كم عمر فهد بن نافل وأهم إنجازاته

كتابة احمد عيسى - تاريخ الكتابة: 29 نوفمبر 2020 , 09:11 - آخر تحديث : 29 نوفمبر 2020 , 09:11
كم عمر فهد بن نافل وأهم إنجازاته

انتشر سؤال كم عمر فهد بن نافل في الفترة الأخيرة بشكل كبير، من أجل الحصول على معلومات أكثر حول رئيس نادي الهلال السعودي الرياضي في الفترة الحالي، بعد الإنجازات الهامة التي حققها الزعيم السعودي في كافة البطولات الدولية والمحلية، والسيطرة على البطولات المحلية بشكل كامل في الفترة السابقة.

فهد بن نافل

فهد بن سعد بن نافل، أحد الشخصيات الرياضية المؤثرة في المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج، وهو رجل أعمال سعودي، تولي منصب رئيس نادي الهلال السعودي أحد أعرق الأندية السعودية والخليجية في 18 يونيو 2019، كما تولى منصب المدير التنفيذي لتطوير الأعمال بداخل شركة المملكة القابضة المملوكة للأمير الوليد بن طلال، وعضو اللجنة التنفيذية في مستشفى المملكة والعيادات الاستشارية.

تولى رئاسة نادي الهلال السعودي، بعد فوزه في انتخابات رئاسة النادي التي عقدت في 14 شوال 1440 هجرياً، ونجح في تحقيق الفوز أمام موسى بن عبد العزيز الموسى. وتولى رئاسة الزعيم السعودي خلفاً للرئيس السابق عبدالله الجربوع، الذي تولى رئاسة الفريق بشكل مؤقت بعد استقالة الأمير محمد بن فيصل آل سعود.

كم عمر فهد بن نافل

نأتي لسؤال كم عمر فهد بن نافل ؛ فإن رئيس نادي الهلال السعودي من مواليد 1982 ميلادية، حيث يبلغ من العمر 38 عاماً، ولد في العاصمة السعودية الرياض، ولقبه جماهير نادي الهلال السعودي بالرئيس العالمي، نظراً للتطور الشديد الذي حققه مع نادي الهلال السعودي بكافة الرياضات.

إنجازات فهد بن نافل

حصل فهد بن نافل على بكالوريوس في ريادة الأعمال والدراسات الريادية في عام 2010 من جامعة ميامي بداخل الولايات المتحدة الأمريكية، وشغل العديد من المناصب الهامة، منها:

  • مدير تطوير الأعمال بداخل شركة المملكة القابضة.
  • مساعد تنفيذي أول للأمير الوليد بن طلال بين 2013 و2017.
  • تولى رئاسة نادي الهلال السعودي.
  • عضو اللجنة التنفيذية في مستشفى المملكة والعيادات الاستشارية المملوكة لشركة المملكة القابضة.

إنجازاته مع نادي الهلال السعودي

حقق فهد بن نافل، طفرة كبيرة في نادي الهلال السعودي، منذ توليه منصب الرئيس في عام 2019، بعدما أبرم العديد من الصفقات القوية التي ساعدت الفريق في تحقيق العديد من البطولات منها:

قدمنا في مقال كم عمر فهد بن نافل جميع المعلومات حول رئيس نادي الهلال السعودي وأهم الإنجازات التي حققها سواء مع الفريق أو في مختلف المجالات.

438 مشاهدة