كم عمر وائل فرحان

كتابة محمد سليمان -
كم عمر وائل فرحان

كم عمر وائل فرحان؟، فمشاهير الرياضة كما مشاهير الفن والسياسة لهم جمهورهم المتابع والمحب، سواءً كانوا لاعبين أو حكامًا وتلاحقهم أقلام الصحافة وأعين الناس وتحب التعرف على أخبارهم، وموقع محتويات في مقاله التالي سيعرفنا على أحد حكام رياضة كرة القدم المشهورين وهو الحكم وائل فرحان.

من هو وائل فرحان

وائل محمد فرحان حكم ساحة مصري الجنسية والأصل، ولد في جمهورية مصر العربية وتحديدًا في محافظة الإسماعيلية التي نشأ، وتربى بها وأتم دراسته في مدارسها هو وأخوته الأربعة، معروف بنزاهته وعدله التحكيمي لذلك يعد من الحكام المصريين المعروفين، ويحكم حاليًا في الدوري المصري الممتاز، بدأ مسيرته منذ عام 2015 ولايزال حتى الآن وتم تداول اسمه مؤخرًا في مباراة الأهلي والمقاصة التي أظهر فيها حزمًا وأثار جدلًا واسعًا.

من هو وائل فرحان

كم عمر وائل فرحان

بعد الجدل الكبير الذي حققه الحكم واىل فرحان وخاصة في مباراته التحكيمية الأخيرة والتي أشهر خلالها ثلاث بطاقات صفراء ضد أحد اللاعبين كثرت التساؤلات عن عمره الحقيقي وفي الحقيقة أنه لايوجد معلومات دقيقة حول ذلك لكن يرجح أنه في الثلاثين من العمر دون معرفة مواليده بدقة.

شاهد أيضًا: من هو اعظم لاعب في تاريخ كرة القدم

وائل فرحان السيرة الذاتية

تساءل الكثيرون حول المعلومات الشخصية والسيرة الذاتية للحكم فرحان وفيما يلي نذكر منها:

  • الاسم الكامل: وائل محمد فرحان
  • العمر: يرجح أنه في العقد الرابع.
  • تاريخ الولادة: غير معلوم.
  • الجنسية: مصري.
  • المهنة: حكم ساحة.
  • سنوات النشاط: منذ عام 2015 إلى الآن.

شاهد أيضًا: عدد لاعبين كرة القدم داخل الملعب

ديانة الحكم وائل فرحان

الحكم المصري وائل فرحان المولود في محافظة الاسماعيلة في جمهورية مصر العربية يعتنق الديانة الإسلامية فهو من أب وأم مسلمين، معروف بأناقته واهتمامه بتسريحة شعره وله وشم كذلك أثار حفيظة الكثيرين.

وفي الختام نكون قد عرفنا كم عمر وائل فرحان ، وأهم معلوماته الشخصية وخاصة بعد الجدل الذي أثاره مؤخرا يوم الأحد الماضي بعد تحكيمه لمباراة الأهلى والمقاصة.

المراجع

  1. ^ int.soccerway.com , Wael Farhan , 15/08/2022
116 مشاهدة