كم عمر شاكرة رماح

كتابة علي مخيص -
كم عمر شاكرة رماح

كم عمر شاكرة رماح؟، تعد شاكرة رماح واحدة من أهم الوجوه الفنية التونسية، والتي قدمت الكثير من الأعمال الفنية المميز، مما جعلها ضمن قائمة أبرز الفنانين الذي حصلوا على تقييم مميز من قبل أهم المخرجين في الوطن العربي، إضافة إلى أن رماح تملك قاعدة جماهيرية واسعة داخل وخارج تونس، ومن خلال موقع محتويات سنتعرف على كم عمر شاكرة رماح.

من هي شاكرة رماح ويكيبيديا

شاكرة رماح هي ممثلة تونسية قدمت الكثير من الأعمال الدرامية والمسرحية في الوطن العربي، بالإضافة إلى أنها تمكنت من معاصرة عمالقة الفن العربي في العديد من الأعمال حيث بدأت مشوارها الفني منذ حوالي 25 عاماً وتحديدًا بفيلم فاميليا، وذلك في عام 1997 م. ومن الجدير بالذكر بأنه تم وضع صورة شاكرة على غلاف المجلة التونسية الشهيرة تونيفيزيون في عام 2011 ميلادياً.

من هي شاكرة رماح ويكيبيديا

كم عمر شاكرة رماح

تعد الفنانة التونسية شَاكرة رماح من الشخصيات الفنية المحبوبة بشكل كبير في مختلف بلدان الوطن العربي، إضافة إلى هنا محل اهتمام للصحافة والمتابعين بشكل دائم لمعرفة عمرها الحقيقي، وخصوصًا أنها ما زالت تحافظ على شكلها الجميل، وتشارك بأدوار على مستوى عال من الاحترافية، كما يعتقد بأنها في العقد الخامس من عمرها، ولكن حتى الآن لا يوجد أي معلومات حول عمرها بشكل دقيق. ومن الجدير بالذكر بأن رماح دخلت عالم الفن منذ عام 1997 م وحققت العديد من النجاحات الرائعة.[1]

شاكرة رماح السيرة الذاتية

تمكنت الفنانة شاكرة رماح من الدخول إلى قلوب الجماهير بشكل مميز، حيث أصبحت تملك شعبية في جميع الدول العربية، وذلك نتيجة أدوارها المميزة وموهبتها الساطعة، وفيما يلي أبرز المعلومات حول سيرتها الذاتية:

  • الاسم: شاكرة رماح.
  • الجنسية: تونسية.
  • العمر: في العقد الخامس.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • مكان الإقامة: مسقط رأسها تونس.
  • المهنة: ممثلة.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن كم عمر شاكرة رماح، والذي أجبنا فيه عن عمر الممثلة التركية شاكرة رماح، بالإضافة لأهم المعلومات التي تتعلق بحياتها الشخصية والمهنية.

المراجع

  1. ^ imdb.com , Chekra Rammeh , 11/08/2022
125 مشاهدة