كيف اشوف ستوري الانستقرام بدون ما يدري

كيف اشوف ستوري الانستقرام بدون ما يدري

كيف اشوف ستوري الانستقرام بدون ما يدري صاحب الحساب؟ حيث يختلف  تطبيق الإنستجرام عن الفيس بوك أو الواتساب في عدة أمور، فلا يمكن أن نشاهد الحالة الخاصة بأحدهم دون أن يظهر له اسم الأكونت الخاص بنا حتى إن لم نكن من متابعيه، وفي هذا المقال سوف نوضح لكم عبر موقع محتوبات كل ما يخص موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وكيف تشاهد ستوري شخص، دون أن يعرف.

كيف اشوف ستوري الانستقرام بدون ما يدري

الكثير منا يريدون أن يشاهدوا الستوري الخاصة بشخص ما على الانستجرام، لكن دون علم هذا الشخص، خصوصا أن الإنستجرام يقوم بإدراج اسم الأكونت الخاص بك فورًا في قائمة مشاهدين هذه الحالة على عكس تطبيقات الفيس بوك والواتساب الذين يتيحون لك فتح الستوري التي تريدها دون إدراج إسمك أو باسم “زائر” مخفي.

ويمكن استخدام لذلك طريقة سهلة وبسيطة بدون استخدام أي شيء، كل ما علينا فعله هو مشاهدة الستوري التي تسبق الستوري المراد فتحها دون علم صاحبها، وحين تبدأ الستوري المعينة بالظهور نقوم بالضغط على الشاشة حتى تكون الشاشة متوقفة بين الحالة السابقة والحالة المقصودة، هكذا ستتمكن من رؤية مضمون الحالة دون إزالة الإصبع من الشاشة، ثم الرجوع إلى الستوري السابقة وهكذا يكون قد تمت معرفة محتوى الاستوري دون فتحها أو إدراج اسم الأكونت بقائمة مشاهدي الحالة.[1]

اقرأ أيضًا: يوزرات انستا 2023 يوزر ثلاثي و رباعي و خماسي و سداسي فخم

موقع مشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها

يمكن مشاهدة أي استوري لشخص معين على تطبيق انستجرام دون علمه أو ظهور اسم الاكونت لديه بأنه تمت مشاهدتها، بل وأيضًا القدرة على تحميلها على الهاتف لدينا دون علمه، كل ما يتوجب فعله هو الدخول إلى موقع أونلاين فيمكن من مشاهدة أي ستوري موجودة دون معرفة صاحبها من خلال الخطوات التالية:-

  • الدخول إلى موقع Instagram Story Viewer “من هنا“.
  • كتابة اسم أكونت الشخص المراد مشاهدة الستوري الخاصة به دون أن يعلم.
  • يتم رؤية الستوري مباشرة، بل وكذلك تحميلها على الهاتف بضغطة واحدة على كلمة تحميل، ولن يعلم صاحب الستوري عن المشاهدة لها نهائيًا.

شاهد أيضًا: كيف احط رابط في ستوري الانستقرام

مشاهدة الستوري بدون علم الاخرين للاندرويد وللايفون

يمكن الآن مشاهدة أي ستوري على الانستجرام، دون أن يعلم أي أحد ولا حتى صاحبها من خلال تحميل تطبيق على الهاتف، سواء كان نوعه أندرويد أو هاتف أيفون، من خلال الدخول إلى التطبيق مباشرة ورؤية الستوري التي نختارها بكل سهولة.[2]

  • إن كان الهاتف اندرويد “من هنا“.
  • وإن كان الهاتف نوعه إيفون “من هنا“.

تطبيق مشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها

يمكن الآن وبكل سرية أن يتم فتح أي ستوري على تطبيق موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام، دون أن يعلم صاحبها بذلك، وهذا يوفر قدر كبير من الخصوصية، خصوصًا في حالة وجود خلاف شخصي مع هذا الشخص أو الشعور بالحرج إن عرف بمتابعة اخباره وستوريهاته.

ولذلك سواء كان نوع الهاتف اندرويد أو أيفون يمكن الدخول من تطبيق التحميل app store “من هنا” وتحميل برنامج مشاهدة ستوري الإنستجرام حيث يوجد أكثر من برنامج موثوق يقوم بنفس الغرض.

مشاهدة ستوري الانستقرام بدون أن يتم استخدام أي أدوات أو تطبيقات محددة

في حالة الرغبة في مشاهدة ستوري خاصة بشخص ما يمكن هذا من تطبيق الخطوات السابقة سواء بدون أي تطبيق أو أداة من خلال عدم رفع الإصبع من شاشة الهاتف بعد فتح الستوري السابقة للستوري التي نريد رؤيتها حتي تكون الشاشة متوسطة بين الاستوريهات ثم الرجوع إلى الاستوري السابقة، أو من خلال الدخول إلى الموقع أو التطبيق السابق.

ويمكن أيضا مشاهدة ستوري الانستقرام بدون ما يدري صاحبها من خلال عمل أكونت آخر بدون هوية أو فيك، وفتح الستوري المرادة ولن يكن لنا صلة بها بهذه الطريقة.

شاهد أيضًا: يوزرات انستا

طريقة وضع ستوري الانستجرام

لا بد من بعض الخطوات لوضع ستوري جديدة على تطبيق الإنستجرام من خلال ما يلي:[3]

  • فتح تطبيق الانستجرام على هاتفك، أو من خلال جوجل وقم بتسجيل الدخول.
  • الضغط في أعلى الشاشة على كلمة “حالتك” ويوجد بداخلها صورة الأكونت الخاصة بك.
  • التقاط ما نود نشره ثم الضغط على كلمة حالة.
  • ويمكن استيراد فيديو أو صورة من المعرض من خلال رفع الشاشة لأعلى.
  • وكذلك يمكن إضافة أغنية أو ستيكر أو إيموشن أو كلام من خلال الأيقونات الموجودة على الشاشة.
  • ثم الانتظار دقيقة وسوف تحمل الستوري الخاصة بنا.

شاهد أيضًا: كيف اخفي ظهوري في الانستا 

طريقة زیادة مشاهدات ستوری اسنتقرام

توجد عدة طرق لزيادة مشاهدات الاستوري على تطبيق الانستجرام من خلال الخطوات التالية:[4]

  • تحديد استراتيجية خاصة بالاكونت تكون واضحة للعمل بها.
  • الفهم الجيد لطريقة عمل الخوارزميات الخاصة بالانستجرام.
  • محاولة جعل الاكونت جذاب وقادر على لفت أنظار المتابعين وجذبهم من خلال ما تنشره.
  • يمكن العمل في مجال التحليل لأشعارات الاكونتات الخاصة بالمجال الذي تتواجد فيه.
  • كتابه الكابشن أو وصف المنشور الذي تضعه بطريقة جيدة وخلابة.

والى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا وعرفنا كيف اشوف ستوري الانستقرام بدون ما يدري صاحبة، كما تحدثنا عن تطبيق الانستجرام وكيفية مشاهدة ستوري الانستجرام دون أن يعرف صاحبها أو يظهر اسمه بعدة طرق خلاص موقع وتطبيق وأيضًا بدون استخدامهم وكيفية زيادة عدد متابعين الأكونت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *