كم عمر ابرار سبت واهم المعلومات عنها

كتابة دعاء - آخر تحديث: 20 يوليو 2020 , 23:07
كم عمر ابرار سبت واهم المعلومات عنها

يسأل الكثير من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي كم عمر ابرار سبت واهم المعلومات عنها ، حيث تعتبر واحدة من المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي ويتابعها الكثير من الشباب في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي،فهي تقوم بمشاركة يومياتها من خلال الصور ومقاطع الفيديو عبر هذه المنصات.

ابرار سبت

هي شابة بحرينية تعمل بالتمثيل والغناء، نشأت أبرار في أسرة فنية، فوالدتها هي الفنانة البحرينية فاطمة اسماعيل التي شاركت في العديد من الأعمال الفنية.

كما أن شقيقاتها من الفنانات، هما شذى وشيماء، وشقيقتها الثالثة شيلاء تعمل في مجال عرض الأزياء وتم ترشيحها لمسابقة ملكة جمال العالم عام 2013.

بدأت أبرار سبت التمثيل منذ كانت فتاة صغيرة حيث شاركت في العديد من المسلسلات التليفزيونية.

في سن أكبر انتقلت إلى مجال الغناء وشاركت في برنامج نجوم الخليج، ولكنها لم تصل إلى النهائيات في البرنامج.

شاركت في عام 2011 في مسلسل يحمل عنوان “بنات الثانوية”، وتوالت بعده الأعمال الفنية لها سواء في التليفزيون أو المسرح أو السينما.

شاهد أيضًا: من هي ملاك الحسيني

كم عمر ابرار سبت

أبرار سبت من موالد مملكة البحرين، ويسأل الكثيرون عن عمرها، وهي من مواليد 12 مارس 1992 أي أنها تبلغ من العمر ثمانية وعشرين عامًا.

شاهد أيضًا: من هي عايدة رياض السرة الذاتية الكاملة

من هو زوج ابرار سبت

أعلنت أبرار سبت أنها قد احتفلت بعقد قرانها، وشاركت العديد من الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مما دعا الكثير من المتابعين إلى التساؤل حول شخصية زوجها، ولم تشأ أبرار الإفصاح عن هوية زوجها، وإنما قالت بأنها تعرفت عليه في أحد الحفلات الخيرية، وبدأت قصة حبهما بعد أن تعرفا على بعضهما البعض بشكل أكبر. ولم يتم التعرف على اسم الزوج، ولكن تدور التكهنات حول أنه أحد لاعبي منتخب البحرين لكرة القدم.

شاهد أيضًا: من هي نجود الحريقي

سناب ابرار سبت

تقوم أبرار سبت بمشاركة يومياتها بشكل مستمر  من خلال المقاطع المصورة من خلال موقع سناب شات، ويمكن تصفح تلك اليوميات والصور، من خلال الدخول إلى الحساب الرسمي الخاص بها من هنا.

وإلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية المقال الذي تعرفنا من خلاله على إجابة سؤال كم عمر ابرار سبت واهم المعلومات عنها كما تعرفنا على زوجها وأهم المعلومات حول حسابها على السناب شات

316 مشاهدة
error: المحتوى محمي!!