كم عمر عايض وهبه

كتابة محمد - آخر تحديث: 5 سبتمبر 2020 , 00:09
كم عمر عايض وهبه

كم عمر عايض وهبه ، فقد أثار زواجهما ضجة كبيرة على السوشيال ميديا، وقد تصدر إسمهما على الترند السعودي، وقد هنئ الكثير من المتابعين والمعجبين الزوجان على زواجهما، لذلك نرى البحث على عمر عايض وهبة وعمر هبة الحسين كبيراً بالأخص أن البعض يقول أنه أصغر من زوجته بسنوات.

كم عمر عايض وهبه

عمر عايض يوسف المغني السعودي هو 25 عاماً وهو مواليد 11 مايور 1995، وقد أصبح من مشاهير السوشيال ميديا عام 2015، وبدأت شهرته تكبر بعد أغنية نسيتني التي بثت عبر الإنستقرام وتم إعادة نشرها في يناير 2016.

من هو عايض وهبة

المغني السعودي عايض من مواليد العاصمة السعودية الرياض في 11 ذي الحجة عام 1415 هجري، الموافق 11 مايو 1995، وقد عاش في أسرة ميسورة الحال تعود أصولها إلى محافظة بلقرن جنوب المملكة العربية السعودية وقد تلقى تعليمه في مدارس الرياض وأحب الغناء والموسيقى منذ أن كان صغيراً.

عام 2014 بدأ عايض ممارسة الغناء عبر الإنستقرام وقد كان يغني بشخصية مخفية وغير ظاهرة، وإستمر بنشر المزيد من الفيديوهات، وقد جمعت هذه الفيديوهات الكثير من المعجبين، وهو ما جذب الإهتمام الكبير له، وقد إهتم به الشاعر فهد المساعد وقد إجب بآدائه وكتب له أغنية نسيتني التي إستطاع من خلالها دخول عالم الشهرة وقد حقق نسبة عالية من المشاهدات عبر اليوتيوب وقد حققت نحو 8.5 مليون مشاهدة.

وقد ذاع صيته بشكل كبير بعدما نشر أغنية بعنوان ساقي العطش وحققت نسبة 21 مليون مشاهدة على اليوتيوب، ونجحت له العديد من الأغاني الإخرى مثل أغنية مودي خوش، وأغنية قليل الشوف، ومعروف أن عايض إستخدم العديد من الآلات الموسيقية والأنواع والأصوات والأساليب الصوتية المختلفة، كما عرف إهتمامه الكبير بالثقافات المختلفة.

أول إلبوم كان لعايض في عام 2016 وقد سمي بإسم عايض 2016 وإنتج ثلاثة أغاني منفردة حصدة المركز الأول عربياً، كما إحتلت المركز الأول لعدد من الأسابيع كأعلى نسب مشاهدة في الخليج بأكثر من 8 مليون مشاهدة، وحصد المركز الأول عربياً على موقع أنغامي الخاص بالأغاني لفترة وصلت ل6 أسابيع.

سناب عايض الرسمي

ينشر عايض وهبة الكثير من الفيديوهات والصور الخاص به بالأخص الخاصة بزواجه من هبة حسين على حسابه الرسمي على السناب شات، وقد عبر الكثير من الأشخاص عن إعجابهم بالصور والفيديوهات، كما تمنوا له التمام على الزواج والحياة السعيدة والهانئة مع زوجته الجميلة هبة حسين، ويمكن متابعة جميع الفيديوهات والصور على السناب الشخصي: Ay11d ويمكن الدخول المباشر إليه “من هنا“.

هذه هي المعلومات الكاملة الخاصة بعمر عايض يوسف زوج هبة حسين اللذين يعتبران من المشاهير على السوشيال ميديا.

729 مشاهدة