كم عدد حلقات مسلسل لعبة الحبار

كم عدد حلقات مسلسل لعبة الحبار

كم عدد حلقات مسلسل لعبة الحبار الذي نال جماهيرية واسعة جدًا باعتباره أحد المسلسلات الكوريه الرائعة والتي قدمت العديد من مشاهد الرعب بشكل مميز، لذا فإننا في هذا المقال نورد العديد من التفاصيل حول هذا المسلسل وقصة مسلسل لعبة الحبار وعدد الحلقات.

مسلسل لعبة الحبار

يعتبر مسلسل لعبة الحبار من المسلسلات الأكثر مشاهده على شبكة نتفلكس لعام 2021 حيث حقق هذا المسلسل نجاح منقطع النظير على مستوى أغلب الدول في جميع أنحاء العالم، والمسلسل هو عباره عن عمل درامي كوري ضخم، تم عرضه لأول مره بتاريخ السابع عشر من سبتمبر لعام ألفين وواحد وعشرين ميلادي.

كم عدد حلقات مسلسل لعبة الحبار

عدد حلقات مسلسل لعبة الحبار هو تسع حلقات عرضت على منصة نيت فليكس لتقدم واحدة من أعظم مسلسلات الدراما الكورية مع شيء من الرعب، وقد بدأ المشاهدين الذين تعلقوا به بالمطالبة بجزء آخر، غير أن مؤلف المسلسل قد صرح أنه ليس لديه أي نية بكتابة جزء آخر بل على العكس يفكر بالعودة لكتابة النمط المعتاد من الأفلام التي يقدمها، وأكد أنه إذا قرر إتمام جزء آخر من المسلسل فإنه سيستعين بفريق كبير من المخرجين والكتاب لمساعدته في ذلك.

شاهد أيضاً: اسماء ابطال مسلسل مدرسة الروابي للبنات

قصة مسلسل لعبة الحبار

تعتمد قصة مسلسل لعبة الحبار بالدرجه الأولى على الغموض والتشويق والإثاره عن طريق عدد من الشباب اللذين يقومون بعمل لعبه تسمى لعبة الحبار، وهي عباره عن مجموعه من الألعاب المتشعبه، حيث يحصل الفائز في هذه اللعبه على مبلغ من المال والذي يقدر ب 46.6 مليار ون، وهو ما يعادل 38.7 مليون دولار أمريكي.

شاهد أيضاً: كم عدد حلقات مسلسل هل يحبني التركي

حبكة مسلسل لعبة الحبار

يتحدث مسلسل لعبة الحبار بحلقاته التسعه عن قصة مشاركة عدد كبير من الأشخاص اللذين يشتركون في لعبه محفوفه بالمخاطر المرعبه والمميته والتي لا تنتهي إلا بوصول فائز واحد نهائي حيث يقوم اللاعبين برسم أشكال هندسيه على الأرض بأشكال مختلفه تكون أقرب ما تكون لشكل الحبار، ليحصل بالتالي الفائز على جائزه كبيره وهو مبلغ مالي ضخم.

شاهد أيضًا: متى يعرض مسلسل رشاش

أسماء أبطال مسلسل لعبة الحبار

شارك في مسلسل لعبة الحبار كوكبة من أهم نجوم الدراما الكورية مما أضاف لمسة احترافية على المسلسل وأظهره بأفضل صورة ممكنة، وإننا نذكر عدد من هؤلاء النجوم فيما يلي:

  • لي جونغ جاي بدور سيونغ جي هون.
  • بارك هاي سو بدور تشو سانغ وو.
  • وي ها جون بدور هوانغ جون هو.
  • أوه يونغ سو بدور أوه إيل نام.
  • هويون جونغ بدور كانغ ساي بيوك.
  • هيو سونغ تي بدور جانغ دوك سو.
  • أنوبام تريباثي بدور علي عبدول.
  • كيم جو ريونغ بدور هان مي نيو.
  • يو سيونغ جو بدور بيونغ جي.
  • لي يو مي بدور جي يونغ.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال كم عدد حلقات مسلسل لعبة الحبار حيث بينا عدد حلقات المسلسل وقصته وأبطال المسلسل الذين أدوا أدوار متميزة.

67 مشاهدة