفصيلية أخرى عن الثنائي المثير للجدل.

المراجع

  1. ^ imdb , Amber Heard , 01/06/2022
97 مشاهدة