لماذا الرجل يحب الشعر الطويل

كتابة noura saleh - تاريخ الكتابة: 18 سبتمبر 2021 , 20:09
لماذا الرجل يحب الشعر الطويل

لماذا الرجل يحب الشعر الطويل ؟، تنفق النساء قدراً كبيراً من الوقت والمال والاهتمام على شعرهن، لأن الشعر تاج المرأة وسر جاذبيتها وينعكس جماله وحيويته على نفسيتها كذلك، كما أن الحصول على مظهر شعر رائع أي يساعد على الشعور بمزيد من الثقة بالنفس، وفي كثير من الحالات تكون المرأة ذات الشعر الجميل أكثر جاذبية للرجال، وعندما يُطلب من الرجال ترتيب الميزات التي يجدونها أكثر جاذبية في الجنس الآخر، فإن طول الشعر يبرز كأولى المميزات التي تؤثر في إستمالة الرجل وتحريك غرائزه كذلك، ويوجد هناك عدة أسباب تجعل الرجل يُحب شعر الطويل والتي سنتحدث عنها في هذا المقال.

لماذا الرجل يحب الشعر الطويل

تقضي النساء قدرًا كبيرًا من الوقت والمال والإهتمام في جعل شعرهن جذابًا قدر الإمكان، في حين يتم إنفاق هذه الطاقة في كثير من الأحيان من أجل جعل المرأة تشعر بمزيد من الثقة، فإنها تعمل أيضًا على جعل المرأة أكثر جاذبية للرجال، إذ تقدم مجلات الموضة والجمال نصائح وإرشادات حول كيفية جعل شعرهن أكثر جاذبية للرجال، في حين أن جميع الرجال يختلفون في التفضيلات، ولكن غالبية الرجال يفضلون الشعر الطويل على النساء لعدة أسباب نذكر أهما:

الشعر الطويل يدل على صحة المرأة وثرائها

يعتقد بعض الرجال بأن المرأة ذات الشعر الطويل تمتلك صحة وثراء أكثر من النساء الأخريات ذوات الشعر القصير، وذلك لأن الشعر الطويل يتطلب مبالغ مالية لأنها تحتاج إلى مستحضرات للعناية به، ويتطلب جهد أيضًا لجعله طويلًا وناعمًا، كما أن الشعر الطويل يلعب دورًا مهمًا في جعل المرأة أكثر رفاهية واحترامًا لذاتها.

الشعر الطويل يخفي العيوب

يعتقد بعض الرجال الشعر الطويل له دور كبير في عدم إظهار الملامح الأقل الجاذبية لدى المرأة، فمثلًا الشعر الطويل يخفي منطقة الخد التي تجعل العين أصغر، كما أنه يخفي خط الفك قليلًا، وأيضًا يُعيد للمرأة أنوثتها وجاذبيتها.

الشعر الطويل يجذب العيون

يعتقد بعض الرجال بأن المرأة التي تمتلك الشعر الطويل هي التي تجذب الرجل بحركة الشعر ومظهره الجميل أكثر من النساء ذوات الشعر القصير فهن عادةً ما يمتلكن الأناقة والأنوثة، وقد يلفت نظره أيضًا تسريحة الشعر المميزة.

الشعر الطويل يضيف الجاذبية الجنسية

يعتقد بعض الرجال بأن النساء ذوات الشعر الطويل أكثر جاذبية من الناحية الجنسية للرجل، كما أنه يجعلها أكثر إثارة وجاذبية للرجل، ويعتقدون بأن المرأة التي تمتلك الشعر الطويل والناعم من المحتمل أن تنجب أطفالًا بنفس هذه الصفات.

شاهد أيضًا: كيف اجذب شخص وطرق مثبتة علمياً لجذب انتباه الآخرين

أفضل تسريحات الشعر التي يحبها الرجال

شعر المرأة تاج جمالها، والعناية به وتجميله من أكثر هواجسها على مرّ الزمن، ونجد في الكثير من الأحيان سيّدات يملن للمبالغة في المناسبات لجهة أشكال التسريحات والألوان، أو رفع الشعر وغيرها من الصيحات الجنونيّة للشعر، غير أنّه في الحقيقة هؤلاء يخسرن الكثير من أسهمهنّ لدى الجنس الآخر فالرجال لا تستهويهم المبالغة سواء في مكياج الإناث أو تسريحاتهن، بل يميلون إلى البساطة، اخترنا لكِ عزيزتي بعض التسريحات التي تثير وتجذب الرجل لكِ.

  • تسريحة ذيل الحصان: تعتبر تسريحة ذيل الحصان أكثر إغراءً وإنجذابًا للرجل، كما أنه يجعل المرأة تبدو رياضية، وهي من التسريحات البسيطة والرشيقة.
  • تسريحة الشعر المموج: تشتهر تسريحة الشعر المموج على مر العصور حيث كانت تمتلك شعبية واسعة مابين النساء، فهي تجعل المرأة أكثر أناقة وإنجذابًا للرجل.
  • تسريحة الشعر المضفر: إن تضفير الشعر يُزيد من ثقة المرأة بنفسها، ويفضلها الكثير من الرجال وهي جمع الجزء العلوي من الشعر على هيئة ضفيرة، مع إبقاء الجزء السُفلي مُنسدلًا.
  • تصفيف الشعر المجعد: يوجد الكثير من النساء يمتلكن شعر مجعد، كما تسعى بعض النساء بتجعيد شعرها، وذلك لأن الرجال يحبون النساء ذات الشعر المجعد والمموج الذي يمنحها الجمال والأنوثة.
  • الشعر المستقيم والناعم: يُحب الرجال النساء ذوات الشعر المستقيم والناعم دون تجعيده أو تمويجه، فهو يعزز الشعر الطويل، ويجعل المرأة أكثر أناقة.

شاهد أيضًا: قصة شعر الذئب الجديدة 2021 أجمل قصات الصيف

فوائد الحصول على الشعر الطويل

هل شعرك طويل؟ إذن أنت تملكين الكثير من الجمال والأنوثة، فالشعر الطويل له مميزات وإيجابيات عديدة تجعلك تفخرين به وتؤمنين أنه يستحق كل ما تبذلين من جهد من أجل إبرازه في أفضل مظهر، وإذا قيل لك أن له مشكلات كثيرة أو سلبيات تظهر في الأوقات الصعبة وخاصة في المناسبات فهذا غير صحيح تمامًا، تعرفي معنا سيدتي على فوائد ومميزات الحصول على الشعر الطويل من خلال الفقرة الآتية:

  • إن المرأة التي تمتلك الشعر الطويل تستطيع عمل الكثير من تسريحات الشعر المميزة والرائعة، فيوجد تسريحات عديدة متاحة لها على عكس الشعر القصير الذي يُلزم المرأة بتسريحات معينة.
  • إن معظم الرجال يُحبون الشعر الطويل فيعتبرونه نقطة ضعفهم، وهي التي تمتلك الأنوثة والأناقة أكثر من النساء ذوات الشعر القصير.
  • إن الشعر الطويل يحمي المرأة من الطقس البارد، ويجعلها أكثر دفئًا من منطقة الظهر والكتفين والرقبة.
  • إن الشعر الطويل يُناسب جميع ملامح الوجه، كما أن النساء ذوات الشعر الطويل قادرات على مواكبة الموضة وتغيير قصات وتسريحات الشعر لتبدو أكثر حداثة.
  • إن المرأة التي  تمتلك الشعر الطويل تعتبر من أبرز السيدات اللواتي يعتنون بأنفسهن.

شاهد أيضًا: أفضل امبولات لتطويل الشعر

ختامًا نكنّ قد أنهينا مقالنا بعد أن أجبنا على سؤال لماذا الرجل يحب الشعر الطويل؟، كما تحدثنا عن أفضل التسريحات التي يُحبها الرجل، وفي ختام المقال ذكرنا إيجابيات الحصول على الشعر الطويل.

المراجع

  1. ^ https://hernorm.com , لماذا الرجل يحب الشعر الطويل , 18/09/2021
  2. ^ www.stylendesigns.com , أفضل تسريحات الشعر التي يحبها الرجال , 18/09/2021
  3. ^ https://hairstylecamp.com , فوائد الحصول على الشعر الطويل , 18/09/2021
51 مشاهدة