كم راتب ميسي السنوي مع باريس سان جيرمان 2021

كتابة محمد ابو العلا -
كم راتب ميسي السنوي مع باريس سان جيرمان 2021

كم راتب ميسي السنوي مع باريس سان جيرمان 2021 بعد إعلان انضمامه رسمياً للنادي، حيث اعلنت نادي باريس سان جيرمان عن انضمام اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى النادي لموسمين مع موسم إضافي حسب رغبة اللاعب، وهذا الخبر الذي صدم عشاق ميسي الذين يشجعون النادي الكاتلوني بعدما تخلى النادي عنه، وأصبح الحديث مؤخراً عن كم راتب ميسي السنوي مع باريس سان جيرمان 2021.

اللاعب ليونيل ميسي

اللاعب ليونيل ميسي الأرجنتيني مواليد 24 يونيو 1987 وهو لاعب كرة القدم الأرجنتيني، والذي يلعب مهاجماً لصالح باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي، ويلعب أيضاً قائداً للمنتخب الأرجنتيني، حيث لعب طوال 21 عاماً لنادي برشلونة الإسباني الذي تخلى عنه في 5 اغسطس 2021، حيث تم رحيله رسمياً لتعذر تجديد عقده رغم موافقته على تخفيض راتبه إلى النصف، وتم عقد مؤتمر صحفي للاعب ميسي وقد اجهش بالبكاء وقال فيه أنه حاول تذييل العقبات أمام تجديد عقده، وتم إنضمامه مؤخراً إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويعتبر اللاعب ميسي أفضل لاعب في العالم، كما يعتبره عشاق كرة القدم من أعظم لاعبي كرة القدم في التاريخ، فقد استطاع لونيل ميسي الفوز ب6 جوائز من الكرة الذهبية، وحصد ستة أحذية ذهبية أوروبية، وفاز مع نادي برشلونة ب35 لقباً، بما فيها 10 ألقاب في الدوري الإسباني، وأربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، و7 ألأقاب في كأس الملك، ويعتبر اللاعب ميسي هداف وصانع ألعاب محترف، ويحمل رقم قياسي للأهداف المسجلة في الدوري الإسباني التي وصل عددها لأكثر من 474 هدف، وهو اكثر لاعب سجل في الدوري الإسباني، وأكثر من سجل هاتريك في دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني، ومن أكثر الأشخاص الذين قدموا تمريرات حاسمة في الدوري الإسباني، كما سجل أكثر من 750 هدف رسمي مع نادي برشلونة والمنتخب الأرجنتيني.

شاهد أيضاً: متى كانت اول مباراة لميسي

تفاصيل انضمام ليونيل ميسي إلى نادي باريس سان جيرمان

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في بيان له يوم الثلاثاء الماضي تعاقده مع اللاعب الأرجنتيني المحترف ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني السابق الذي يبلغ من العمر 34 عاماً، وقد جاء في بيان نادي باريس سان جيرمان أنه “يسعد نادي باريس سان جيرمان أن يعلن عن توقيعه مع ليو ميسي عقدا لمدة عامين، مع سنة إضافية اختيارية”.

كما أعلن النادي أن النجم ميسي سوف يرتدي القميص ذو الرقم 30 في صفوف فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، وقد قام النادي الباريسي في أحد مقاطع الفيديو يظهر في نهايته ميسي وهو يقف بقميص سان جيرمان رفقة الكرة في منتصف ملعب حديقة الأمراء في معقل النادي الباريسي، وقد أرفقها بجملة “جوهرة جديدة في باريس”.

وقد انضم اللاعب ميسي الذي له العديد من الارقام القياسية إلى فريق سان جيرمان في صفقة انتقال حرة بعدما انتهى تعاقده من نادي برشلونة الإسباني بعد 21 عاماً من اللعب في النادي بسبب لوائح الدوري الإسباني التي كانت سبباً رئيسياً في رحيله.

وقال اللاعب ميسي بعدما وقع عقد الإنضمام للنادي الفرنسي:”أنا متحمس لبدء فصل جديد من مسيرتي في باريس سان جيرمان. كل شيء في النادي يطابق طموحاتي الكروية. أعرف مدى موهبة الفريق والجهاز الفني هنا. أنا مصمم على المساعدة في بناء شيء مميز للنادي والمشجعين، وأنتظر بفارغ الصبر اللعب على أرضية ملعب حديقة الأمراء”، يذكر ان ميسي وصل إلى باريس عبر مطار لو بورجيه الواقع بعد 17 كم شمال باريس، وقد استطاع اجتياز جميع الفحوصات الطبية بنجاح، وتم تقديمه لوسائل الإعلام أمس الأربعاء.[1]

شاهد أيضاً: تفاصيل عقد ميسي مع باريس سان جيرمان

كم راتب ميسي السنوي مع باريس سان جيرمان 2021

وقع اللاعب ليونيل ميسي أخيراً مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بعد سنوات من اللعب مع النادي الكاتلوني برشلونة الذي تخلى عنه مؤخراً رغم تذليل العقبات التي قدمها ميسي للنادي للبقاء فيه، واليوم يتم إعلان حقبة جديدة للاعب ميسي في كرة القدم، حيث عقد ميسي عقداً لمدة عامين مع النادي الباريسي مع خيار التمديد لموسم ثالث، وبقت تفاصيل العقد سرية ولم يعلن عن راتب ميسي السنوي مع النادي.

حيث لم يكشف النادي عن تفاصيل الراتب الذي سيحصل عليه اللاعب ميسي، فيما قال أحد الأشخاص المقربين من الوكالة والمفاوضات قبل توقيع العقد مباشرة أن ميسي سوف يحصل على مبلغ 35 مليون يورو أي ما يعادل 41 مليون دولار كصافي أجر سنوي مع نادي باريس سان جيرمان.

وبهذا يكون اللاعب ميسي قد أصبح اللاعب صاحب صفقة الإنتقال الحر الأكثر رواجاً في تاريخ كرة القدم بعد رفضه الدوري الإسباني محاولات عديدة للبقاء في النادي، لأن الراتب الخاص بميسي يفوق اللوائح المالية، وقد أثقل النادي الكتالوني ديوناً زادت عن 1.2 مليار يورو أي ما يقارب 1.4 مليار دولار وهو السبب في رحيل اللاعب ميسي عن برشلونة.

شاهد أيضاً: كم سنه ميسي مع برشلونه

هذه هي كافة المعلومات والتفاصيل الخاصة بكم راتب ميسي السنوي مع باريس سان جيرمان 2021، وقد تعرفنا على تفاصيل انضمام ليونيل ميسي إلى نادي باريس سان جيرمان، كما قدمنا لكم معلومات عن اللاعب ليونيل ميسي الأسطورة الرياضية.

المراجع

  1. ^ twitter.com , باريس سان جيرمان , 11/8/2021
1451 مشاهدة