كيف اعرف اللي يقرأ تغريداتي

كتابة علي مخيص -
كيف اعرف اللي يقرأ تغريداتي

كيف اعرف اللي يقرأ تغريداتي؟، حيث يعتبر تطبيق تويتر واحد من أشهر تطبيقات التواصل الإجتماعي، والذي يستخدمه ملايين الناس حول العالم، كما يتميز تويتر بشكل خاص باسم المنشورات التي يطلق عليها تغريدات، والتي يمكن للأصدقاء مشاهدتها أو إضافة تعليقات عليها. دعونا وإياكم من موقع محتويات نتعرف على كيف اعرف اللي يقرأ تغريداتي.

كيف اعرف اللي يقرأ تغريداتي

يقدم تويتر مجموعة رائعة من الأدوات التي يمكن من خلالها معرفة عدد الأشخاص الذين تفاعلوا مع المنشورات، بالإضافة لمعرفة الكثير من الإحصاءات حول من يشاهد التغريدات ونسبة المشاهدات، كما يتوفر مجموعة من التطبيقات التي يمكن من خلالها معرفة الأشخاص الذين قاموا بقراءة التغريدات، ومن أهم هذه التطبيقات.[1]

تطبيق who Viewed My Profile

يوفر تطبيق who Viewed My Profile مجموعة من الخدمات الرائعة، حيث يمكن للمستخدم أن يعرف من الأشخاص الذين قاموا بقراءة التغريدات، بالإضافة إلى أن التطبيق لا يطلب بنشر رابط التحميل على الحساب الشخصي، إضافة إلى أنه لا يمكن لأحد أن يعرف بأنه تم استخدام هذا النوع من التطبيقات. ومن الجدير بالذكر بأن التطبيق لا يدعم الأجهزة التي تعمل بنظام ايفون، حيث يمكن لمستخدمي اندرويد تحميل التطبيق “من هنا“.

تطبيق Profile stalkers Trick

يعتبر هذا التطبيق واحد من أشهر التطبيقات التي يمكن الاعتماد عليها من قبل مستخدمي التويتر لمعرفة من الشخص الذي قام بقراء التغريدات، بالإضافة إلى أن أكثر ما يميز هذا التطبيق بأنه آمن جداً، إضافة إلى أنه لا يطلب من المستخدم أن ينشر رابط التحميل على الحساب الشخصي، كما يقدم التطبيق مجموعة من النصائح التي يمكن من خلالها التعرف على هوية الأشخاص الذي زاروا الحساب، حيث يمكن تحميل التطبيق والاستفادة من الخدمات التي يوفرها “من هنا“.

كيف اعرف عدد المتفاعلين على تويتر

يوفر تطبيق تويتر العديد من الميزات الرائعة لعملائه، حيث تعتبر أداة لوحة معلومات النشاط من أهم الأدوات الموجودة في النسخ الحديثة من تويتر، حيث يمكن للمستخدم أن يعرف نسبة التفاعلات الخاصة بمنشوراته، بالإضافة لعدد الزيارات والعديد من الميزات الأخرى التي يرغب المستخدم بمعرفتها، حيث أنه يمكن الدخول على لوحة معلومات النشاط من خلال الضغط على خيار التحليلات ثم الدخول إلى الخيار المطلوب. ومن الجدير بالذكر بأنه لا يمكن الاستفادة من أداة لوحة معلومات النشاط إلا بحال توافر نسخ حديثة من توير.

كيف اعرف من زار حسابي في تويتر

يوجد العديد من المواقع التي يمكن من خلالها معرفة أي شخص قام بزيارة حساب المستخدم على تويتر ومن أفضل هذه المواقع هو موقع Whotwi الذي يمكن من خلاله معرفة هوية أي شخص قام بزيارة حساب المستخدم على تويتر، حيث أنه يمكن كل ما يلزم لاستخدام هذا التطبيق هو تحميله “من هنا“، ثم الضغط على خيار تسجيل الدخول، ثم اتباع التعليمات التي يقدمها التطبيق حتى يتم الاستفادة من جميع الخدمات التي يوفرها Whotwi لمستخدمي تويتر.

شاهد أيضاً: كم عدد اسهم تويتر.

كيف اعرف من شاهد الصور والفيديوهات على تويتر

يمكن لمستخدم تطبيق تويتر أن يعرف من شاهد الصور والفيديوهات التي قام بنشرها من خلال اللوحة الخاصة بمعلومات النشاط التي قدمها تويتر لعملائه، ثم اتباع الخطوات التالية بشكل دقيق:

  • ينبغي على المستخدم أن يقوم بتحميل أحدث نسخة لتطبيق تويتر.
  • تسجل الدخول إلى الحساب الشخصي على تويتر.
  • النقر على خيار تحليلات والذي يتواجد بين الخيارات الخاصة بالصور أو حتى الفيديوهات.
  • سيظهر على الشاشة الرئيسية للتطبيق جميع المعلومات التي تتعلق بالصور والفيديوهات التي تمت مشاركتها.

كيف اعرف من يدخل على حسابي في تويتر

يستطيع مستخدم تويتر أن يعرف من الشخص الذي يدخل إلى حسابه بشكل دائم بسهولة، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى تطبيق تويتر.
  • تسجيل الدخول إلى حساب من خلال كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • النقر على خيار المزيد الموجود على يسار التطبيق.
  • الضغط على خيار التحليلات المتوفر في النسخ الحديثة من تويتر.
  • الضغط على خيار الزيارات، وذلك حتى يتم عرض جميع المعلومات حول أي شخص زار الحساب.

كيف اعرف من يتابعني بصمت على تويتر

يستطيع مستخدم تويتر أن يعرف هوية اي شخص يتابعه دون أن يتفاعل على التغريدات التي يشاركها من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول إلى Whotwi “من هنا“.
  • ينبغي كتابة اسم المستخدم في المكان المخصص.
  • النقر على خيار بحث، وذلك حتى يباشر الموقع عمله بالبحث عن المعلومات المطلوبة.
  • سيظهر على الشاشة الرئيسية كافة البيانات التي تتعلق بمن دخل إلى الحساب، بالإضافة للعديد من المعلومات التي يحتاجها المستخدم.

تحميل تطبيق تويتر

يجب على مستخدم تطبيق تويتر تحميل أحدث النسخ المتوفرة، وذلك  حتى يتمكن من الاستفادة من التحديثات والميزات الجديدة التي يضيفها التطبيق مع مراعاة النظام الذي يدعمه الهاتف وهو على الشكل التالي:

  • يمكن لمستخدمي هواتف اندرويد تحميل أحدث نسخة من تويتر “من هنا“.
  • يمكن لمستخدمي هواتف ايفون تحميل أحدث نسخة من تويتر “من هنا“.
  • يمكن تحميل أحدث نسخة من تويتر على الكمبيوتر “من هنا“.

كيف اعرف من فعل تنبيهات خاصة لحسابي

يمكن لمستخدم تويتر أن يعرف من الشخص الذي قام بتفعيل أي تنبيهات خاصة بالتغريدات أو الصور ومقاطع الفيديو التي يتم نشرها على الصفحة الشخصية، وذلك من خلال لوحة معلومات النشاط التي يوفرها تطبيق تويتر لمستخدميه حول العالم. ومن الجدير بالذكر بأنه ينبغي على المستخدم أن يحذر من أي موقع يتم الترويج له على أنه يوفر ميزة معرفة معلومات شخصية عن الأشخاص الذين يزورن الحساب، حيث تهدف هذه المواقع لسرقة البيانات الشخصية من حساب المستخدم.

شاهد أيضاً:كيف اشيل المحتوى الحساس على تويتر.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن كيف اعرف اللي يقرأ تغريداتي، والذي تحدثنا فيه بشكل مفصل عن الطرق التي يمكن من خلالها معرفة من يقرأ التغريدات، بالإضافة لمعرفة نسبة الأشخاص المتفاعلين مع التغريدات والعديد من الأمور التي تتعلق بخصوصية التغريدات.

المراجع

  1. ^ getassist.net , Can I See Who Visits My Twitter Profile? A Full-Fledged Answer to the Infamous Query in 2022 , 29/06/2022
  2. ^ twitter.com , About your activity dashboard , 29/06/2022
108 مشاهدة