كم عمر شوق محمد

كتابة محمد علوش - تاريخ الكتابة: 7 سبتمبر 2021 , 13:09
كم عمر شوق محمد

كم عمر شوق محمد ؟، يعد هذا السؤال من أكثر الأسئلة التي يتم طرحها على المشهورة شوق محمد من قبل المتابعين والمعجبين على كافة منصات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تحظى بشعبية واسعة وضخمة في الخليج والوطن العربي، ومن خلال مقالنا سنتعرف على شوق محمد وعمرها الحقيقي.

كم عمر شوق محمد

إن عمر شوق محمد 21 عامًا فهي من مواليد عام 2000 ميلادي، وتعد من الشخصيات المشهورة عبر السوشيال ميديا، وتعد من المشهورات المثيرة للجدل، وخاصةً بعد الحادثة التي حدثت مع المشهور دايلر في الإمارات العربية المتحدة منذ عدة أشهر، مما سبب سخط بين متابعين شوق محمد وصدمتهم بسبب هذا العمل الغير مرغوب فيه.

شاهد أيضًا: كم عمر مودل روز الحقيقي

من هي شوق محمد ويكيبيديا

شوق محمد هي مشهورة وفاشنيستا سعودية مقيمة في الإمارات العربية المتحدة، وتعد من أشهر الفاشينيستا في الخليج العربي، حيث اشتهرت في الأشهر القليلة الماضية في المملكة العربية السعودية بشكل كبير وواسع عبر منصتي الإنستقرام وسناب شات، كما تتمتع بشخصية مرحة وإيجابية، وهي شابة ناجحة وطموحها في عملها، حيث لديها الملايين من المتابعين والمشاهدين عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي وحساباتها الرسمي كالآتي:

  • يمكن متابعة حساب شوق محمد الرسمي عبر منصة الإنستقرام من خلال البحث عن اسمها التالي ju8b.b أو الدخول المباشر “من هنا“.
  • ويمكن متابعة حساب شوق محمد الرسمي عبر منصة سناب شات من خلال البحث عن اسمها التالي ji.ij699 أو الدخول المباشر “من هنا“.

شاهد أيضًا: كم عمر جنى مقداد وأهم المعلومات عن حياتها

شوق محمد وعلاقتها بدايلر

كشفت بعض المصادر الإعلامية عن وجود علاقة عاطفية بين شوق محمد ودايلر في الأشهر القليلة الماضية، خلال تواجدهما معًا في الإمارات العربية المتحدة، حيث قام دايلر بشراء فيلا في دبي حتى يكون بالقرب منها، وخلال علاقتهما انتشرت أخبار على القبض عليهما داخل الفيلا، حيث أظهر التحقيق بأن شوق محمد ألقت التهمة على دايلر في إغرائها للتعاطي، مشيرة إلى أن شقيق دايلر ومدير أعماله الفنية هو من جلب إليه المخدرات.

وبعد إلقاء القبض عليه منذ شهور، فاجئ دايلر جمهوره من خلال بوست نشره عبر منصة الإنستقرام وهو يلعب “بلاي ستيشن” لينفي كل الأقاويل حول التهمة المتداول بحقه، ويذكر حتى الآن لم تصدر أي مذكرة رسمية من شرطة دبي عن الواقعة المتداولة بين شوق محمد ودايلر.

ودايلر هو شاب من مواليد عام 2001 ميلادي، حيث يبلغ من العمر 20 عامًا، واسمه الحقيقي عبد العزيز ربيع بن الدليجان، يحمل الجنسية السعودية، ومقيم في الإمارات العربية المتحدة، وكانت بداية انطلاقته حول النجومية والشهرة بعد إطلاقه أغنية ” صامولي”.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى خاتمة مقال كم عمر شوق محمد ؟، حيث استعرضنا معًا نبذة عنها وعن سيرتها الذاتية وحساباتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما وتحدثنا عن علاقته بالمشهورة دايلر في الأشهر القليلة الماضية.

26 مشاهدة