كيف اغير اسمي في لوكيت

كتابة علي مخيص -
كيف اغير اسمي في لوكيت

كيف اغير اسمي في لوكيت؟، حيث يعتبر تطبيق لوكيت واحد من أحدث تطبيقات التواصل الاجتماعي والذي يوفر تجربة تواصل مختلفة وجديدة كلياً عن باقي التطبيقات الأخرى، بالإضافة غلى إن لوكيت يوفر العديد من الميزات الرائعة لمستخدميه حول العالم، كما تمكن من جذب عدد كبير من العملاء بفترة قصيرة، وذلك بسبب فكرته الحديثة. دعونا وإياكم من موقع محتويات نتعرف على كيف اغير اسمي في لوكيت.

كيف اغير اسمي في لوكيت

يمكن لأي مستخدم في تطبيق لوكيت أن يغير اسمه بسهولة ودون أي تعقيدات، وذلك باتباع الخطوات التالية:[1]

  • تسجيل الدخول إلى تطبيق لوكيت “من هنا“.
  • يجب على المستخدم أن يقوم بالبحث عن اسمه في دليل الهاتف.
  • ينبغي على المستخدم أن يقوم بالنقر على العلامة الخضراء بجانب اسمه.
  • يجب على المستخدم أن يقوم بتحديد اسمه ثم يقوم بتغييره.

شاهد أيضاً: كيف اغير اسمي في تويتر بالخطوات.

نبذة عن لوكيت

يعد تطبيق لوكيت واحد من تطبيقات التواصل الاجتماعي الجديدة والتي تسمح للمستخدمين بالتواصل من خلال تبادل الصور، مما جعل هذه الطريقة الحديثة في التواصل تجذب الكثير من العملاء حول العالم، وذلك لأنه يعتمد بشكل رئيسي على فكرة حديثة، بالإضافة إلى أنه يمكن للمستخدم أن يقوم بإضافة أصدقائه من خلال الصور. ومن الجدير بالذكر بأن الهدف الرئيسي الذي يسعى إليه مطورو برنامج لوكيت هو جذب العملاء الذين يفضلون التواصل من خلال الصور.

ما هو تطبيق لوكيت الجديد

ترجع الفكرة الرئيسة لتطبيق لوكيت إلى أنه يوفر طريقة جديدة للتواصل بين المستخدمين، بالإضافة إلى أن هذه الطريقة تعتبر بسيطة جداً، كما تم تشبيه هذا التطبيق بالواتساب ولكن بأسلوب تواصل مختلف، إضافة إلى أنه يمكن للمستخدم أن يقوم بتصوير نفسه وإرساله لصديقه من خلال كاميرا هاتفه دون استخدام أي أدوات أو حتى فلاتر، إضافة إلى أنه لا يمكن للمستخدم أن يقوم بإضافة أي تعديل على صورة من خلال التطبيق، كما يمكن للمستخدم أن يلتقط الصور بالكاميرا الأمامية أو الخلفية كما يريد بكل سهولة.

شاهد أيضاً: كيف اغير اسمي في الفيس بوك.

طريقة التسجيل في برنامج لوكيت

يتميز البرنامج بأنه يمكن التعامل معه بسهولة، بالإضافة إلى أنه يملك واجهة بسيطة جداً، حيث يمكن التسجيل في تطبيق لوكيت بسهولة، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  • يجب على المستخدم أن يقوم بتحميل التطبيق، وذلك من خلال المتجر المناسب.
  • تسجيل الدخول إلى التطبيق.
  • يجب على المستخدم أن يقوم بإدخال رقم هاتفه، وذلك في المكان المخصص لرقم الهاتف.
  • ينبغي على المستخدم أن ينتظر حتى تصله رسالة كود التفعيل.
  • يجب على المستخدم أن يقوم بكتابة كود التفعيل في المكان المخصص له، وذلك كي يتم تفعيل الحساب.
  • ينبغي على المستخدم أن يقوم بكتابة الاسم الذي يريده.
  • يجب على المستخدم أن يوافق على جميع الأذونات التي يطلبها التطبيق وبالأخص الوصول إلى الكاميرا والوصول إلى ذاكرة التخزين.

شرح تطبيق لوكيت

يملك تطبيق لوكيت واجهة سهلة الاستخدام، حيث يوفر العديد من الأيقونات التي يمكن من خلالها التصوير أو حتى استخدام فلاش الجوال، كما يوجد زر خاص بالتحويل بين الكاميرا الأمامية والكاميرا الخلفية، بالإضافة إلى أن التطبيق يوفر خيار الهيستوري وهو الذي يمكن من خلاله مشاهدة جميع الصور التي قام المستخدم بتحميلها على حسابه الشخصي أو حتى الصور التي تمت مشاركتها من قبل الأصدقاء في وقت سابق، كما يمكن للمستخدم أن يقوم بإضافة أصدقائه من خلال الضغط على الأيقونة الخاصة بالأشخاص، حيث تتواجد هذه الأيقونة في الجزء العلوي من الشاشة الرئيسية. كما يوفر التطبيق فرصة إضافة التعليقات على صور المستخدمين، وذلك من خلال إرسال رسالة باستخدام إيموجي، بالإضافة للعديد من الميزات الرائعة التي يوفرها لمستخدميه.

طريقة استخدام تطبيق لوكيت

يمكن للمستخدم أن يتعامل مع التطبيق الجديد LOCKET بكل بساطة، حيث يقوم المصور بالتقاط الصور من خلال التطبيق ومشاركتها مع الأشخاص الذي قام بإضافتهم، كما يظهر على الصورة ثلاث خيارات، حيث يتم استخدام الخيار الأول لحذف الصورة بينما الخيار الثاني يتم استخدامه لتحميل الصورة على الحساب الشخصي أما الخيار الثالث فيتم استخدامه لحفظ الصورة. ومن الجدير بالذكر بأن التطبيق يوفر خيار pick friends والذي يمكن من خلاله تحديد الأصدقاء الذي يسمح لهم بمشاهدة الصورة التي تم تحميلها.

حل مشاكل تطبيق LOCKET

يوجد العديد من المشاكل التي تظهر في برنامج لوكيت بشكل مفاجئ، حيث إنه من الممكن أن يتوقف التطبيق عن العمل أو حتى عن فتح الكاميرا، كما يمكن أن تظهر مشكلة أثناء الدخول إلى التطبيق، ولكن تعتبر هذه المشكلات هي من شروط التطبيق، حيث أنه لا يمكن أن يعمل التطبيق بشكل جيد إلا بعد إضافة صديق واحد على الأقل، وذلك لأن الهدف الرئيسي من التطبيق هو التقاط الصور ومشاركتها مع الأصدقاء، حيث إنه بحال لا يوجد أي صديق على الحساب لن يعمل التطبيق بشكل جيد وقد تظهر العديد من المشاكل بشكل مفاجئ.

شاهد أيضاً: كيف اغير اسمي في الانستقرام.

تحميل تطبيق لوكيت

يمكن تحميل تطبيق LOCKET الجديد عن طريق متجر جوجل بلاي لمستخدمي أجهزة الأندرويد، كما يمكن تحميل التطبيق عن طريق متجر آبل ستور لمستخدمي الأيفون، إضافة إلى أنه يمكن تحميل التطبيق من خلال رابط التحميل المباشر:

  • يمكن لمستخدمي الأندرويد تحميل تطبيق لوكيت “من هنا“.
  • يمكن لمستخدمي الأيفون تحميل تطبيق لوكيت “من هنا“.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن كيف اغير اسمي في لوكيت، والذي تحدثنا فيه بشكل مفصل عن الطريقة التي مكن من خلالها تغيير اسم المستخدم في تطبيق لوكيت، بالإضافة لنبذة تعريفية عن التطبيق وأهم المعلومات حول لوكيت.

المراجع

  1. ^ mrhack.io , How to CHANGE NAME in LOCKET WIDGET APP? , 12/06/2022
57 مشاهدة