كم عمر سالم الدوسري

كم عمر سالم الدوسري

كم عمر سالم الدوسري ؟ يعتبر سالم الدوسري أحد لاعبي كرة القدم المحترفين في المملكة العربية السعودية، وهو لاعب للمنتخب السعودي ولنادي الهلال السعودي أيضًا. سنتعرف وإياكم عبر موقع محتويات على جميع المعلومات المتعلقة بهذا اللاعب.

من هو سالم الدوسري

هو لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال السعودي ويلعب في مركز الجناح، وتنتمي عائلة اللاعب إلى الأفلاج التي تبعد مسافة 300 كم جنوب مدينة الرياض، درس المرحلة الابتدائية في مدينة جدة قبل انتقاله وعائلته إلى الرياض، حيث انتقل والده للعمل فيها عندما كان الدوسري في الصف السادس الابتدائي بمتوسطة العليان في الرياض. كما درس الثانوية العامة في دار العلم بالعاصمة الرياض، وهو الابن الثالث بعد شقيقيه عبد المحسن وعبد الله، إضافةً إلى خمس شقيقات.

كم عمر سالم الدوسري

يبلغ سالم الدوسري من العمر ثلاثين عامًا، فقد ولد لاعب نادي الهلال يوم 19 آب أغسطس في عام 1991 ميلادي في مدينة جدة، قضى الدوسري 10 سنوات مع نادي الهلال، حيث بدأ باللعب معه في عام 2011 عندما لعب مباراته الأولى ضد فريق النصر وسجل الهدف الثالث للهلال، كما ساهم في تحقيق الهلال لكأس ولي العهد السعودي للمرة الخامسة على التوالي، ولقبته صحيفة رسلتدوس البرازيلية بنيمار الخليج.[1]

شاهد أيضًا: كم رواتب لاعبين الهلال بالتفصيل 1443 /2021

من هو سالم الدوسري على السيرة الذاتية

مسيرة سالم الدوسري المتميزة جعلت منه واحدًا من أهم اللاعبين في المملكة العربية السعودية، كما يمتلك شعبية كبيرة بين جماهير نادي الهلال، وفيما يلي معلومات من سيرة اللاعب الذاتية:

  • الاسم الكامل: سالم محمد آل سويلم الدوسري.
  • تاريخ الميلاد: 19 آب أغسطس عام 1991 ميلادي.
  • مكان الميلاد: مدينة جدة – المملكة العربية السعودية.
  • العمر: 30 عامًا.
  • الطول: 174 سم.
  • النادي الحالي: نادي الهلال السعودي.
  • المركز: خط الوسط – الجناح.
  • الرقم: 29.

من هي زوجة سالم الدوسري

تزوج سالم الدوسري في شهر آذار مارس من عام 2015 ميلادي، وحضر زفافه عدة شخصيات بارزة في المملكة العربية السعودية، إضافةً إلى زملائه في المنتخب السعودي ونادي الهلال، وقد رزق سالم بطفلة في شهر شباط فبراير من العام 2016 وسماها لمى، والجدير بالذكر أن الدوسري لم يفصح إلى يومنا هذا عن اسم زوجته، كما لا يفضل الحديث عنها للصحف، بل يفضل بقاء حياته الشخصية بعيدة عن الأضواء.

في ختام المقال نكون قد عرفنا كم عمر سالم الدوسري كما تعرفنا على جميع المعلومات المتعلقة بمسيرة وحياة هذا اللاعب.

المراجع

  1. ^twitter.com , سالم الدوسري , 22/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *