ليلى النجار السيرة الذاتية

كتابة فارس أبو ظاهر -
ليلى النجار السيرة الذاتية

ليلى النجار السيرة الذاتية حيث يوجد في سلطنة عمان العديد من الشخصيات المرموقة، وتعتبر ليلى النجار هي أحد الشخصيات التي لها المكانة الكبيرة من بين أفرد السلطنة، وجاء ذلك كونها شخصية لها الأثر الكبير في المجتمع، وفي ظل ذلك طالب الكثير التعرف عليها، وهذا ما سيتم تناوله خلال المقال.

من هي ليلى النجار السيرة الذاتية

ليلى النجار هي أحد الشخصيات البارزة في سلطنة عمان، ويُعرف عن ليلى النجار بأنها عملت في العديد المناصب بالبلاد، وقد كان لها الأثر الواضح في تلك المناصب، ويجدر القول بأن ليلى النجار قد حصلت على درجة الماجستير في المناهج وطرق التدريس، وتشغل الآن منصب مستشارة وزيرة التربية والتعليم للبرامج التعليمية، وكما أنها تعمل أيضًا بمنصب رئيسة الاتحاد العماني للشطرنج، وبذلك تكون هي أول امرأة تترأس اتحاد للشطرنج دول مجلس التعاون الخليجي ككل.

ويعتبر كذلك منصب نائبة رئيس الاتحاد العماني للرياضة المدرسية وعضوة مجلس إدارة الاتحاد العربي ضمن الأعمال التي تشغلها الآن، وقد عرف عن ليلى النجار بأنها شخصية مرموقة ولها الأثر الكبير في المجتمع العماني، وذلك في ضوء المبادرات الإنسانية والاجتماعي التي تقوم بإطلاقها من وقت لآخر، ولتكسب على إثر ذلك حب وتقدير الكل العماني والعربي.

ليلى النجار تويتر

تنشط ليلى النجار على منصة تويتر بشكل كبير، حيث تقوم بالحديث عن الشأن العماني والعديد من الأحداث التي تدور في الخليج العربي، ولاقت ليلى النجار الشهرة والمتابعة الكبير على حسابها الرسمي في منصة تويتر، ويمكن لكل من يرغب بالتعرف أكثر على المستشارة ليلى النجار متابعتها على حسابها تويتر “من هنا“.

شاهد أيضًا: من هي زوجة ياسر الرميان

ليلى النجار انستغرام

يُعد حساب ليلى النجار على منصة انستغرام هو وسيلة مميزة يمكن من خلالها التعرف على كل جديد لدى ليلى النجار، حيث تقوم ليلى النجار بموافاة متابعيها بالكثير من الأخبار والتفاصيل حولها، ولهذا يمكن التعرف على ليلى النجار وكل جديد حولها من خلال متابعة حسابها الرسمي في منصة انستقرام “من هنا“.

إلى هنا نصل إلى ختام مقال ليلى النجار السيرة الذاتية ، والذي تضمن جملة من المعلومات وطرق التواصل مع ليلى النجار، والتي تعتبر من أبرز وأشهر الشخصيات في سلطنة عمان ككل.

86 مشاهدة