لماذا تم القبض على أميرة الناصر

كتابة احمد عيسى -
لماذا تم القبض على أميرة الناصر

لماذا تم القبض على أميرة الناصر من الأخبار البارزة التي تصدرت اهتمام الكثير من المتابعين لمشهورة وسائل التواصل الاجتماعي في مختلف أنحاء الوطن العربي، حيث تمتلك اميرة الناصر العديد من المتابعين على مختلف وسائل التواصل المختلفة، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن تفاصيل خبر القبض على اميرة الناصر.

من هي أميرة الناصر زوجة مشعل

أميرة الناصر هي واحدة من مشاهير التواصل الاجتماعي في الوطن العربي، وهي ناشطة اجتماعية سعودية تقيم في منطقة جدة السعودية، وهي أم لأربعة أطفال، وزوجة الناشط البارز مشعل الخالدي، تعمل على مشاركة تفاصيل حياتها الشخصية مع جميع المتابعين على كافة وسائل التواصل الاجتماعي، وبرز اسمها بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي بعدما تعرضت للتعنيف والضرب من قبل زوجها وذلك بعدما تزوج عليها في فترة حملها وانفصلت عنه ومن ثم عادت إليه من جديد بعد اعتذاره الرسمي لها على منصات التواصل الاجتماعي، وفي فترة الانفصال خلعت الحجاب وعلقت إنه يجعلها عجوزة، وتمتلك ابنتها الكبرى موهبة غنائية رائعة وصوت مميز وتمتلك الكثير من المتابعين أيضًا، حيث نشرت والدتها الكثير من المقاطع الغنائية بصوتها وهي تغني لها.

شاهد أيضًا: سبب القبض على الناشطة الكويتية لولوة الحسينان

أهم المعلومات عن أميرة الناصر

أثارت الناشطة أميرة الناصر، الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي في العديد من المواقف ومنها:

  • تعد واحدة من أبرز الناشطات على موقع سناب شات في الوطن العربي، كما لقبت بنجمة سناب شات.
  • يعد مقطع انفصالها عن مشعل الخالدي واحد من المقاطع الشهيرة للغاية، وذلك بعدما ارتدت فستان العرس في يوم طلاقها وهي تدعو المطلقات إلى عدم اليأس والقنوط من الحياة.
  • أميرة الناصر من مواليد برج الدلو، وأثارت الجدل عقب ظهورها لأول مرة بدون حجاب بعد انفصالها عن الخالدي، وقالت أنها كانت مظلومة بسبب الحجاب الذي كان يظهرها وكأنها كبيرة في السن.
  • نشرت أميرة صورًا دامية لأجزاء من جسدها على وسائل التواصل مؤكدة تعرضها للتعذيب وحلق شعرها من قبل زوجها.

شاهد أيضًا: تفاصيل القبض على مغني راب سعودي

لماذا تم القبض على أميرة الناصر

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية بخبر القبض على المشهور السعودي البارز مشعل الخالدي وزوجته أميرة  الناصر وذلك بسبب التلميحات الجنسية، عقب انتشار مقاطع فيديو له ولزوجته أميرة الناصر يتحدث فيها عن طفلة تبلغ 14 عامًا بطريقة جنسية، حيث كان مشعل يتحدث مع زوجته أميرة الناصر وجاء في الحديث المتبادل بينهم وصف جنسي لأحد الفتيات التي تبلغ من العمر 14 سنة، وذلك عقب الحديث عن حجم صدرها لتؤكد زوجته أميرة الناصر على المعلومة وتعلق أن جسد الطفلة يمتلك تضاريس كبيرة.

تسبب ذلك الفيديو في مطالبة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بضرورة إلقاء القبض على مشعل الخالدي وزوجته أميرة الناصر، بسبب ذلك الفيديو الذي يخالف كافة الأعراف والتقاليد المتعارف عليها في المملكة العربية السعودية، مما تسبب في قيام الجهات الأمنية بإلقاء القبض عليها.

شاهد أيضًا: حقيقة القبض على زياد المسفر

حسابات أميرة زوجة مشعل في مواقع التواصل الإجتماعي

تمتلك أميرة الناصر، العديد من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي، ومن أبرز الحسابات الخاصة بها لمتابعتها ما يلي:

  • حساب الناشطة أميرة على موقع تويتر “من هنا“.
  • حساب الناشطة أميرة من خلال موقع التواصل الاجتماعي انستغرام “من هنا“.
  • يمكن أيضًا متابعة الناشطة أميرة من خلال موقع التواصل الاجتماعي سناب شات “من هنا“.
  • كما يمكن التواصل مع الناشطة أميرة من خلال موقع التواصل الاجتماعي تيك توك “من هنا“.

شاهد أيضًا: حقيقة القبض على اريج العبدالله

في النهاية نكون وصلنا بكم لختام مقال لماذا تم القبض على أميرة الناصر ؛ والذي قدمنا من خلاله كافة التفاصيل حول القبض على أميرة الناصر.

25 مشاهدة