كم عمر محمد الربيعي

كتابة احمد عيسى -
كم عمر محمد الربيعي

كم عمر محمد الربيعي من الأسئلة التي يطرحها عشاق كرة القدم بداخل المملكة العربية السعودية؛ من أجل التعرف على جميع المعلومات حول الحارس السعودي الشاب محمد الربيعي، والذي لمع اسمه مع المنتخب السعودي في الأيام القليلة الماضية، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن كافة المعلومات حول اللاعب محمد الربيعي.

من هو محمد الربيعي

اللاعب محمد الربيعي، هو حارس مرمي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، وحارس مرمي النادي الأهلي السعودي، ولد في المملكة العربية السعودية في منطقة نجران، يبلغ طوله 1.9 متر أي ما يعادل 6 أقدام وثلاث بوصات، وهو شقيق اللاعب السعودي مسعود الربيعي، وابن عم اللاعبين سعد الربيعي وحمد الربيعي وعبد الله الربيعي.

شاهد أيضًا: مواعيد مباريات منتخب السعودية الأولمبي في طوكيو

كم عمر محمد الربيعي

ولد الحارس السعودي محمد الربيعي في الرابع عشر من شهر آب أغسطس عام 1997، وبذلك يكون قد أتم الرابعة والعشرين من العمر. عشق كرة القدم منذ نعومة أظافره وبرزت موهبته بشكل واضح في وقت مبكر للغاية، حيث بدأ مسيرته الرياضية مع نادي الأخدود في مختلف الفئات السنية، ثم انتقل للعب بصفوف النادي الأهلي السعودي في الفئات السنية بداية من عام 2013 ميلادي، وفي عام 2018 صعد إلى الفريق الأول بالنادي الأهلي، ومن ثم تمت إعارته لنادي الباطن السعودي لزيادة خبرته في عالم كرة القدم، ثم عاد للنادي الأهلي السعودي وشارك في عدد من المباريات رفقة الفريق الأول، وظهر بشكل لافت ورائع للغاية الأمر الذي تسبب في تصعيده إلى المنتخب السعودي الأول والمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.

شاهد أيضًا: جائزة  افضل لاعب في اسيا

مباريات الحارس محمد الربيعي مع المنتخب السعودي

شارك الحارس محمد الربيعي مع المنتخب السعودي، في ثلاث مباريات مختلفة كحارس مرمي للفريق الأول، حيث كانت الأولى أمام منتخب الإمارات المتحدة وتلقى خلال المباراة هدفين، ثم المشارك أمام منتخب جامايكا وديًا ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه في المباراة، ولكن في المباراة الثانية خسر الأخضر بهدفين لهدف، وقدم الحارس محمد الربيعي مردود قوي في الثلاث مباريات مع الأخضر السعودي.

شاهد أيضًا: كم مرة تاهلت السعودية لكاس العالم

مهارات محمد الربيعي

تمكن الحارس محمد الربيعي، في إظهار براعه وموهبته القوية مع المنتخب السعودي، من خلال الحفاظ على شباك الأخضر السعودي أمام منتخب استراليا، حيث عبر المنتخب الاسترالي عن إعجابه الشديد بالحارس السعودي قائلًا “لم يسمح لقطرات المطر بالدخول إلى شباكه” وانتهت المباراة بالتعادل بدون أهداف ضمن مباريات الجولة الخامسة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، حيث حصل الربيعي على فرصته للمشاركة أمام منتخب استراليا، عقب تعرض الحارس الأساسي فواز القرني للإصابة.

شاهد أيضًا: تشكيلة المنتخب السعودي الالومبي 2021

في النهاية نكون وصلنا بكم لختام مقال كم عمر محمد الربيعي ؛ والذي استعرضنا لكم من خلاله كافة المعلومات حول الحارس السعودي الشاب.

45 مشاهدة