كم عدد مستخدمي برنامج sweatcion

كتابة علي مخيص -
كم عدد مستخدمي برنامج sweatcion

كم عدد مستخدمي برنامج sweatcion، حيث يعتبر تطبيق sweatcion واحد من البرامج الذي تمكن من تحقيق شهرة واسعة في الأشهر القليلة الماضية، وذلك لأنه يوفر فرصة ربح الأموال من خلال استخدامه، حيث يعتمد sweatcion على حساب الخطوات التي يمشيها العميل حتى يصل إلى العديد الذي يسمح له بسحب المال. دعونا وإياكم من موقع محتويات نتعرف على كم عدد مستخدمي برنامج sweatcion.

كم عدد مستخدمي برنامج sweatcion

وصل عدد المشتركين في برنامج sweatcion إلى أكثر من 10 مليون مشترك حول العالم، بالإضافة إلى إن هذا العداد يزداد بشكل كبير، حيث أعلنت الشركة المصنعة للبرنامج والتي توفر للعملاء القيام برياضة المشي أو حتى الركض وربح المال بنفس الوقت، حيث يتم حساب الأرباح على أساس عدد الخطوات التي يمشيها المستخدم.[1]

نبذة عن برنامج sweatcion

يعد برنامج sweatcion واحد من البرامج التي توفر لمستخدميها فرصة جني الأموال، وذلك من خلال المشي أو حتى الركض، حيث يتم قياس عدد الخطوات التي يمشيها المستخدم يومياً ويتم تحويل عدد الخطوات على شكل عملات إلكترونية يمكن للمستخدم أن يسحبها عند الوصل إلى الحد المطلوب، بالإضافة إلى إنه يتم منح الكثير من العروض بشكل يومي، إضافة إلى إن هذا التطبيق يدعم جميع أنظمة الهواتف المحمولة، كما يساهم بشكل كبير في جذب الناس لممارسة الرياضة بشكل يومي.

كيف يمكن تحميل برنامج sweatcion

يعد برنامج sweatcion من البرامج التي يمكن تثبيتها على مختلف أنواع الهاتف المحمولة بسهولة، بالإضافة إلى إنه هذا التطبيق يوفر الكثير من الميزات والعروض الرائعة، مما جعل عدد مستخدميه يرتفع بشكل كبير وبفترة قصيرة، حيث يمكن تحميل البرنامج بسهولة، وذلك بإتباع الخطوات التالية:

  • يمكن لمستخدمي هواتف اندرويد تحميل التطبيق “من هنا“، كما يمكن لمستخدمي الايفون تحميل التطبيق “من هنا“.
  • يجب على المستخدم أن يقوم بالموافقة على جميع الأذونات الخاصة بالتطبيق.
  • يجب على المستخدم أن يقوم بكتابة اسمه.
  • ينبغي على المستخدم أن يقوم بكتابة رقم الهاتف الخاص به، بالإضافة لإدخال رمز البلد.
  • يجب على المستخدم أن ينتظر حتى يصل رمز التأكيد وإدخاله حتى يتم تفعيل البرنامج.

ما هي فكرة برنامج sweatcion

تقوم فكرة التطبيق بشكل رئيسي على جني المال من خلال المشي، حيث يقوم المستخدم بتثبيت التطبيق على جواله، ثم يقوم التطبيق بتتبع عدد خطوات المستخدم، وذلك من خلال نظام GPS والمستشعر الموجود داخل الجوال، حيث يتم منح المستخدم عملة واحدة عندما يمشي المستخدم 100 خطوة، بالإضافة إلى إنه كلما زادت الخطوات تزداد الأرباح. ومن الجدير بالذكر بإن التطبيق يحتاج لسعة تخزينية حوالي 500 ميغابايت.

شاهد أيضاً: كيف احول الفلوس من برنامج المشي.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن كم عدد مستخدمي برنامج sweatcion، والذي تحدثنا فيه عن عدد مستخدمي sweatcion حول العالم، بالإضافة لطريقة تحميل التطبيق ونبذة تعريفية عن برنامج sweatcion.

المراجع

  1. ^ sweatco.in , sweatcion , 09/06/2022
134 مشاهدة