كم عمر ترامب ومن هم ابنائه بالتفصيل

كتابة احمد عيسى - تاريخ الكتابة: 7 يناير 2021 , 21:01
كم عمر ترامب ومن هم ابنائه بالتفصيل

كم عمر ترامب الرئيس الأمريكي السابق؟ والذي ستنتهي ولايته في الأيام القليلة المقبلة، حيث يبحث الكثير من الأشخاص عن معلومات حول دونالد ترامب، وذلك بعد الأحداث الخطيرة التي حدثت في الساعات الماضية في الكونغرس الأمريكي رفضاً لإعلان بايدن رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية.

دونالد جون ترامب

دونالد جون ترامب؛ هو الرئيس الخامس والأربعون للولايات المتحدة الأمريكية، والذي تولى المنصب منذ 20 يناير 2017، وهو رجل أعمال وملياردير أمريكي وشخصية تلفزيونية ومؤلف أمريكي، ويتولى رئيس منظمة ترامب العالمية التي تقع في الولايات المتحدة الأمريكية.

أسس دونالد ترامب؛ العديد من المشاريع والشركات والمنتجعات الترفيهية الكبيرة في الولايات المتحدة الامريكية وخارجها، والتي تتولى عدد من الكازينوهات والفنادق وملاعب الجولف الشهيرة والعديد من المنشآت الآخرى في مختلف دول العالم، حيث ساعده ذلك في أن يكون أحد مشاهير الولايات المتحدة الأمريكية والعالم.

شاهد أيضاً: كم عمر زوجة ترامب … مهنة وعمر واصل ميلانيا زوجة ترامب

كم عمر ترامب

ولد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في 14 يونيو 1946 ميلادية، ويبلغ من العمر 75 عاماً، درس ترامب في مدرسة كيو فوريست في كوينز الأمريكية، ثم أرسله والده إلى أكاديمية نيويورك العسكرية لاستكمال دراسته، وتحصل على درجة الشرف من الأكاديمية، ثم درس في جامعة فوردهام لمدة عامين، وبعدها انتقل إلى كلية وارتون التابعة لجامعة بنسلفانيا، والتي تحصل منها على بكالوريوس في الاقتصاد، وانضم إلى والده في الشركة العقارية.

ثروة ترامب

يعد دونالد ترامب؛ أحد أثرياء العالم والولايات المتحدة الأمريكية، حيث قدرت القيمة الصافية لثروته من قبل مجلة فوربس الأمريكية بحوالي 3.1 مليار دولار أمريكي في 5 مارس 2019، ولكن كانت تصريحات ترامب أن ثروته بعيده تماماً عن جميع الأرقام المذكورة في الإعلام، وجاءت ثروته من مجال العقارات الذي تسيطر عليه شركة ترامب بشكل كبير.

أبناء دونالد ترامب

تزوج الرئيس الأمريكي ترامب من إيفانا ترامب في عام 1977، وأنجب منها ثلاثة أطفال هم (دونالد الابن، إيفانكا، إريك)، وفي عام 1992 انفصلا عن بعضهما، ثم تزوج من مارلا مابلس، وأنجب منها طفل واحد “تيفاني“، ثم انفصل عنها في يوم 8 يونيو، 1999. وفي 22 يناير 2005 تزوج من ملانيا وأنجب منها صبياً يدعى “بارون ويليام“، وهو الطفل الخامس من أبناء ترامب.

إلى هنا نصل لنهاية مقال كم عمر ترامب، والذي قدمنا من خلاله جميع المعلومات حول حياة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب؛ والذي انتهت ولايته في الأيام الماضية.

94 مشاهدة