كم عدد متابعين عبدالرحمن المطيري .. عبد الرحمن المطيري على السوشيال ميديا

كتابة نور الهدى - آخر تحديث: 11 سبتمبر 2020 , 20:09
كم عدد متابعين عبدالرحمن المطيري .. عبد الرحمن المطيري على السوشيال ميديا

كم عدد متابعين عبدالرحمن المطيري من أكثر الأمور التي تشغل المهتمين بعالم السوشيل ميديا، حيث أن عدد متابعيه في زيادة كبيرة ومعدل غير مسبوق، هذا لكونه ناشط ويوتيوبر سعودي، يبلغ من العمر 27 سنة، ويقدم محتوى بشكل لطيف وكوميدي للعديد من المواقف اليومية التي يمر بها بشكل مستمر، وبعض المقاطع التي ينشرها تعد مثيرة الجدل نوعًا ما، أبرزها موقف القبض عليه بواسطة الشرطة الأمريكية، وفي هذا المقال نتعرف على المزيد عن عبدالرحمن المطيري.

عبد الرحمن المطيري

شاب سعودي، يبلغ من العمر 27 سنة، مقيم بمدينة كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، نشأ في المملكة العربية السعودية، ثم سافر إلى أمريكا، دائمًا ما يبث مقاطع يومية على منصات التواصل الاجتماعي، ولكن حصل على شهرة كبيرة بسبب انتقاده لسياسة المملكة وولي العهد السعودي، وأثارت كلماته غضب المتابعين، وانتُقد بشكل كبير، وأصبح من أكثر الشخصيات المثيرة للجدل على منصات التواصل الاجتماعي.

كم عدد متابعين عبدالرحمن المطيري تويتر

يمكن الدخول على حساب عبدالرحمن المطيري على تويتر لمشاهدة الأفكار والصور والروابط التي ينشرها على المنصة “من هنا“، وبلغ عدد المتابعين على حسابه على تويتر 397.5 ألف متابع حتى تلك اللحظة [1] .

كم عدد متابعين عبد الرحمن المطيري انستغرام

منصة الانستغرام التفاعلية هي منصة لتبادل الصور والتعبير عن الآراء والأفكار، ومشاركة الأماكن التي تمت زيارتها وصورها، وللناشط عبد الرحمن المطيري حساب شخصي على الانستغرام بلغ عدد المتابعين به 753 ألف متابع، ويقل عن متابعي تويتر بمقدار 23.5 ألف متابع، ويمكن الدخول على حسابه “من هنا[2] .

رقم عبدالرحمن المطيري واتساب

نشر الناشط الشاب عبدالرحمن المطيري رقمه بشكل على على حساب التويتر الخاص به، لكل من يريد التواصل معه عبر رسائل الواتساب، والرقم هو +966533417665.

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على كم عدد متابعين عبدالرحمن المطيري  الشاب السعودي الجنسية الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي، وصاحب مبادرة أنت أولى، وكل ما يخص الشاب عبد الرحمن المطيري.

المراجع

  1. ^ twitter.com , عبدالرحمن المطيري , 11/9/2020
  2. ^ instagram.com , عبد الرحمن المطيري , 11/9/2020
237 مشاهدة