كم سعر بلايستيشن 5 في الكويت

كتابة احمد عيسى - تاريخ الكتابة: 6 يناير 2021 , 23:01 - آخر تحديث : 6 يناير 2021 , 23:01
كم سعر بلايستيشن 5 في الكويت

كم سعر بلايستيشن 5 في الكويت من الأسئلة التي يطرحها الكثير من عشاق ألعاب الفيديو، وخاصة بعد الإعلان عن طرح بلايستيشن 5 من قبل شركة سوني العالمية، والذي يحمل الكثير من التحديثات الهامة التي أطلقتها الشركة في ذلك الإصدار، ومن خلال السطور التالية سنعرض لكم أسعار بلايستيشن فايف في الكويت.

بلاي ستيشن 5

بلاي ستيشن 5 هو أحدث إصدارات شركة سوني العالمية، وهو منصة ألعاب فيديو عالمية، تم الكشف عنها كخليفة لجهاز بلاي ستيشن 4، حيث صدر الجهاز لأول مرة في 12 نوفمبر 2020، في أمريكا الشمالية وأوقيانوسيا واليابان وكوريا الجنوبية، وفي 19 نوفمبر 2020، صدر الجهاز لكافة مناطق العالم ومن بينها الشرق الأوسط، ويعد الجهاز هو الإصدار الخامس من نظام ألعاب الفيديو الذي يتم إنتاجه من قبل شركة سوني العالمية.

كم سعر بلايستيشن 5 في الكويت

شهدت الفترة الماضية طرح جهاز بلايستيشن 5 في الكويت، وذلك في العديد من المتاجر العاملة في دولة الكويت، وحقق الجهاز مبيعات عالية في الكويت والعديد من مناطق العالم، ويبلغ السعر العالمي الرسمي للجهاز 500 دولار أمريكي، حسبما كشفت الشركة، بينما سجل سعره في دولة الكويت كالتالي:

  • سعر بلايستيشن 5 العادي في الكويت: 188 دينار كويتي.
  • سعر بلايستيشن 5 الرقمي في الكويت : 150 دينار كويتي.

شاهد أيضاً: موعد نزول ps5 في الكويت … شراء بلايستيشن 5 أونلاين

الفرق بين بلايستيشن 5 العادي وبلايستيشن الرقمي

يتساءل العديد من عشاق ألعاب الفيديو، عن الفرق بين جهاز بلايستيشن 5 العادي وجهاز بلايستيشن 5 الرقمي، بعد صدور الجهازين في السوق الكويتي، ويكمن الفرق في التالي:

  • بلايستيشن 5 العادي: يشمل مدخل خاص للأشرطة مع إمكانية تحميل الألعاب من متجر الشركة الرسمي، والذي يعد من التعديلات الجديدة في الجهاز.
  • بلايستيشن 5 الرقمي: بينما لا تمتلك النسخة الرقمية مدخل لإسطوانات الألعاب، ويمكن الحصول على الألعاب من خلال المتجر فقط لاغير.

هل يمكن تشغيل ألعاب بلايستيشن 4 على بلايستيشن 5

على الرغم من أن إصدار بلاي ستيشن 5 هو الإصدار الجديد من نسخة بلاي ستيشن 4 القديم، فأصبح لدى الكثير من الراغبين في اقتناء الجهاز، أنه يمكن تشغيل اسطوانات الألعاب الخاصة ببلاي ستيشن 4 على جهاز بلاستيشن 5 العادي الذي يمتلك مدخل لأشرطة الألعاب، ولكن أكدت الشركة أنه “لا يمكن نهائياً تشغيل إسطوانات ألعاب بلايستيشن القديم على الجديد“.

هنا نصل معكم لنهاية مقال كم سعـر بلايستيشـن 5 في الكويت، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول بلاي ستيشن 5 الجديد، والذي ظهر في السوق الكويتي.

257 مشاهدة