كم فارق العمر بين يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري

كتابة نور الهدى - تاريخ الكتابة: 15 يوليو 2021 , 15:07 - آخر تحديث : 15 يوليو 2021 , 15:07
كم فارق العمر بين يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري

كم فارق العمر بين يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري ؟ أحد الأسئلة التي انتشرت بعد إعلان الثنائي عن الزواج مساء يوم الأربعاء 14 يوليو 2021، ويعد الثنائي من مشاهير ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في الخليج والوطن العربي، وفيما يأتي نتعرف على تفاصيل زواج الثنائي وفارق العمر بينهما؟

كم فارق العمر بين يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري

إن فارق العمر بين يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري هو 3 سنوات، حيث ولدت فاطمة الأنصاري في عام 1986، بينما ولد بوشهري عام 1983، ومن الجدير بالذكر أن الثنائي قد تزوجا في يوليو 2021 تحديدًا يوم الأربعاء 14 من هذا الشهر، وأعلن الزوج على حسابه الرسمي على السناب شات، وعلق الكثير من محبيهما بالمباركة على تلك الزيجة.

شاهد أيضًا: حقيقة زواج بوشهري وفاطمة الأنصاري

تفاصيل زواج بوشهري وفاطمة الأنصاري

تزوجت فاطمة الأنصاري من يعقوب بوشهري يوم الأربعاء 14 يوليو 2021 بشكل رسمي، حيث انتشرت العديد من الأخبار عن علاقة تجمع بين الثنائي على الرغم من التزامهما بإخفاء العلاقة التي تجمعهما فيما سبق حتى يتم الزواج بشكل رسمي، وأكد بوشهري خبر عقد القران صباح الخميس اليوم التالي للزواج، فكتب على انستقرام: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات تم بفضل الله وتوفيقه في يوم الاربعاء 14-7-2021 عقد قراني بمن شاء ربي أن تكون نصيبًا لي، اللهم اجعلها لي كما أجل واجعلني لها كم تحب”، وشاركت فاطمة صورة على سناب شات تظهر باقة ورود بيضاء فقط، وأعلن أحمد الأنصاري شقيق فاطمة عن خبر زواج أخته على سناب شات.

يعقوب بوشهري ويكيبيديا

يعقوب بوشهري هو ناشط كويتي على مواقع التواصل الاجتماعي من مواليد يناير 1963 ويبلغ من العمر 38 عامًا، يحمل الجنسية الكويتية، ويقدم المحتوى الراقي والمفيد لجميع الأعمار من خلال فيديوهات وصور ومواضيع مختلفة يطرحها من خلال حسابه الشخصي على السناب شات.

شاهد أيضًا: حقيقة طلاق ملاك الحسيني من زوجها انس التميمي

فاطمة الأنصاري ويكيبيديا

فاطمة الأنصاري هي ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي سعودية الجنسية، ولدت في الرياض بالسعودية عام 1986، وتبلغ من العمر 35 سنة، واشتهرت فاطمة بكونها ناشطة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي كالسناب شات وانستقرام، ولفتت الأنظار بكونها شبيهة بالممثلة اللبنانية نادين نجيم، وتحرص فاطمة على مشاركة الفيديوهات والصور لمحبيها بشكل مستمر على انستقرام سناب شات، وهي متخصصة في عالم الأزياء والتجميل.

سناب شات يعقوب بوشهري

إن الناشط يعقوب بوشهري استطاع تحقيق شهرة كبيرة في دول الخليج العربي، حيث أصبح من أهم النشطاء الخليجيين بمواقع التواصل الاجتماعي مثل السناب شات، حيث يتابعه حوالي 2 مليون متابع من مختلف دول العالم، ولمتابعة حساب يعقوب بوشهري الرسمي على سناب شات “من هنا“.

انستقرام فاطمة الأنصاري

حصلت الناشطة الاجتماعية فاطمة الأنصاري على العديد من المتابعين على الانستقرام، حيث بلغ عدد المتابعين حوالي 354 ألف متابع ومتابعة، حيث تنشر الصور والإطلالات الخاصة بها، ويمكن متابعة فاطمة الانصاري مباشرة “من هنا“.

شاهد أيضًا: حقيقة زواج شهد الشمري من عدنان الاسدي

يعقوب بوشهري قضية غسيل الأموال

اتهم الناشط الكويتي يعقوب بوشهري في قضية غسيل الاموال هو و10 أشخاص آخرين من المشاهير في مطلع عام 2020، ولكنه وضح الأمور بهذا الاتهام، وبعد تحقيقات النيابة العامة أقرت بالتحفظ على أمواله ومنعه من السفر مع عدد من مشاهير التواصل الاجتماعي، وهذا وفقًا لما قاله على الفيديو الذي نشره على سناب شات، وقال: “إن قرار تحويل قضيتي الخاصة باتهامي بقضية غسيل الأموال إلى القضاء أسعدني، لكونه قرار يبعد عني الشبهات والاتهامات ويكشف الحقائق، والحجز على الأموال هو حجز تحفظي، أي يمنع من التصرف بها فقط”.

وأكد بوشهري أن القضاء سينصفه ويأخذ حقه وأن وثيقة البراءة من القضاء من الأمور التي تعنيه أكثر من حديث العامة والمشككين به، ويسعى إلى الحصول على إثبات براءته قضائيًا، وبعد عام قررت النيابة رفع التحفظ عن أموال يعقوب بوشهري ورفع إجراء منع السفر، وذلك بعد رفع التحفظ على أموال عدد كبير من المتهمين في قضية غسيل الأموال المشاهير في الكويت التي أثارت جدلًا كبيرًا على مدار عام كامل.

شاهد أيضًا: ما هي حقيقة العلاقة بين هند البلوشي وعلي يوسف

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على كم فارق العمر بين يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري، وتفاصيل زواج الثنائي، كما تعرفنا على قضية أبو شهري التي استمرت لمدة سنة والتي كانت تعرقل زواجه من فاطمة الأنصاري.

9 مشاهدة