كم عمر سارة الودعاني واهم المعلومات عنها

كتابة شروق محمد - تاريخ الكتابة: 29 يوليو 2020 , 01:07 - آخر تحديث : 29 يوليو 2020 , 19:07
كم عمر سارة الودعاني واهم المعلومات عنها

كم عمر سارة الودعاني واهم المعلومات عنها ؟ يدور التسائل بشكل كبير بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي حيث تعتبر سارة واحدة من أشهر خبيرات التجميل في المملكة العربية السعودية واستطاعت شق طريقها إلى عالم الشهرة من خلال الموهبة التي تتمتع بها منذ صغرها وهي” المكياج السينمائي”.

كم عمر سارة الودعاني

تبلغ سارة الودعاني الشابة السعودية 28 عامًا وهي من مواليد عام 1994 الموافق 19 إبريل، وتحمل سارة الودعاني الجنسية السعودية، وولدت في مدينة الاحساء، وحصلت على بكالوريوس في علم النفس من جامعة الملك سعود.

معلومات عن سارة الودعاني

منذ صغر سارة الودعاني وهي لديها موهبة في الرسم بالألوان ولديها القدرة على دمج الألوان مع بعضها البعض فقامت برسم العديد من اللوحات الفنية ومن بعدها اتجهت إلى مجال التحميل الذي أبدعت فيه ووصلت من خلاله لتصبح أول خبيرة تجميل على مستوى الشرق الأوسط.

وللمزيد عن سارة الودعاني تابع المقال التالي: سارة الودعاني ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة

سارة الودعاني سناب

اتخذت سارة الودعاني حسابها في السناب شات وسيلة للشهرة ونجحت بالفعل في اكتساب الشهرة من خلاله، ويمكن الوصل إلى حسابها عبر سناب شات من خلال الرابط التالي.

سارة الودعاني انستقرام

يمكن متابعة اخر اخبار خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني على الانستقرام من خلال الدخول على الرابط التالي، حيث تشارك من خلاله متابعيها بصور لها عن حياتها الشخصية وموخرًا نشرت فيديو يسجل لحظة ولادتها العام الماضي لأبنها سعد.

شاهد أيضًا: اسم زوج فوز الفهد وأهم المعلومات عنه

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا والذي تحدثنا من خلاله عن عمر سارة الودعاني وحساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي سناب شات وانستقرام.

2660 مشاهدة