كم عمر اللاعب اغويرو

كتابة سحر - تاريخ الكتابة: 23 مايو 2021 , 08:05
كم عمر اللاعب اغويرو

كم عمر اللاعب أغويرو سؤال يبحث عنه الكثير من عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم، وذلك لأن أغويرو يعتبر من أبرز وأهم اللاعبين في رياضة كرة القدم على مستوى العالم، ولهذا سنتطرق لكثير من الأمور التي يبحث عنها محبي أغويرو من خلال مقالنا.

كم عمر اللاعب أغويرو

إن عمر اللاعب أغويرو اثنان وثلاثون عام ، ولد اللاعب العالمي سيرخيو ليونيل الاسم الحقيقي لأغوير في الثاني من شهر يونيو لعام ألف وتسعمائة وثمانية وثمانون، وأشتهر اغويرو خلال السنوات الماضية على المستوى العالمي، وذلك سلسلة إنجازاته على المستوى العالمي، حيث يلعب اللاعب بمركز الهجوم لدى نادي مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز، كما يلعب أيضاً بين صفوف المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم.

شاهد أيضاً: كم عمر اللاعب تاليسكا

نشأة اللاعب أغويرو

ولد Sergio Leonel Agüero في بوينس آيرس العاصمة الأرجنتينية، وذلك في عام ألف وتسعمائة وثمانية وثمانون، وأنضم لفريق إنديبندينتي الأرجنتيني عند بلوغه سن التاسعة، وتميز بشكل ملحوظ خلال لعبه في الفريق الخاص بالشباب بالنادي، مما دفع المدرب لضمه للفريق الأول بالنادي، وكان ذلك عند بلوغه سن الخامسة عشر، وقام بكسر الرقم القياسي المسجل باللاعب ماردونا، حيث حاز على لقب أصغر لاعب في الدوري الأرجنتيني، كما أنه يعد أحد أصغر اللاعبين الذين لعبوا بكأس الليبرتادوريس، وعمل أغويرو على نفسه وواصل تفوقه وتميزه بين زملائه حتى لفت الأنظار بشكل كبير في الموسم المقام لعام 2005 – 2006، حيث سجل خلال الدوري الأرجنتيني ثماني عشر هدفاً، مما دفع الكثير من الأندية الأوروبية لسعي لضمه لصفوفها، كما حرص أيضاً المنتخب الأرجنتيني لضمه للفريق.

نبذة عن حياة اللاعب أغويرو خارج المستطيل الأخضر

إليك نبذة مختصرة عن أغويرو خلال النقاط التالية:

  • تزوج من ابنة اللاعب العالمي مارادونا، حيث تقابلا عام 2007.
  • رزق بأول ابن عام 2009، وسمى الطفل بنجامين.
  • يعشق أغويروا الغناء، فهو مغني في فرقة كولومبيا.
  • يحصل اللاعب على راتب أسبوعي بقيمة مائتين وأربعون ألف جنية إسترليني، بالإضافة لعمله ببعض الإعلانات الترويجية لبعض الماركات العالمية.
  • يتميز أغويرو بأنه يستطيع تسجيل أهداف في أي وقت، كما أنه يستطيع أن يستغل أنصاف الفرص لتسجيل هدف.

شاهد أيضاً: كم عمر ريم عبدالله وقصة زواجها

مسيرة أغويرو مع المنتخب الأرجنتيني

ويمكننا توضيح أهم المحطات التي مر بها اللعب الأرجنتيني أغويرو مع منتخب التانجو من خلال بعض النقاط التالية:

  • لقد بدأت الرحلة الكروية للاعب أغويرو الأرجنتيني بشكل مبكر جداً، حيث بدأت في عام ألفين وخمسة عندما كان يلعب اللاعب في البطولة الخاصة بكأس العالم للشباب.
  • أصبح في الوقت الحالي اللاعب أغويرو هو المهاجم رقم واحد داخل منتخب التانجو (المنتخب الأرجنتيني).

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال، وذلك بعد أن تم التعرف على كم عمر اللاعب أغايرو، بالإضافة لتوضيح أهم المحطات التي مر بها اللاعب مع المنتخب الأرجنتيني أو مع النادي الإسباني أتلتيكو مدريد أو النادي الإنجليزي مانشستر سيتي.

127 مشاهدة