كم عمر عايض يوسف وأهم المعلومات عنه

كتابة شيماء سعد - آخر تحديث: 5 سبتمبر 2020 , 13:09
كم عمر عايض يوسف وأهم المعلومات عنه

كم عمر عايض يوسف الذي يعد مطرب سعودي الجنسية من مواليد الرياض، وتزوج المغنى السعودي قريبا من الممثلة والإعلامية السعودية هبه الحسين، وتم الإعلان عن زواجه عبر حسابه على تويتر ونشر صوره لهما على الانستجرام وهو مرتدي الزي السعودي المخصص للأفراح والمناسبات، ويعتبر عايض القرني من مشاهير السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية.

من هو يوسف عايض القرني

يوسف هو مطرب سعودي ومن المشاهير على السوشيال ميديا، وبدأ يوسف مشواره الفني في 2014 من خلال موقع انستجرام، حيث قام بغناء العديد من الأغاني لنجوم الخليج الكبار مما جعله ينال شهرة كبيرة، حيث أبرز قدراته الفنية وصوته العذب في جميع الأغاني.

جذب يوسف الأنظار له وبدأ يغني في الحفلات والأعراس وأصدر أول أغنية له وأصبح له معجبين من الشباب، وعلى الرغم من أنه صغير نسبيا إلا أنه بعد 4 أعوام من شهرته استطاع أن يصدر أربعة ألبومات غنائية و8 أغاني سينجل، ويمكن الدخول إلى صفحته الرسمية على تويتر من هنا“.

كم عمر عايض يوسف

ولد في 11 مايو عام 1995 أي يبلغ من العمر الآن 25 عام، كما أنه ولد في الرياض بـ المملكة العربية السعودية، وعائلته يعود أصلها إلى منطقة سبت العلايا التي توجد بمحافظة بلقرن، درس في سنواته الأولى في مدينة الرياض ومارس هواياته الخاصة بالغناء والموسيقى منذ صغره، ولم يشاركها في الوسط الفني إلا في عام 2014 وكان عمره حينها 19 عام.

أشهر أقوال عايض يوسف

إن أشهر أقوال عايض يوسف (الحمدلله على نعمة السعودية)، وهذه بعض الحقائق السريعة حوله:

  • يشجع المطرب الشاب عايض نادي الهلال السعودي.
  • يكره عايض في المرأة ثقتها الزائدة بالنفس.
  • أهل الفنان رفضوا دخوله مجال الفن بسبب أنه لم يكمل تعلميه الجامعي بعد دخوله في المجال الفني.
  • صرح عايض في إحدى البرامج أن الحفلات هي مصدر دخله الوحيد.
  • قدم الشاعر الكبير عبد الرحمن بن مساعد أوبريت من ألحان صادق الشاعر وغناء بعض الأصوات السعودية على رأسهم عايض ومبارك وغيرهم باسم “الوطن الأعز”.

اغاني عايض يوسف

أصدر الفنان عايض يوسف العديد من الأغاني والالبومات، وأول أغنية له كانت في أغسطس عام 2015 بعنوان “ساقي العطش”، ونالت الأغنية شهرة كبيرة وحققت نجاحًا عالميًا وحققت ملايين المشاهدات على قناة اليوتيوب، وفي عام 2016 شهر يناير أصدر أغنية بعنوان “نسيتني” التي حققت نجاحا كبيرا، وبعد أيام من طرح الأغنية احتفل بأول ألبوماته الغنائية والتي تحمل عنوان “عايض 2016”.

وكان الألبوم يحمل ثلاثة أغاني فقط (أغنية طالبك يارب، وأغنية فمان الله، وتعال كلك)، وعلى الرغم من صغر أغاني الألبوم إلا أنه انتشر بشكل كبير وخاصة أغنية فمان الله التي حصدت مشاهدات عالية على تطبيق أنغامي وعلى مواقع التواصل، وفي أبريل أطلق أغنية سينجل بعنوان “قليل الشوف”، وفي أكتوبر أطلق أغنية أخرى بعنوان “ما علي”، أما في 2017 فقد شارك في برنامج ميكس ميوزيك وهو برنامج شبابي يشارك فيه الموسيقيين وفناني الغناء بدمج بعض أغانيهم بطريقة عصرية.

وشارك أيضًا الفنانة أنغام في أغنية “بين البينين” وأدى أغنيته “نسيتني” مع الفنان محمد الشحي، وفي 26 أبريل أصدر ألبوم “تلخبط” الذي ضم خمسة أغاني، وفي أغسطس أصدر أغنية سينجل بعنوان “عنان السما”، وفي 2018 شهر يناير أصدر الألبوم الثالث له بعنوان “ثمان آلام” والذي يعتبر أفضل ألبوماته حيث ضم 13 أغنية منهم :

  • مسكين.
  • ما يهمني.
  • وين أراضيك.
  • أوعدك.
  • بكيتك.
  • المسافة.
  • جزى الله خير.

وفي شهر يونيو 2018 أصدر ألبومة الرابع “بالموت جا” والذي ضم خمسة أغانية من بينهم (بالموت جا، ما بين اثنين، استراحة محارب، طول غيابه، لو تبي)، وفي شهر 12 فبراير عام 2019 أصدر أغنية سينجل بعنوان “لا تبالي”، وفي 2 أبريل أصدر أغنيته الثانية بعنوان “دوك قلبي”.

وفي خاتمة المقال نكون أوضحنا كم عمر عايض يوسف وأنه من مواليد 95، وأوضحنا كذلك الأغاني والألبومات التي قام بها، كما أوضحنا أشهر أقواله وهي “الحمد لله على نعمة السعودية”.

158 مشاهدة