كم عمر سلمى الشوادفي

كم عمر سلمى الشوادفي

كم عمر سلمى الشوادفي التي أثارت قضيتها الرأي العام حيث أنها تعرضت للقتل على يد أحد أصدقائها في الجامعة؛ مما جعل الكثيرين يهتمون بمعرفة المزيد عنها وعن حياتها، لذا فإن موقع محتويات يقدم لكم العديد من التفاصيل حول سَلمى الشّوادفي بالإضافة إلى تبيان عُمرها والعديد من المعلومات حول مقتلها.

من هي سلمى الشوادفي

سلمى الشوادفي هي فتاة مصرية الجنسية تتميز بين صديقاتها بروحها المرحة، وهي طالبة جامعية تدرس في جامعة الشروق في تخصص الإعلام، وقد تعرضت لجريمة قتل على يد أحد زملائها بالجامعة نتيجة مشادة كلامية شهد عليها العديد من طلبة الجامعة.

شاهد أيضًا: من هي سلمى الشوادفي فتاة الزقازيق

كم عمر سلمى الشوادفي

عمر سلمى الشوادفي هو 22 سنة، فهي من مواليد عام 2000 في محافظة الزقازيق في جمهورية مصر العربية، وقد أصبحت سلمى الشوادفي محط اهتمام للكثيرين بعد أن تعرضت لعملية طعن متكررة تسببت بوفاتها بشكل فوري على يد أحد زملائها.

شاهد أيضًا: من هو قاتل طالبة المنصورة

تفاصيل مقتل سلمى الشوادفي

تم قتل الطالبة المصرية سلمى الشوادفي يوم الثلاثاء التاسع من أغسطس لعام 2022 على يد أحد زملائها في الجامعة، حيث حاول الطالب أن يتخفى، لكن السلطات الأمنية المصرية استطاعت أن تلقي القبض عليه مباشرة، وذلك من خلال متابعة كاميرات المراقبة وتتبع مكانه بشكل دقيق، حيث قام القاتل بطعن الطالبة عدة طعنات مما تسبب بوفاتها بشكل فوري.

شاهد أيضًا: ما هو الحكم على قاتل نيرة اشرف

اسم قاتل سلمى الشوادفي

اسم قاتل سلمى الشوادفي هو إسلام محمد، وهو بنفس عمرها حيث يبلغ 22 عامًا، ويدرس معها في كلية الإعلام، وكانت تجمع بينهم هذه الزمالة حتى تطورت مشادة كلامية بينهما إلى جريمة قتل بعدة طعنات تسببت بوفاتها.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال كم عمر سلمى الشوادفي حيث أوردنا العديد من المعلومات حول سلمى الشوادفي وقصة مقتلها وعمرها وصديقها الذي قام بهذه الجريمة التي جعلت الكثيرين يتعاطفون مع الراحلة.