كم سعر سهم phun يونيو 2022

كتابة علي مخيص -
كم سعر سهم phun يونيو 2022

كم سعر سهم phun يونيو 2022؟، حيث تعتبر شركة phun واحدة من أهم الشركات المختصة بإنتاج تطبيقات تساعد نشر الإعلانات على مختلف مواقع الإنترنت، بالإضافة إلى إنه يتم استخدام البرامج التي تصنعها شركة phun من قبل أهم الشركات العالمية، وذلك بهدف عرض المنتجات بأفضل طريقة ممكنة. دعونا وإياكم من موقع محتويات نتعرف على كم سعر سهم phun يونيو 2022.

كم سعر سهم phun يونيو 2022

يبلغ سعر سهم شركة phun 1,27 دولار أمريكي، حيث تعد الشركة من أهم الشركات على مستوى العالم، بالإضافة إلى أنه يتم التعامل مع شركة phun من قبل أفضل الشركات العالمية، وذلك بهدف تقديم دعايات وإعلانات للمنتج الذي تقوم الشركات بإنتاجه. ومن الجدير بالذكر بأنه تم الاعتماد على الشركة في الأمور السياسية وبالأخص في الانتخابات، إضافة إلى أن الشركة تملك حوالي 950 جهازاً نشط، إضافة إلى أنه يتم تداول حوالي 5 مليار معاملة بشكل يومي.[1]

نبذة عن شركة phun

تم تأسيس شركة phun في الخامس والعشرين من شهر مارس عام 2009م في مدينة أوسن في تكساس الأمريكية، وذلك من قبل ىلان نيتوفسكي والذي يشغل منصب الرئيس التنفيذي للشركة مع شريكه لوان دانغن بالإضافة إلى أن الشركة من أهم شركات إنتاج التطبيقات التي يمكن استخدامها في نشر الإعلانات والدعايات، إضافة إلى إن الشركة تملك عدد عملاء كبير على مستوى العالم، وذلك بفضل الميزات الرائعة التي توفرها الشركة لعملائها.

الأداء المالي لشركة phun

يعتبر الأداء المالي للشركة مناسب جداً بالنسبة لشركة بهذا الحجم، حيث يمكن عرض المخطط المالي للشركة على الشكل التالي:

  • الإغلاق السابق: 32 .
  • المدى اليومي: 21-1.33.
  • الإيرادات: 42.
  • الفتح: 32 .
  • الحجم: 1,309,543 دولار أمريكي.
  • القيمة: 25 دولار أمريكي.
  • حجم التداول: 18.

خدمة عملاء شركة phun

توفر شركة phun خدمة عملاء مميزة، حيث يمكن للعملاء الإتصال على الرقم الذي خصصته الشركة لعملائها داخل الولايات المتحدة الأمريكية 512 693 4199، بالإضافة إلى غنه يمكن للعملاء الدخول إلى الموقع الرسمي للشركة “من هنا“، ما يمكن للعملاء التوجه إلى المقر الرسمي للشركة في ولاية تكساس الأمريكية، بالإضافة لوجود العديد من الأفرع التابعة للشركة في كل من كاليفورنيا وإندونيسيا وميامي و فلوريدا وإرفاين وسان دييغو.

شاهد أيضاً: كم سعر سهم بنك الجزيرة.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن كم سعر سهم phun يونيو 2022، والذي تحدثنا فيه عن سعر سهم شركة phun لشهر يونيو، بالإضافة لأهم المعلومات حول شركة phun والأداء المالي الخاص بالشركة.

المراجع

  1. ^ finance.yahoo.com , phun , 11/06/2022
133 مشاهدة